تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في متحف الجيش ستراسبورغ

أفضل 5 أنشطة في متحف الجيش ستراسبورغ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

رحلة منقطعة النظير سوف تحظى بها عند تجربة السياحة في ستراسبورغ فمن الطبيعي أن تكون هذه المدينة محوراً للاهتمام بالنسبة للعديد من الأشخاص بفضل ما تشمله من وجهات سياحية مثيرة للاهتمام ومنها سوف ندعوك هُنا لزيارة أحد متاحف ستراسبورغ ذائعة الصيت وهو متحف الجيش ستراسبورغ .

حيث سنُقدّم لك في مقالنا هذا جميع الخصائص التي يتميّز بها هذا المتحف سواءً كانت قطع أثرية معروضة بداخله أو أنشطة وفعاليات يُنظمها الموقع للزائرين، ولكن قبل ذلك دعنا نوضّح لك الهدف البارز من تأسيس هذا المتحف والذي يكمُن في تثقيف الزوّار بكل الجوانب المتعلقة بالتاريخ الحربي للبلد.

متحف الجيش ستراسبورغ
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف الجيش ستراسبورغ

• زيارتك إلى متحف كهذا، سوف تستوجب منك ترتيباً مناسباً جنباً إلى جنب مع التروّي في استكشاف القطع المعروضة، لذا نوصيك في البدء بعمل جولة للتعرّف على أنحاء المتحف.

متحف الجيش في ستراسبورغ
@googlemap

• وسوف تتعرّف من خلال هذا المتحف على السُبل التي اُتّبعت في السابق في القتال وذلك من خلال عرض المتحف لعددٍ من معدات القتال القديمة.

• وما زلنا ننغمس أكثر في جولتنا لرؤية المزيد من الأسلحة التي كانت جزءاً أساسياً من التاريخ الحربي لهذه البلاد، حيث يضُم متحف الجيش ستراسبورغ بعض الأسلحة الثقيلة مثل المدافع بالإضافة إلى الدبابات.

متحف الجيش
@googlemap

• والتاريخ العسكري لهذه البلد لا ينحصر على الأسلحة فقط، بل هُناك شخصيات وقادّة مهمين عاشوا هذا التاريخ واستحقّوا من المتحف تخليد ذكراهم من خلال ما يعرضه من مقتنيات شخصية تعود لقادة قُدامى.

• وقد خصّص المتحف أحد أقسامه ليضُم كل المعروضات المتعلقة بالقوات البحرية، فمن ضمن معروضات القوات البحرية التي ستراها في القسم البحري للمتحف، بمقدورك مشاهدة عدد من معروضات القوات البحرية.

متحف الجيش ستراسبورغ
@googlemap

أسعار دخول البالغين 11.9 EUR
أسعار الدخول للأطفال 9.9 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 09:00 – 19:00

المعالم القريبة من متحف الجيش ستراسبورغ

في حال كان لديك وقت كافي، بإمكانك أن لا تُنهِ يومك برحلتك في المتحف، وتستمر في تجوّلك لتتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في ستراسبورغ الواقعة بجوار المتحف مثل غابة روبرتسو ستراسبورغ على بُعد 7 كم

الفنادق القريبة من متحف الجيش في ستراسبورغ

تختلف الفنادق المحيطة بهذا المتحف ويبرُز فندق بورتاليس كاسل ستراسبورغ كأحد افضل فنادق ستراسبورغ 3 نجوم في حين تُقدّر المسافة الفاصلة بينه وبين المتحف بحوالي 12.4 كم

موقع متحف الجيش ستراسبورغ على الخريطة

ايضاً في ستراسبورغ :

افضل 10 فنادق مجرّبة في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن للتسوق في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن سياحية في ستراسبورغ فرنسا

 

اين يقع متحف الجيش ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار تذاكر متحف الجيش ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل متحف الجيش ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في متحف الجيش ستراسبورغ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى