تليجرام تريند الخليج
السعودية

بالصور: تفاصيل مقتل أمل العبرية أمام محكمة السيب

بالصور: تفاصيل مقتل أمل العبرية أمام محكمة السيب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

نشرت تفاصيل مقتل أمل العبرية  أمام قاعة محكمة السيب على منصات التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، وجاء الخبر بمثابة صدمة كبيرة لمهنة المحاماة العمانية ولكل العمانيين حيث قامت دورية الشرطة السلطانية بدوريات على الفور. سارع إلى مكان الحادث بفحص الحادث لمعرفة تفاصيله بالكامل وسببه.

تفاصيل مقتل أمل العبرية

مقتل المحامية أمل العبرية حيث قال شهود عيان إن المحامية أمل العبرية طعنتها وقتلتها بسلاح أبيض قرب محكمة السيب حيث كان يعمل تحت إشراف الدكتور أحمد الجهوري أثناء توجهه لإنهاء عملها بمكتب المحكمة.

وأوضح شهود عيان أن زوج المتوفاة السابق طعنها أولاً في ظهرها ثم جسدها قرب محكمة السيب حيث حاول بعض أهالي البلدة ثنيه عن إتمام جريمته دون جدوى.

فيديو مقتل أمل العبرية في عُمان
بالصور: تفاصيل مقتل أمل العبرية أمام محكمة السيب

أمل العبرية

وقال شهود عيان إن المفرج عن الضحية  وتفاثيل مقتل المحامية أمل العبرية أن الفاعل هرب من مسرح الجريمة بالقرب من محكمة السيب عندما وصلت سيارة إسعاف ونقلتها إلى مستشفى قريب في محاولة لإنعاشها وإنقاذ حياتها، لكن الأطباء طعنوا جسدها فيما بعد. الموت.

YouTube video

تجري الإجراءات القانونية ضد الشرطة السلطانية العمانية التي ألقت القبض على مواطنة متهمة بطعن امرأة في نزاع منزلي بولاية السيب، مما أدى إلى وفاتها.

استنكر بعض مواطني سلطنة عمان طريقة مقتل المحامية أمل العبرية في محكمة السيب على يد زوجها السابق، مؤكدين أن هذه الأحداث لا علاقة لها بالشعب العماني.

بالصور: تفاصيل مقتل أمل العبرية أمام محكمة السيب
بالصور: تفاصيل مقتل أمل العبرية أمام محكمة السيب

وطالب بعض العمانيين بضرورة الانتقام من قاتل المحامية أمل العبرية وتقديمه للعدالة في أسرع وقت، خاصة على جرائمه التي ارتكبها أمام المارة والمواطنين والجمهور. لا رادع امام مقر الحكومة.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بالصور: تفاصيل مقتل أمل العبرية أمام محكمة السيب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى