تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 4 من متاحف استانا لا تفوّت زيارتها

أهم 4 من متاحف استانا لا تفوّت زيارتها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

هناك العديد من معالم السياحة في استانا التي تستحق الاستكشاف، ولكننا هذه المرّة سوف نُركّز على التعرّف على الجانب التاريخي والثقافي لهذه المدينة من خلال التعرّف على أهم متاحف استانا وأكثرها رواجاً.

إذ من الصعب أن تزور هذه المدينة وتُضيّع فرصة استكشاف متاحفها المختلفة، غير أنه من الصعب أيضاً الاختيار بين هذه المتاحف، لذا سيُساعدك مقالنا هذا على معرفة أشهر المتاحف التي تستحق الزيارة.

بفضل الشهرة السياحية التي تتمتّع بها مدينة استانا ، يتوافر بها عدد كبير من الفنادق التي تهدف لتوفير مستوى جيّد من الخدمات والمرافق وخيارات الترفيه المُختلفة، إطّلع على هذه القائمة لتعثُر على المكان الذي يُلبي تفضيلاتك .. اقرأ المزيد

متاحف استانا

افضل متاحف استانا

من المؤكد أن المتاحف في استانا من ضمن أماكن الجذب السياحي الأكثر جذباً، ومن أهمها متحف كازاخستان الوطني، فليس من الضروري أن تكون من هواة التاريخ لتتمتّع بزيارة هذا المتحف، إذ أن المعروضات التي توجد بداخله تقوم بمُهمة واحدة وهي عرض التاريخ بطريقة لافتة ومثيرة للاهتمام، ومن أهم هذه المعروضات، معروضات عن تاريخ البلد وقطع تعود للعصور الوسطى المبكّرة بالإضافة إلى مجموعة فريدة من التُحف الفنية.

وبما أن تراث البلد يتضمّن جوانباً مختلفة، فالزائرين على موعدٍ مميز مع استكشاف بعض من هذه الجوانب من خلال معروضات المتحف، إذ أن هناك  معروضات مثل المشغولات اليدويةوالألبسة التقليدية التي تكشف للزوّار جزءاً من ثقافة البلد .. اقرأ المزيد

متاحف في استانا
@googlemap

قدومك على زيارة متحف قصر السلام والمصالحة تؤكد بأنك تمتلك حس فني رفيع، فهذا المتحف هو اشهر متحف في استانا التي تعدّت سمعتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المُتاحة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين.

إذ يتمتّع زائروه بمشاهدة معروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية الرائعة وكذلك مجموعة جميلة من التحف الفنية.

ولهذا، نوصي بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف القطع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الغني .. اقرأ المزيد

أفضل متاحف استانا
@googlemap

يهتم الكثير من زوّار المتحف العسكري للقوات المسلحة كازاخستان بمقتنياته، فهو اشهر متحف في استانا يسعى لحماية التراث العسكري وعرض التاريخ الحربي الذي عاشته هذه البلد والذي يمنح شعوراً بالفخر والاعتزاز.

سوف يتعرّف زوّار هذا المتحف على اقسامه العسكرية ويشاهدون مجموعة من مُعدّات القتال القديمة مثل السيوف والخناجر، كما وتُتاح لهم فرصة لرؤية بعض الأسلحة الثقيلة مثل الدبابات والمدافع، وينجذب البعض لرؤية معروضات تخص القوات الجوية.. اقرأ المزيد

أفضل المتاحف في استانا
@googlemap

كونه جزء أساسي ضمن قائمة اهم متاحف في استانا ، يقدّم متحف ساكين سيفولين للزوّار إمكانية للوصول إلى قطع واكتشافات أثرية نادرة لا يُمكن لأي شخص إنكار أهميتها، إذ أن معروضات المتحف تلعب دوراً أساسياً في تثقيف الناس بتاريخ البلاد الحافل، وتختلف هذه المعروضات لتشمل مراحل تاريخية مختلفة فهناك معروضات عن تاريخ البلد.

في الوقت ذاته، تتوسع المعروضات الموجودة في المتحف لتشمل جوانب مختلفة من تاريخ هذا البلد، وتشمل جوانب مختلفة من ثقافة البلد تنعكس على معروضات مثل المشغولات اليدوية والألبسة التقليدية.. اقرأ المزيد

المتاحف في استانا
@googlemap

ايضاً في استانا:

افضل 5 فنادق موصى بها في استانا

اهم 4 اماكن سياحية في استانا

 

ما هي افضل متاحف في استانا ؟

تعد المتاحف المختارة في هذا المقال من اشهر المتاحف التي ننصح بزيارتها في مدينة استانا

ما هي اسعار متاحف استانا ؟

في هذا المقال ستجد معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير مفصّل إلى جانب معلومات أخرى.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم 4 من متاحف استانا لا تفوّت زيارتها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى