تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة تُتيحها لك زيارة متحف الغد ريو دي جانيرو

أفضل 10 أنشطة تُتيحها لك زيارة متحف الغد ريو دي جانيرو هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تُتيح السياحة في ريو دي جانيرو كل ما قد يأمله الزائر فهي مدينة تزخر بالأماكن السياحية المختلفة، ومن الوجهات الأكثر شعبية في هذه المدينة، متحف الغد ريو دي جانيرو الذي يُعتبر من متاحف ريو دي جانيرو ذات الأهمية حيث يضُم معروضات نادرة تتفرّق في كل قاعات العرض الموجودة في المتحف.

وهذا المتحف يتمتّع بالعديد من السمات كموقعه المميز واشتماله على معروضات تتناول مختلف العلوم والتقنية، عدا عن الأنشطة الشيّقة والمفيدة التي يُحبها الكبار والصغار في نفس الوقت، لذلك يُصنّف المتحف من أنسب الاماكن السياحية في ريو دي جانيرو للعائلات ، وفي تقريرنا هذا سنجول في أرجاء المتحف ونتعرّف على كل معروضاته وما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات متنوّعة.

متحف الغد ريو دي جانيرو
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف الغد ريو دي جانيرو

• يمكنكم بداية مشاهدة التصميم الخارجي للمتحف الذي يعتبر آية في الفن المعماري ، حيث تم تصميم المتحف على شكل سفينة فضائية.  

متحف الغد في ريو دي جانيرو
@googlemap

  • يمكنكم التجول في ارجاء المتحف والتعرف على أجزاءه التكنولوجية التي تقدم تخيل لما قد يكون عليه المستقبل ، حيث يوجد به العديد من الأفكار الرائعة المستقبلية.  

متحف الغد
@googlemap

• ومن صالات العرض اللافتة للانتباه في متحف الغد ، القسم الذي جُهّز لعرض كل ما يرتبط بعلوم الجيولوجيا والأرض حيث ستكتشف مجموعة من القطع والنماذج وذلك في قسم علم الأرض الموجود في المتحف.

• ولأنه قبلةً لعُشّاق استكشاف العلوم بمختلف أقسامها، أعدّ هذا المتحف قاعة تتضمّن قطع ستُثير اهتمامك فهناك بعض العينات التي تُوفّر معلومات مختلفة حول جسم الإنسان.

• يمكنكم التعرف في المكتبة الرقمية في المتحف على مخاطر التغير المناخي والتدهور البيئي على المستقبل .

متحف الغد في ريو دي جانيرو
@googlemap

• ويُلقى متحف الغد في ريو دي جانيرو الضوء على علمٍ ذو أهمية بالغة مقارنةً بباقي العلوم، وهو علم الأحياء، حيث ستلحظ أن المتحف قد أعدّ أحد أقسامه لتثقيف مرتادي المتحف بهذا العلم بواسطة عرض مجموعة من الابتكارات وعدد من النماذج.

• والقبة الفلكية الموجودة في المتحف هي أحد أكثر أجزاء المتحف إثارةً للاهتمام، إذ ستُبهرك بالعروض الفريدة التي تُقدّم فيها والتي ستُمكّنك من رؤية العلوم الفلكية عن كثب وبشكلٍ غير مألوف لتشعر وكأنك تُسافر عبر الزمان والمكان.

أسعار الدخول إلى متحف الغد في ريو دي جانيرو

أسعار دخول البالغين 15 BRL
أسعار الدخول للأطفال 15 BRL
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Thu May 12 2022 00:00:00 GMT+0300 (غرينتش+03:00)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف الغد

لا شك في أن زيارتك إلى هذا المتحف قد زوّدتك بمتعة وفائدة واسعة، وعند اختتام الجولة ندعوك للتوجّه إلى أحد الاماكن السياحية في ريو دي جانيرو التي تُجاور المتحف لمضاعفة المتعة ومن هذه الاماكن نُرشّح لك شارع سلم سيلارون ريو دي جانيرو على بُعد 3.36 كم و حديقة ريو دي جانيرو النباتية على بُعد 1.10 كم

الفنادق القريبة من متحف الغد في ريو دي جانيرو

سيكون من الملائم الإقامة في فندق ويندسور غوانابارا ريو دي جانيرو فهو يُعد من افضل فنادق ريو دي جانيرو 4 نجوم ويبعُد مسافة 2.80 كم عن المتحف

من الفنادق المُرشّحة للإقامة في محيط هذا المتحف، ننصح باختيار فندق أتلانتيك بيزنس ريو دي جانيرو إذ يُعد من افضل فنادق ريو دي جانيرو 4 نجوم ويبعُد مسافة 3.80 كم عن المتحف

موقع متحف الغد ريو دي جانيرو على الخريطة

ايضاً في ريو دي جانيرو :

افضل 6 فنادق في ريو دي جانيرو الموصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في ريو دي جانيرو البرازيل

 

اين يقع متحف الغد ؟

يضم تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف الغد على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر تذكرة دخول متحف الغد ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر متحف الغد في هذا التقرير

ما هي مواعيد عمل متحف الغد ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 10 أنشطة تُتيحها لك زيارة متحف الغد ريو دي جانيرو .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى