تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 7 انشطة في ملاهي ونترلاند الرياض

افضل 7 انشطة في ملاهي ونترلاند الرياض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

ملاهي ونترلاند الرياض تُعد أحد من أماكن الجذب التي تدعم السياحة في الرياض وهي أيضاً من اهم ملاهي الرياض التي يقصدها الجميع أطفالاً وبالغين لما تُقدّمه من وسائل متنوّعة للمتعة.

وباعتبارها تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في الرياض ، فقد أصبحت زيارتها مقصداً للسُكّان المحليين وللسائحين على حدٍّ سواء، حيثُ تمنحهم تجربة مليئة بالمغامرة والمتعة، فلنستكشف إذاً أهم مزايا هذه الملاهي وأمتع الأنشطة لممارستها هُناك.

ملاهي ونترلاند الرياض

أفضل الأنشطة في ملاهي ونترلاند الرياض

• كل ما نوصي به في بداية زيارتك إلى هذه الملاهي هو التجوّل في الأرجاء، وعقب ذلك سوف تستكتشف ما يوجد فيها من ألعاب ومرافق متنوّعة الأمر الذي سيُساعدك على الترتيب للنزهة بشكل مثالي وتحقيق أكبر قدر من المتعة.

• كما أنّ هنالك ألعاب تم تصميمها على وجه الخصوص لتُوافق حُب المغامرة والتحدي الذي يُسيطر على الشباب، واهتمت هذه الملاهي بتوفير عدداً منها مثل سباق السيّارات، العاب الصعود والهبوط، أفعوانية قطار الموت، السيّارت المتصادمة و لعبة الكراسي الطائرة.

ملاهي ونترلاند الرياض

• تتوزّع في ملاهي ونترلاند الرياض العديد من الألعاب الكهربائية، وتتميّز كل لعبة بمنح الزائر تجربة مختلفة عن باقي الألعاب، حيث تم تصميم كافة الألعاب لكي تكون مُتنوّعة وتتوافق مع مُعظم الأذواق والأعمار.

• لم تنتهِ بعد سلسلة الألعاب التي تُفاجئ بها الملاهي ضيوفها، فالمكان يمتلىء بعددٍ من الألعاب المميزة التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع غالبية الزوّار واطفالهم بتجربتها وهي ركوب البندول، لعبة كاميكازي، لعبة ايفولوشن، لعبة دوامة الخيل و لعبة ماترهورن.

ملاهي ونترلاند في الرياض

• سيعثر الصغار في ملاهي ونترلاند على بعض الألعاب التي تتلاءم مع أعمارهم المُختلفة بما فيها ألعاب القفز، ألعاب التسلق، المراجيح و العروض التفاعلية المباشرة، وبهذا تُعد هذه الملاهي من أنسب الاماكن السياحية في الرياض للاطفال.

• على الرغم من اختبارك لألعاب عديدة في ملاهي ونترلاند الرياض، وبالرغم من كل التحديّات التي خُضتها هناك، إلا أن الاستمتاع الحقيقي يكمُن في تجربة دخول بيت الرعب و لعبة المتاهات، فهي مغامرة تستحق التجربة.

• آن أوان الاستمتاع ببعض الأجواء الباردة والتمتُّع بالتزحلق على الجليد سواءً كرياضة أو للتسلية فقط وذلك عبر حلبة التزلج على الجليد الموجودة في مدينة الملاهي.

ملاهي ونترلاند في الرياض

الخدمات والمطاعم

• عندما تأسست مدينة الملاهي هذه، تم الوضع بعين الأهمية استيعاب المكان لعدد من المطاعم و المقاهي المتنوّعة، لتختر المكان الأكثر ملائمة لك وتستمتع بباقي وقتك هُناك.

• الموقع مجهّز ببعض المرافق الخدمية المهمة مثل، مواقف للسيارات ، متجر للهدايا، حمّامات عامّة و مصلّى.

السبت : مفتوح 16:00 – 00:00
الأحد : مفتوح 16:00 – 00:00
الإثنين : مفتوح 16:00 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 16:00 – 00:00
الأربعاء : مفتوح 16:00 – 01:00
الخميس : مفتوح 16:00 – 00:00
الجمعة : مفتوح 16:00 – 01:00

أسعار الدخول إلى ملاهي ونترلاند

اسعار التذاكر للكبار 55 SR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/11/20
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من ملاهي ونترلاند

ما زال هناك الوافر من الاماكن السياحية في الرياض القريبة من ملاهي ونترلاند الرياض وباستطاعتك الذهاب إليها مثل حديقة موسم الرياض على بُعد 6.4 كم و حديقة النخيل بالرياض على بُعد 4.7 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي ونترلاند

فندق هيلتون الرياض من الفنادق المُرشّحة بالقُرب من الملاهي إذ يُعد من افضل فنادق الرياض 4 نجوم، وتفصله مسافة 4.1 كم عن الملاهي.

من الفنادق الموجودة بجوار الملاهي، نقترح فندق سنترو واحة روتانا الرياض الذي يُصنّف من افضل فنادق الرياض 4 نجوم حيث تفصله مسافة 3.7 كم من الملاهي.

موقع ملاهي ونترلاند في الرياض على الخريطة

الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

ما هي اسعار دخول ملاهي ونترلاند الرياض؟

في مقالنا هذا معلومات عن ملاهي ونترلاند تشمل اسعار الدخول.

ما هي اشهر العاب ملاهي ونترلاند ؟

بإمكانك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في ملاهي ونترلاند في هذا المقال.

ماهي أوقات عمل ملاهي ونترلاند ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، ساعات العمل في ملاهي ونترلاند.

اين تقع ملاهي ونترلاند ؟

لمعرفة عنوان ملاهي ونترلاند والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 7 انشطة في ملاهي ونترلاند الرياض .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى