تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 8 أنشطة في متحف ستراسبورغ للحيوانات

أفضل 8 أنشطة في متحف ستراسبورغ للحيوانات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يُخطئ من يُخيّل له أن للمتعة حدود عند تجربة السياحة في ستراسبورغ ، فهي مدينة تحتفي بزائريها بأجواء لا مضاهٍ لها تُخيّم على جميع مزاراتها السياحية لتُغري الجميع بالبقاء فيها لمدّة أكبر، ومن أبرز معالمها، قررنا تسليط الضوء على عن متحف ستراسبورغ للحيوانات فهو من متاحف ستراسبورغ التي تنفرد بمعروضات مميزة تستعرض جوانب مختلفة من حياة المخلوقات على وجه الأرض.

والهدف الرئيسي من إنشاء المتحف يتمثّل في تعريف الجمهور بالعالم الطبيعي وتاريخ الحياة منذ نشأتها بأشكالها المختلفة على وجه الأرض، ولزيارة هذا المتحف ستكون بحاجة لقراءة جميع فقرات هذا التقرير لتعرف جميع محتوياته ومعروضاته وما يُوفره من أنشطة وفعاليات شيّقة.

متحف ستراسبورغ للحيوانات
@googlemap

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في متحف ستراسبورغ للحيوانات

• ستغدو زيارتك إلى هذا المتحف أكثر تنظيماً عندما تبدأها بالتجوال في جميع الأرجاء تستكشف من خلالها أهم أجزاء المتحف وبعد ذلك التنقّل بين المعروضات بتأني لاكتشفها كاملة، أما أول القطع التي ستُلفت نظرك فهي مجسمات لكائنات متنوّعة بأبعاد حقيقية،.

ولنيل استفادة أكبر تستطيع الانضمام إلى أحد الجولات الإرشادية التي يُرتبها المكان.

متحف ستراسبورغ للحيوانات
@googlemap

• سوف تدفعك القطع المتعددة التي يعرضها المتحف إلى التقاط بعض الصور كذكرى لهذه الجولة وللاحتفاظ بصور معروضات لم يسبق لك رؤيتها، فلا تتردد في استعمال عدستك لتوثيق كل ما يستوقفك ولكن في الأماكن التي يُتيح المتحف فيها التصوير فقط.

• وخلال جولة استكشافك للمتحف، سوف تُلقي نظرة متأنية على جميع أجزاء المتحف لتُدرك أهم معروضات كل قسم، حيث يوجد بالمتحف قسم حيوانات البحر وقسم الطيور بالإضافة إلى قسم الحيوانات البرية.

متحف ستراسبورغ للحيوانات
@googlemap

• وهناك فرصة جديدة ستكون بانتظارك بداخل جدران المتحف ، حيث بمقدورك استكشاف بعض الكائنات الحية المحنطة بالإضافة إلى هياكل عظمية لحيوانات منقرضة وكذلك هياكل عظمية لكائنات حيّة مثل الثدييات والطيور والبرمائيات بالإضافة إلى الزواحف.

• وقد تم تجهيز إحدى القاعات في المتحف وتخصيصها لعرض أصناف مختلفة من الحشرات وتوفير بيئة مثالية تناسب بيئتها الطبيعية، فإن كنت من المهتمين بعالم الحشرات، لا تنسى زيارة هذا القسم.

متحف ستراسبورغ للحيوانات
@googlemap

• ومهما حاولنا عرض ما يشمله المتحف من عينات، لن يكون بإمكاننا حصرها جميعاً، لذلك انتقينا لك أهم ما ينفرد به المتحف من معروضات مثل سمك السيلاكانث المحنط.

• وتأكيداً على الهدف الذي حدده متحف ستراسبورغ للحيوانات والذي يتمثّل في إثراء الضيوف بأكبر قدر من الاستفادة، سوف يكون بمقدرتك تجربة الأنشطة الممتعة والمفيدة التي يُرتبها المتحف للأطفال.

متحف ستراسبورغ للحيوانات
@googlemap

• ومن الأمور التي ستزيد من متعتك خلال الجولة، أن المتحف يستضيف معارض دائمة سوف تُعجبك فكرة مشاهدة ما تحويه من معروضات.

• إن هذا المتحف مزوّد ببعض المرافق والخدمات التي بوسعك الاستفادة منها، إذ يتوفر حديقة وحمّامات عامّة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

أسعار دخول البالغين 3 EUR
أسعار الدخول للأطفال 1.5 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 3/12/2022

المعالم القريبة من متحف ستراسبورغ للحيوانات

وبفضل توافُر الكثير من الاماكن السياحية في ستراسبورغ ، فلا ريب في أن المتعة في هذه المدينة لا حصر لها، وبالتالي يُمكنك اكتشاف المزيد من معالم هذه المدينة وخاصةً الواقعة بجوار المتحف مثل قصر روهان ستراسبورغ على بُعد 1.9 كم والحدائق النباتية ستراسبورغ على بُعد 1.0 كم.

الفنادق القريبة من متحف ستراسبورغ للحيوانات

وفي حال كنت تبحث عن الفنادق التي تقع بالقرب من المتحف هناك فندق هافن 17 ستراسبورغ الذي يُعد من أبرز فنادق ستراسبورغ 3 نجوم إذ تفصله 6.1 كم من المتحف.

موقع متحف ستراسبورغ للحيوانات على الخريطة

ايضاً في ستراسبورغ :

افضل 10 فنادق مجرّبة في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن للتسوق في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن سياحية في ستراسبورغ فرنسا

 

اين يقع متحف ستراسبورغ للحيوانات ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف ستراسبورغ للحيوانات على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول متحف ستراسبورغ للحيوانات ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف ستراسبورغ للحيوانات في هذا التقرير

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 8 أنشطة في متحف ستراسبورغ للحيوانات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى