تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة في متحف الشمع نيويورك

أفضل 10 أنشطة في متحف الشمع نيويورك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يوجد موقعٌ واحد يُوفّر لك فُرصة ثمينة للاقتراب من المشاهير المفضلين لديك، إنه متحف الشمع نيويورك أحد متاحف نيويورك الرائعة، وبزيارتك لهذا المكان ستُدرك الرواج الكبير الذي يلقاه من ضيوفه منذ تأسيسه عام 2000 إذ يتردد على زيارته ضيوف من مختلف الفئات العمرية وعلى وجه الخصوص من الشباب الذين يجدون متعة خاصة فهو من أجمل الاماكن السياحية في نيويورك للشباب .

ورحلة السياحة في نيويورك يُحال أن تُنهيها دون زيارة هذا المتحف، فعند الاستمرار في قراءة هذا المقال، سوف تكتشف مقدار المتعة التي ستحظى بها بداخله عبر الأنشطة الشيقة التي ستفرح بك حتماً.

متحف الشمع نيويورك
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف الشمع نيويورك

• المتعة الأولى التي سيُذهلك بها المتحف، ستحظى بها عند تجوّلك في أرجاء المتحف ومشاهدة المجسمات الشمعية للشخصيات المشهورة، فالفن الذي صُنعت به هذه التماثيل سيُشعرك لوهلة بأنك تقف بجوار شخصيات حقيقية.

• وقبل أن تبدأ في التمتّع بمشاهدة المنحوتات الشمعية والتفاعل معها أكثر، تعرّف بدايةً على صاحبة فكرة المتحف وهي مدام توسو، حيث سيُتيح لك المتحف فرصة لاستكشاف المزيد حول هذه الشخصية الفنية وتاريخها الحافل في صناعة هذه المنحوتات.

متحف الشمع في نيويورك
@googlemap

• صار في استطاعتك الآن أن تبدأ برؤية المنحوتات الشمعية بتأني والتفاعل معها، والبداية ستكون مع التماثيل الخاصة بمشاهير عالم الفن، إذ يضُم متحف مدام توسو نيويورك تماثيل شمعية شخصية لأشهر الموسيقيين وتماثيل شمعية شخصية لأشهر الممثلين والممثلات بالإضافة إلى تماثيل شمعية لأشهر الفنانين المغنيين.
فبوسعك مشاهدة جنيفر أنيستون وكاتي بيري بالإضافة إلى إد شيران.

• لننتقل الآن لرؤية تماثيل شمعية لأشهر نجوم الرياضة وبالطبع أن هذه المنحوتات ستستقطب محبي الرياضة، فهل أنت متهيأ للاقتراب من شخصيات بارزة في عالم الرياضة مثل ليونيل ميسي وكارميلو أنتوني بالإضافة إلى محمد علي.

متحف الشمع
@googlemap

• وليست الشهرة محصورة على عالم الفن والرياضة فقط، فهُناك شخصيات عديدة اشتهرت في مجالات متنوّعة، واستحقت من المتحف الاحتفاء عبر عرض تماثيل شمعية تُخلّد ذكراها، إذ ستُشاهد تماثيل شمعية شخصية لقادة وشخصيات تاريخية وتماثيل شمعية لعُلماء ومفكرين بالإضافة إلى تماثيل لشخصيات ثقافية مشهورة.

• ولتتأهب الآن لمشاهدة المنحوتات الشمعية التي خصصها متحف مدام توسو في نيويورك لشخصيات مشهورة في عالم السياسة ويتطلع لرؤيتها عدد كبير من الناس، وبالتأكيد أنك واحدٌ منهم، فهُناك تماثيل شمعية لشخصيات سياسية بارزة.

متحف مدام توسو نيويورك
@googlemap

• وهناك شخصيات مشهورة رغم أنها غير واقعية، غير أنها في نفس الوقت شخصيات محبّبة لدى العديد من الأشخاص، ويحوي المتحف مجسمات شمعية لها مثل المجسمات الشمعية الخاصة بأشهر الشخصيات الكرتونية والمجسمات الشمعية الخاصة بكائنات فضائية بالإضافة إلى المنحوتات الشمعية الخاصة بشخصيات الأبطال الخارقين.

• وبعد هذا العدد الهائل من المجسمات الشمعية المتنوّعة المعروضة في المتحف، ما زال هناك معروضات فريدة من اللازم أن لا تختتم زيارتك بدون رؤيتها وهي تمثال مارتن لوثر كينغ جونيور وتمثال للأمير هاري بالإضافة إلى زوجته ميغان ماركل.

متحف الشمع نيويورك
@googlemap

• وإن وجدت نفسك شغوفاً بفنون النحت بالشمع وترغب في التعرّف أكثر عليها، أو ربما قادك الفضول لمعرفة ما يحدث خلف الكواليس والطريقة التي تُصنع بها هذه التماثيل، اذهب إلى القاعة الموجودة في متحف الشمع في نيويورك والتي تُوفّر لك هذه الفرصة.

• وكذكرى مميزة لزيارة جميلة أمضيتها في المتحف ، باستطاعتك الحصول على مجسم شمعي لكفّ اليد والاحتفاظ به ليُخلد لديك هذه الزيارة طوال الحياة.

متحف الشمع في نيويورك
@googlemap

• لا تنس أن تقوم باصطحاب صغارك إلى جزيرة الجمجمة الاستوائية، والاستمتاع بممارسة لعبة البحث عن المفقودات داخل هذه الجزيرة الواسعة.

الخدمات والمطاعم

• يُتيح المتحف المرافق الخدمية المهمة التي تضمن للزوّار رحلة مميزة، حيث يتوفر في الموقع متجر للهدايا ومقهى وحمّامات عامّة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

أسعار دخول البالغين 40 USD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

السبت : مفتوح 10:00 – 22:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 20:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 22:00

المعالم القريبة من متحف الشمع في نيويورك

في استطاعتك أن تواصل المتعة بعد الانتهاء من استكشاف المتحف عن طريق الانطلاق إلى أحد الاماكن السياحية في نيويورك الواقعة بقُربه مثل تايمز سكوير نيويورك على بُعد 1 كم ومبنى إمباير ستيت نيويورك على بُعد 1.53 كم

الفنادق القريبة من متحف مدام توسو نيويورك

من أماكن السكن الملائمة التي ننصح بها، فندق ريو بلازا نيويورك فهو من افضل فنادق نيويورك 4 نجوم وتُقدّر المسافة الفاصلة بينه وبين المتحف بحوالي 1.53 كم

موقع متحف مدام توسو في نيويورك على الخريطة

ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

اين يقع متحف الشمع نيويورك ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول متحف الشمع نيويورك ؟

تعرّف على اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل متحف الشمع نيويورك ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 10 أنشطة في متحف الشمع نيويورك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى