تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في متحف فرام اوسلو

أفضل 5 أنشطة في متحف فرام اوسلو هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يُمكن لمعلمٍ مثل متحف فرام اوسلو أن يتقدّم على العديد من متاحف اوسلو الأُخرى بفضل ما يحويه من مقتنيات اثرية مختلفة وجميعها تحكي تاريخ اوسلو البحري بشكل مشوّق، وتُعد زيارة هذا المتحف هي أمرٌ محتّم خلال رحلة السياحة في اوسلو.

إذ لست وحدك من سيُجتذب لزيارة هذا المتحف، فالإقبال على زيارته شديد ويعود ذلك للمكانة التي يحتلها والأنشطة والفعاليات الشيقة التي يُقدّمها، اكتشف تفاصيل عن كل هذا وأكثر في هذا المقال.

متحف فرام اوسلو
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف فرام اوسلو

• القاعات والآثار الموجودة في المتحف عديدة، وبالتالي أنت بحاجة في بداية رحلتك أن تقوم أولاً بجولة استكشافية تجوب خلالها أقسام المتحف بأكملها لتُرتب لسير رحلتك بالشكل المناسب.

متحف فرام في اوسلو
@googlemap

• ويشمل هذا المتحف معروضات تُسلط الضوء على التاريخ البحري في المنطقة وتتمثّل هذه المعروضات في بعض الآثار البحرية التي ستُعطيك انطباعاً بسيطاً عن هذا المجال المليء بالأسرار، حيث سترى بعض السفن القديمة بالإضافة إلى القوارب القديمة.

• وقد ترك البحر بصمة كبيرة على تُراث هذه المدينة، وعبر هذا المتحف سوف تُدرك كيف تفنّن القُدماء في الصيد، فهو يشمل معروضات حول الصيد سيُعجبك رؤيتها مثل أدوات الصيد البحري.

متحف فرام
@googlemap

• ومن القطع البحرية المعروضة في متحف فرام اوسلو والتي تستحضر معها تاريخ بحري غني بالأشياء الثمينة بعض القطع الأثرية البحرية، التي لا تُفوّت رؤيتها.

• وليست السُفن والقطع الأثرية البحرية الأُخرى هي فقط من أسست هذا التراث البحري، فالبحّارة أيضاً كان لهم أثر عميق ولهذا السبب ستجد المتحف يضُم بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالبحّارة القُدماء.

متحف فرام اوسلو

أسعار الدخول إلى متحف فرام في اوسلو

دخول مجاني

يومياً : 11:00 – 17:00

الفنادق القريبة من متحف فرام في اوسلو

فندق راديسون بلو سكاندينافيا أوسلو من الفنادق التي ننصح بها باعتباره مصنّف من افضل فنادق اوسلو 4 نجوم ويبعُد عن المتحف مسافة 6.5 كم

فنادق كثيرة تقع بجوار هذا المتحف، بيد أننا نوصي بالمبيت في فندق سيتي بوكس اوسلو باعتباره من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم ويبعد 7.71 كم من المتحف

موقع متحف فرام اوسلو على الخريطة

ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج

 

اين يقع متحف فرام ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف فرام على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول متحف فرام ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر متحف فرام في هذا التقرير

ما هي مواعيد عمل متحف فرام ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في متحف فرام اوسلو .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى