تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في المتحف البحري النرويجي اوسلو

أفضل 5 أنشطة في المتحف البحري النرويجي اوسلو هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

كل وجهة من وجهات السياحة في اوسلو لها سِمات تُميّزها عن باقي الأماكن السياحية، فعلى سبيل المثال، يمتاز المتحف البحري النرويجي اوسلو ، بالعديد من السمات التي تجعله مختلفاً عن باقي متاحف اوسلو، بل وباقي المعالم، ولعل أهم هذه الميزات أن جميع الآثار المعروضة فيه تسرد تاريخ اوسلو البحري بشكل ممتع للضيوف.

لذا ننصحك بزيارة هذا المتحف ولكن قبل ذلك، ننصح بمطالعة مقالنا هذا الذي سيُساهم في تعريفك أكثر بالمكان وبأهم الأنشطة التي يُقدّمها.

المتحف البحري النرويجي اوسلو
@googlemap

أفضل الأنشطة في المتحف البحري النرويجي اوسلو

• هناك طريقة واحدة لاستكشاف المكان بصورة عامة، وهي التجوّل في أرجاء المتحف، فبهذه الطريقة، ستُدرك أهم الأقسام وبالتالي ستُنظّم لسير الرحلة بالشكل المناسب.

المتحف البحري النرويجي في اوسلو
@googlemap

• وقد خُصّص هذا المتحف لغاية أساسية وهي عرض كل ما له علاقة بتاريخ الملاحة في المنطقة، وذلك عن طريق آثار بحرية تُطلع الزائر على جانب مهم من هذا التاريخ الحافل بالأسرار، حيث سترى بعض السفن القديمة بالإضافة إلى القوارب القديمة.

• ولأن البحر كان جزءاً أساسياً في تراث هذه المدينة، فقد أبدعوا قديماً في الصيد، ولهذا السبب اهتم المتحف بهذا الجانب، من خلال ما يشمله من معروضات حول الصيد مثل أدوات الصيد البحري.

المتحف البحري النرويجي
@googlemap

• وعند تجوّلك أكثر بداخل المتحف البحري النرويجي ستشعر وكأنك تنغمس أكثر في التاريخ البحري، إذ ستجد بعض القطع الأثرية البحرية المهمة.

• وبالطبع أن البحّارة القُدماء كان لديهم متعلّقات شخصية استحقت التوثيق من قبل المتحف وستستمتع بمشاهدتها حيث ستجد بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالبحّارة القُدماء.

المتحف البحري النرويجي اوسلو
@googlemap

يومياً : 11:00 – 16:00

الفنادق القريبة من المتحف البحري النرويجي في اوسلو

للتمتّع بإقامة مُريحة نوصي بانتقاء فندق راديسون بلو أوسلو فهو يقع بقُرب المتحف مع مسافة تُعادل حوالي 6.4 كم ويُعتبر من افضل فنادق اوسلو 4 نجوم

ينفرد فندق سيتي بوكس اوسلو بالعديد من الميزات التي جعلته من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم وبالتالي نوصي به كونه تفصله عن المتحف مسافة 8.00 كم

موقع المتحف البحري النرويجي اوسلو على الخريطة

ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج

 

اين يقع المتحف البحري النرويجي ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف البحري النرويجي على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي ساعات عمل المتحف البحري النرويجي ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في المتحف البحري النرويجي اوسلو .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى