تليجرام تريند الخليج
الامارات

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم، فإن المعركة التي طال انتظارها بين قبطان قبعة القش Monkey D. Luffy وعضو CP0 Rob Lucci حدثت أخيرًا في الفصل التالي. كان المعجبون يأملون في خاتمة مليئة بالإثارة إلى قوس الطالب الذي يذاكر كثيرا ويبدو أن Mangaka Oda لن يخيب أملك.

تم منع CP0 من الوصول إلى جزيرة Egghead بواسطة Vegapunk في الفصل الأخير، لكنهم قرروا الذهاب بالقارب على أي حال. جاؤوا لقتل فيجابونك وبوني، معتقدين أنه لن تكون هناك مقاومة تذكر. ومع ذلك، في نهاية الفصل، واجه Luffy و Lucci وجهاً لوجه، وتفاجأ كلاهما وأفسحا الطريق للقتال في هذا الفصل. من مانجا ون بيس 1069.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

تم إصدار مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم، يؤكد Redon الموثوق به استنادًا إلى المفسدين أن Lucci سيقاتل في شكل Zoan المستيقظ، إنه قطة كبيرة، ومن ناحية أخرى سيكون Luffy في Gear 5 stats، وهو أمر مذهل وبالنظر إلى توقعات المعجبين، من المدهش أنه يجب أن يكون قوياً بما يكفي للتغلب على lucci بشكل ما أقل.

ومع ذلك، يشير المفسدون إلى أن لوفي يمكنه بسهولة هزيمة لوتشي. مشكلة هذه المعركة هي أن لوفي نما بشكل هائل. سيكون من الحماقة التعامل مع الأباطرة بنفس الطريقة التي هُزم بها كايدو وعدم اللجوء إلى أي شخص آخر. قد يكون Lucci مستخدمًا مستبدًا، لكن هذا لم يساعده في الماضي.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

تسريبات مانجا ون بيس One Piece

لكي نكون منصفين، فوجئت لوتشي بالعثور على قبعات القش في الجزيرة. الفصل 1069 بعد أن دمر وحش البحر سفينة القراصنة، شعر CP0 بأنه محاصر، فليس من المستغرب أنه كان خائفًا عندما بدأت المعركة وأراد الهروب من الجزيرة، لكن المفسد أظهر أنه سيطرده لوفي إلى حد ما. راضٍ جدًا.

YouTube video

يبدو أن قوس مانجا ون بيس One Piece ظل يتشكل لفترة طويلة مع هذه المعركة بين Luffy و Lucci، والتي أثارت اهتمام المعجبين لأنها ستكون المرة الثانية التي يتصادم فيها الاثنان. على الرغم من أن Lucci هو مستخدم مستبد، فقد خسر سابقًا أمام Luffy في Ennies Lobby ولكن هذا حدث بعد معركة ملحمية حيث كاد أن يُقتل الأخير.

تم تحسين قدرة Lu Qi، كما تم تحسين قدرة Luffy. إذا لم يخف مفاجأته لفترة طويلة، فلديه سبب للخوف.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى