تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في برج سي إن تورنتو

أفضل 7 أنشطة في برج سي إن تورنتو هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

برج سي إن تورنتو ، ناطحة سحاب من أشهر معالم تورنتو ، وأيقونة من أيقونات السياحة في تورنتو ، يُقبل على زيارته ضيوف من مناطق مختلفة من العالم للتمتّع باستكشاف الروائع الهندسية التي تنعكس عليه، فقد صُمم بارتفاع يبلغ 553.3 م وتم الإنتهاء من عمليات بنائه في عام 1973 وحقق رقم قياسي عالمي كأطول برج في العالم حتى عام 2009 قبل بناء برج خليفة في دبي.  

يوجد البرج في قرب أكواريوم ريبلي في كندا، ونظراً للأهمية الكبيرة والشهرة الواسعة التي يتمتّع بها هذا البُرج، كان من المهم تخصيص مقال لسرد سِماته وأنشطته المختلفة لتُقرر زيارته وأنت على دراية مسبقة بكل معلومات الزيارة.

برج سي إن تورنتو

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في برج سي إن تورنتو

• يعود الغرض من تشييد هذا البرج ليكون متعدد الاستعمالات، إذ ستراه يضُم محال تجارية.

• البرج يحتوي على عدد من دور السينما التي تقدم أفلام بوسائل تكنولوجية متقدمة، يمكنك اصطحاب أصدقائك لمشاهدة أحد الأفلام في برج سي ان والذي من شأنه أن يجلب لك ولهم الكثير من المتعة والمرح.

• وما أن نذكُر برج سي إن تورنتو حتى يخطر بالبال ارتفاعه الشاهق والإطلالات الجميلة التي يُتيحها، وللتمتّع بذلك بمقدورك الانتقال إلى منصة المشاهدة التي توجد في البرج واكتشاف الإطلالات الخيالية التي توفرها .

برج سي إن في تورنتو

• وزيارتك إلى برج سي إن تورنتو ستخوّلك من استكشاف الأكواريوم الموجود بالبرج والذي يُعد بمثابة نافذة تنقلك لعالمٍ آخر حيث سترى أسماك متعددة وأحياء مائية أُخرى.

  • الصور التذكارية أمر غاية في الأهمية عند زيارتك واحد من أطول الأبراج حول العالم، يجب أن تسجل لحظاتك التاريخية وأن تستمتع بمشاهدة مدينة تورنتو بالكامل أعلى البرج في صور تذكارية حتى تبقى عالقة في الأذهان إلى الأبد.  

• يمكنكم زيارة أحد المنتزهات الرائعة بالقرب من البرج والتمتع بأجواء من الاسترخاء والتنزه والتمتع بمشاهدة البرج أمامك، ستحبون الاوقات الحميمية التي ستقضونها مع أطفالكم في لعب الكرة أو تناول المثلجات وركوب الدراجات الهوائية.  

• يوفر القائمين على إدارة البرج إمكانية القيام بالمشي على الحافة لعشاق تسلق المرتفعات والباحثين عن الإثارة والمتعة، وهو أعلى مكان في العالم يقدم المشي الحر، حيث يتم ربط الزوار بنظام الأسلاك الحديدية، وتركهم يتجولون حول حافة البرج الرئيسية تحديدا فوق مطعم 360.  

برج سي إن في تورنتو

• أمام زوّار البرج تشكيلة متنوّعة من المطاعم والمقاهي المتوفرة في البرج، بإمكانهم التوجّه إليها في أي وقت، بالإضافة إلى المطعم الدوّار ذو الإطلالة الرائعة المُتاح أيضاً بداخل البرج.

أسعار الدخول إلى برج سي إن

أسعار دخول البالغين 43 CAD
أسعار الدخول للأطفال 30 CAD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 10:00 – 21:00

افضل المعالم القريبة من برج سي إن في تورنتو

ها أنت ذا تُنهي تجوّلك في البرج وتتساءل عن الوجهة القادمة زيارتها، لذلك سنقترح عليك أبرز الاماكن السياحية في تورنتو الواقعة بالقُرب من البرج مثل تورنتو سكوير على بُعد 1.51 كم وراوندهاوس بارك تورنتو على بُعد 95 م.

افضل الفنادق القريبة من برج سي إن في تورنتو

إذ كنت تبحث عن احد أرقى فنادق تورنتو الكائنة بُقرب البرج نوصيك باختيار فندق فيرمونت رويال يورك ، تورنتو ذو ال4 نجوم الواقع على بعد 577 م

إن كنت تريد السكن في واحد من افضل فنادق تورنتو دعنا نرشّح لك فندق ويستن هاربور كاسل تورنتو الحاصل على تصنيف 4 نجوم والذي يبعد مسافة 1.25 كم عن البرج

موقع برج سي إن تورنتو على الخريطة

ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

ماهو طول برج سي إن ؟

تعرّف على ارتفاع برج سي إن تورنتو ومعلومات أخرى هامة من خلال هذا التقرير..

اين يقع برج سي إن ؟

يمكن التعرّف على موقع برج سي إن على خريطة جوجل من خلال التقرير..

ماذا يحوي برج سي إن من الداخل ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم مايحويه البرج والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة البرج.

ماهي اسعار دخول برج سي إن ؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول برج سي إن من خلال هذا التقرير.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 أنشطة في برج سي إن تورنتو .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى