تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 10 أنشطة في قصر روهان ستراسبورغ

افضل 10 أنشطة في قصر روهان ستراسبورغ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

عند التفكير في السياحة في ستراسبورغ، لابُد من أن يُوضع قصر روهان ستراسبورغ ضمن المعالم التي لا يمكن تفويت زيارتها، فهو من معالم ستراسبورغ التي تُذكّرنا بتاريخٍ المدينة الذي ينعكس في كل مكان في القصر.

في هذا التقرير سنُعرّفك على تاريخ أحد أهم قصور ستراسبورغ وأهم التفاصيل المُتعلقة به فقد بُني في القرن ال 18.

قصر روهان ستراسبورغ
@googlemap

أفضل الأنشطة في قصر روهان ستراسبورغ

• لنبدأ مع المُتعة الأولى التي ستحظى بها عند زيارة هذا المعلم التاريخي، والتي ستكون من خلال التجوّل في أرجاء المكان والاستمتاع بتأمُّل الفنون المعمارية التي تم استخدامها في السابق عند تشييد هذا القصر، أما الطريقة التي يُوفّرها المكان ليُعرّفك أكثر على تاريخ القصر ويكشف لك المزيد من المعلومات المتعلقة به، فهي جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية يُمكنك الاستعانة بها.

قصر روهان في ستراسبورغ
@googlemap

• وعندما ترى كل هذا الجمال القابع أمامك وهذه التحفة المعمارية المميزة، ستندفع حتماً لاستعمال كاميرتك للاحتفاظ بكل ما تراه أثناء التجوّل وقد سمحت إدارة المكان بالتصوير في كل أجزاء القصر.

• لابُد أنك متحمّساً لاستكشاف قصر روهان في ستراسبورغ من الداخل، وها قد آن أوان ذلك ورؤية ما يشمله، ليس ذلك فقط، بل سيكون بوسعك رؤية الغُرف المتوفرة بداخل القصر، فلتتمتع إذاً باستكشاف الغُرف الملكية وكذلك الغُرف التي تم تخصيصها قديماً لاستقبال الضيوف.

قصر روهان
@googlemap

• وعند الدخول إلى رُدهة الاستقبال الموجودة في القصر، لن تشعر بالزمن وهو يمرّ بعجلة وأنت تتأمل النماذج الفنية التي صُممت بها هذه القاعة، كما ستأسرك تلك النقوش والزخارف التي تزينت بها حوائط القاعة وتلك الثُريات الثمينة التي اعتلت سقف القاعة.

• قطع الأثاث القديمة المعروضة في القصر هي أحد أكثر الأمور التي ستستمتع بمُشاهدة فخامتها وذوقها الرائع والطراز الذي صُمّمت به حيث ستٌشاهد قطع أثاث على النمط الكلاسيكي.

قصر روهان ستراسبورغ
@googlemap

• تستطيع الاستمتاع بمُشاهدة بعض المقتنيات الأثرية في صالات العرض التي توجد بداخل متحف قصر روهان في ستراسبورغ والتي تُظهِر أهمية هذا القصر وتاريخه العريق، ومن أمثلة المعروضات الموجودة في هذه الصالات، القطع الأثرية .

• ينفرد هذا القصر بمجموعة فريدة من المقتنيات الأثرية التي تستحق المشاهدة، ففي صالات عرض الفنون المتاحة بداخل القصر يوجد مجموعة من القطع الفنية التي سيُشدّ لمشاهدتها كل عُشاق الفن بمختلف أشكاله، فهناك منحوتات وتماثيل بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات الفنية الخاصة بأشهر الرسامين.

قصر روهان في ستراسبورغ
@googlemap

• في حال كنت مهتماً بمعرفة بعض المعلومات حول الحُكّام الذين عاشوا في قصر روهان ستراسبورغ، واستكشاف المزيد حول أفراد الأسرة الحاكمة، سوف تُجذب حتماً لرؤية ما يُعرض في هذا المكان من مقتنيات تعود للأُسرة الحاكمة وكذلك متعلقات شخصية تعود لحُكّام قدامى.

• ومن المُتوقّع أن تنجذب للدخول إلى المكتبة الموجودة ضمن القصر حيث ستعثر على مجموعة من الكُتب المُتنوّعة وقد تود شراء عدداً منها.

قصر روهان
@googlemap

• نوصيك بالقيام بالمزيد من الأنشطة التي لم تستكشفها بعد مثل زيارة المتحف الأثري بالإضافة إلى زيارة متحف الفنون الجميلة.

• يُوفّر القصر مرافق وخدمات متنوّعة وباستطاعة الزوّار الاستفادة منها خلال الزيارة مثل، موقف للسيارات بالإضافة إلى حمامات عامة.

أسعار الدخول إلى قصر روهان

أسعار دخول البالغين 7 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/10/1
الدخول إلى Archaeological Museum 7.5 EUR
الدخول إلى Art Museum 7.5 EUR

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من قصر روهان في ستراسبورغ

قد لا تكتفي بزيارة القصر فقط، وخاصةً عندما نُطلعك بأن موقع القصر يُعد نقطة إنطلاق رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في ستراسبورغ وبصورة خاصة متحف الألزاسي ستراسبورغ على بُعد 1.5 كم.

الفنادق القريبة من قصر روهان في ستراسبورغ

فندق أثينا ستراسبورغ من الفنادق التي تبعُد 4.8 كم من القصر والتي تُعدّ من افضل فنادق ستراسبورغ 4 نجوم.

يوجد فندق كيرياد ستراسبورغ نورد كونجرس بالاس على مسافة 3.6 كم من القصر وهو من افضل فنادق ستراسبورغ 3 نجوم.

موقع قصر روهان ستراسبورغ على الخريطة

ايضاً في ستراسبورغ :

افضل 10 فنادق مجرّبة في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن للتسوق في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن سياحية في ستراسبورغ فرنسا

 

اين يقع قصر روهان ؟

بإمكانك معرفة موقع قصر روهان على خريطة جوجل من خلال التقرير.

ما هو تاريخ بناء قصر روهان ؟

إن تاريخ بناء القصر هو عام 1742.

ماذا يحوي قصر روهان من الداخل ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القصر.

ماهي اسعار دخول قصر روهان ؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول قصر روهان من خلال هذا الموضوع.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 10 أنشطة في قصر روهان ستراسبورغ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى