تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ

أفضل 4 أنشطة في متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تمتلك السياحة في ستراسبورغ طابع مختلف للغاية، حيث تتنوّع الوجهات لتشمل كل ما يُبهج الزائرين، لكننا خصصنا هذا التقرير لتسليط الضوء على أحد أشهر متاحف ستراسبورغ وهو متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ فهو عبارة عن مكان يهدف إلى تشجيع الصغار على التفكير وتنمية مهاراتهم عن طريق الأنشطة والفعاليات التي يقدمها وبالتالي فهو يُصنّف من افضل الاماكن السياحية في ستراسبورغ للاطفال .

تم تأسيسه عام 2005، والغاية من هذا التقرير هو تعريف الجمهور بخصائص هذا المكان وتوضيح تفاصيل الزيارة، بالإضافة إلى استعراض الأنشطة والفعاليات التي سيتمتّع بها الصغار.

متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ

• لن يستطع أطفالك بدء نُزهتهم في هذا المتحف سوى عبر عمل جولة استكشافية للمكان، والتي ستُساعدهم على التخطيط لرحلتهم وتعيين أي القاعات عليهم البدء باستكشافها.

متحف السفينة للاطفال في ستراسبورغ
@googlemap

• ومن مبدأ تشجيع الأطفال على التفكير والإبداع الذي يهدف إليه المتحف، تم ترتيب مجموعة من الأنشطة التعليمية التي ستُساعدهم على معرفة المهارة التي سيميلون لها، إذ يتوفر أنشطة لتعليم الفنون بالإضافة إلى معروضات تنمي خيال الطفل.

متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ
@googlemap

• وسيستمتع صغارك بمتعة استثنائية يختبرون عن طريقها عدد من المهن ليتعرّفوا على جميع الميزات لكل مهنة على حدة، إذ يُتيح متحف السفينة للاطفال في ستراسبورغ لكل طفل فرصة فريدة لتجربة مهنة الطبيب.

متحف السفينة للاطفال
@googlemap

• ومن حرص المتحف على تثقيف الصغار بشتى المجالات، فقد هدف إلى تثقيفهم بالبيئة التي تُحيط بهم وما الذي أسهم في تكوينها عبر ما يتضمن من معروضات حول البيئة تكشف للأطفال كل ما هو غير مفهوم بالنسبة لهم في هذا المجال.

السبت : مفتوح 10:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:00

المعالم القريبة من متحف السفينة للاطفال

• مسافة قصيرة تفصل المتحف عن بعض الاماكن السياحية في ستراسبورغ التي نقترحها عليك لزيارتها بعد جولة المتحف حديقة سيتادل ستراسبورغ على بُعد 0.7 كم من المتحف.

الفنادق القريبة من متحف السفينة للاطفال في ستراسبورغ

يوجد في محيط هذا المتحف عدد من الفنادق ومن بينها ننتقي لك فندق اوككو ستراسبورغ ، أحد أفضل فنادق ستراسبورغ 4 نجوم، حيث يبعُد عن المتحف مسافة 750 م.

فندق ديانا دوفين ستراسبورغ تفصله مسافة 1.7 كم عن المتحف وهو من الفنادق القريبة المُرشّحة كونه يُعد من افضل فنادق ستراسبورغ 4 نجوم

موقع متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ على الخريطة

ايضاً في ستراسبورغ :

افضل 10 فنادق مجرّبة في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن للتسوق في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن سياحية في ستراسبورغ فرنسا

 

اين يقع متحف السفينة للاطفال ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف السفينة للاطفال على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي مواعيد عمل متحف السفينة للاطفال ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 أنشطة في متحف السفينة للاطفال ستراسبورغ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى