تليجرام تريند الخليج
منوعات

برنامج العمرة بتأشيرة الزيارة الشخصية .. طريقة استخراج التأشيرة لأداء العمرة

برنامج العمرة بتأشيرة الزيارة الشخصية .. طريقة استخراج التأشيرة لأداء العمرة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

برنامج العمرة بتأشيرة الزيارة الشخصية يعد من أهم الموضوعات التى تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الجتماعى من قبل العديد من الأفراد الراغبين فى أداء العمرة،حيث أعلنت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية عن طريقة استخراج تأشيرة الزيارة الشخصية لعام 2022، التي تقدمها السعودية فى الوقت الحالى لخدمة السياح المعتمرين وتأدية مناسك العمرة، كما توفر تأشيرة الزيارة الشخصية إمكانية زيارة أصدقائهم المقيمين في السعودية ،بالإضافة إلى فرصة السياحة والزيارات داخل المملكة السعودية

كما أن تقديم السعودية لهذه التأشيرة يأتى فى إطار حرص المملكة وإلتزامها بالترحيب بالضيوف، مع توفير سلامتهم وأمنهم،كما تعتبر تأشيرة الزيارة الشخصية 2022 خطوة مهمة في فتح البلاد أمام المسافرين الدوليين، من أجل تشجيع السياحة وبالتالى تحقيق النمو الاقتصادي والتنمية في المنطقة.

كما أوضحت الوزارة الخارجية السعودية أن هذه التأشيرة للمسافرين الدوليين فرصة السياحة لاستكشاف كل ما تقدمه المملكة العربية السعودية، من الثقافة والتراث ، مع توفير سلامتهم وأمنهم ،لذلك نقدم لكم فى هذا المقال طريقة استخراج التأشيرة لأداء العمرة و رسوم إصدارها

برنامج العمرة بتأشيرة الزيارة الشخصية 2022

فى الوقت الحالى قامت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية بإطلاق تأشيرة زيارة شخصية جديدة لأداء العمرة، حيث توفر للزوار الخارجين فرصة السفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك العمرة بالإضافة إلى فرصة السياحة والزيارات داخل المملكة ،مثل زيارة المسجد الحرام في مكة المكرمة والنبي ومسجد في المدينة المنورة، كما توفر أيضًا للمسافرين فرصة زيارة أهلهم وأصدقائهم المقيمين فى السعودية .

طريقة استخراج تأشيرة الزيارة الشخصية لأداء العمرة فى السعودية

بعد إصدار هذا القرار قد أعلنت وزارة الحج والعمرة عن خطوات إصدار تأشيرة زيارة شخصية لأداء مناسك العمرة ،حيث يستطيع الراغبين فى السفر إلى المملكة لأداء مناسك العمرة الحصول على تأشيرة زيارة شخصية لأداء مناسك العمرة من خلال مجموعة من الخطوات الإلكترونية .

بدون الحاجة إلى مغادرة المنزل ،حيث تتم عملية إصدار تأشيرة زيارة شخصية لأداء مناسك العمرة عن طريق استخدام منصة “التأشيرات” الإلكترونية، كما يستطيع الفرد استكمال العملية إلكترونيًا بشكل كامل عن طريق إتباع الخطوات التالية

فى البداية يجب الدخول على بوابة العمرة الإلكترونية اضغط هنا بشكل مباشر

وفى الخطوة التالية يقوم المسافر باختيار إحدى الشركات السياحية المعتمدة من وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية.

ومن ثم اختيار البرنامج المناسب للحج.

بعد ذلك يتم دفع البرنامج الذي يختاره المسافر لأداء مناسك العمرة.

يجب على المسافر تعبئة البيانات الشخصية.

وفى النهاية يقوم المسافر بتحقق من البيانات الشخصية المسجلة على منصة التأشيرة ، ومن ثم الضغط على قبول الشروط والأحكام.

بعد إعلان وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية قرار السماح بالسفر لأداء مناسك العمرة عن طرق تأشيرة زيارة شخصية ، فقد قدمت العديد من شركات السياحة في مصر سعر برنامج العمرة بتأشيرة زيارة شخصية.

رسوم إصدار هذه التأشيرة وفقًا لشركات السياحة فى مصر

بعد قرار المملكة قد قامت شركات السياحة في مصر بالإعلان عن أسعار رحلات العمرة بتأشيرة زيارة شخصية وهى

يمكن الحصول على تأشيرة زيارة شخصية 180 دولارًا بما يساوى 2142 جنيه مصري

يتم اصدار رسوم تأمين لمن هم أقل من خمسين سنه بسعر 18 دولار بما يساوى 480 جنيه مصري

يتم إستخراج بدل إيجار بسعر 21 دولار بما يساوى 555 جنيها مصريا.

وتكلفة استلام الاوراق ورسوم حجز المواعيد بقيمة 45 دولار بما يساوى 1200 جنيه مصري.

أما عن تكلفة حجز موعد للشخصيات الهامة هي 90 دولارًا بما يساوى 2400 جنيه مصري.

وبالتالى تبلغ سعر تذكرة العودة من مصر إلى السعودية والعكس 8600 جنيه مصري.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع برنامج العمرة بتأشيرة الزيارة الشخصية .. طريقة استخراج التأشيرة لأداء العمرة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى