تليجرام تريند الخليج
الامارات

برشلونة يهزم ريال مدريد وديًا بصاروخية رافينيا

برشلونة يهزم ريال مدريد وديًا بصاروخية رافينيا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

برشلونة يهزم ريال مدريد وديا، حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا على حساب نظيره التقليدي ريال مدريد،بهدف مقابل لا شئ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية على أرض ملعب “أليجانت”. وكان ذلك  ضمن المواجهات  الودية للفريقين استعداداً للموسم الجديد لعام 2022-2023، في مواجهة حماسية شهدت عدد كبير من الفرص.

برشلونة يهزم ريال مدريد وديا
برشلونة يهزم ريال مدريد وديا

يواصل رافينيا  التألق مع برشلونة

وجاء هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 27، من خلال الجناح البرازيلي “رافينيا دياز”، بعد خطأ المدافع “إيدير ميليتاو”، وأعطى فرصة لتمريرة جناح  برشلونة على حدود منطقة الجزاء، ليصوب رافينيا تسديدته الصاروخية بقدمه اليسرى، التي لم يتمكن  حارس الريال “تيبو كورتوا” عن التصدي لها ليحقق رافينيا دياز الهدف الوحيد في اللقاء لصالح برشلونة ويرفع بذلك رصيده إلى هدفين، إلى جانب تمريرتيه الحاسمتين مع برشلونة في المباراتين الوديتين، منذ انضمامه للفريق بعد أن كان في صفوف فريق يونايتد الإنجليزي.

برشلونة يهزم ريال مدريد وديا
برشلونة يهزم ريال مدريد وديا

أول ظهور  مميز لـ ليفاندوفسكي

شهد اللقاء  الودي أول مشاركة للمهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”، مع ناديه الجديد برشلونة، وقد قدم أداءًا  متميزًا خلال الشوط الأول، حيث كاد أن يسجل أولى أهدافه بتيشرت فريق برشلونة وذلك من خلال تسديدة قوية تمكن حارس  الريال “تيبو كورتوا” من التصدي لها.

تألق الحارس تيبو كورتوا

وتألق الحارس تيبو كورتوا من جانب ريال مدريد، حيث تصدى لفرصة محققة من فرانك كيسي، ثم تسديدة صاروخية من سيرجينو ديست

 إصابة ميليتاو في ريال مدريد خلال المواجهة

وتألق الحارس تيبو كورتوا من جانب ريال مدريد، حيث تصدى لفرصة محققة من فرانك كيسي، ثم تسديدة صاروخية من سيرجينو ديست

وتعرض إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد للإصابة، بعد تدخل قوي من جافي لاعب برشلونة الصاعد، ليفشل في استكمال اللقاء ويتم استبداله بـ فاييخو في صفوف الميرنجي..

 


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع برشلونة يهزم ريال مدريد وديًا بصاروخية رافينيا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى