تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في متحف هونج كونج للعلوم

أفضل 7 أنشطة في متحف هونج كونج للعلوم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تُقدّم السياحة في هونج كونج كل ما قد يطمح إليه المسافر فهي مدينة تزخر بالأماكن السياحية المختلفة، ومن المعالم الأكثر رواجاً في هذه المدينة، متحف هونج كونج للعلوم الذي يُعد من متاحف هونج كونج المثيرة للاهتمام حيث يحوي معروضات نادرة يتم عرضها في كل قاعات العرض الموجودة في المتحف.

وهذا المتحف ينفرد بالعديد من الخصائص كموقعه الفريد واشتماله على معروضات تتناول مختلف العلوم والتقنية، عدا عن الأنشطة المسلية والمفيدة التي يُعجب بها الكبار والصغار في نفس الوقت، لذلك يُعد المتحف من أنسب الاماكن السياحية في هونج كونج للعائلات ، وفي تقريرنا هذا سنطوف أرجاء المتحف ونتعرّف على كل معروضاته وما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات متنوّعة.

متحف هونغ كونغ للعلوم

أفضل الأنشطة في متحف هونج كونج للعلوم

• ويؤدي متحف هونج كونج للعلوم دوراً هاماً في نشر الثقافة الجيولوجية وعلوم الأرض وذلك عبر القاعة التي خُصصت لعرض قطع وعينات تخُص هذا المجال، حيث ستجد في المتحف قسم خاص بعلوم الأرض.

• ويرمي متحف هونج كونج للعلوم إلى إحياء الابتكارات التي شهدتها جميع مجالات العلوم وعلى وجه الخصوص علم البيولوجيا، حيث يحوي المتحف قسم خاص بعلم الأحياء يعرض فيه بعض الاكشتافات وعدد من العينات، بالإضافة إلى وجود بعض الهياكل العظمية للحيوانات.

متحف هونج كونج للعلوم

• من أكثر المعارض التي تحظى بشعبية بين الزوار والتي عليك تجربتها قبل مغادرة المتحف، هو معرض الاتصالات حيث يساعدك بطريقة شيقة على تعلم كيفية تنفيذ نموذج مصغر للأقمار الصناعية والكيفية التي تعمل بها.

• يوجد بالمتحف ثلاثة معارض خاصة بالصغار يمكنك أن تصطحب أطفالك إلى هناك لقضاء وقت تعليمي شيق، وهم سلسلة نادي الفروسية في هونغ كونغ، الحياة الأبدية، واستكشاف مصر القديمة جميع المعارض السابقة تناسب الأطفال في مراحل التعليم الأولى.

متحف هونج كونج للعلوم

• والقبة السماوية الموجودة في المتحف هي أحد أكثر أقسام المتحف إثارةً للاهتمام، حيث ستُدهشك بالعروض المميزة التي تُقدّم فيها والتي ستخوّلك من استكشاف العلوم الفلكية عن قُرب وبشكلٍ غير مألوف لتشعر وكأنك تُحلّق عبر الزمان والمكان.

• تقام داخل متحف العلوم هونغ كونغ عدد من المعارض الخاصة التي يجب أن تحرص على إلقاء نظرة قريبة عليها، غطت تلك المعارض في الفترات السابقة بعض المواضيع العلمية الشيقة مثل حياة ألبرت أينشتاين، والتنوع البيولوجي في هونغ كونغ، وأول مهمة في مجال الفضاء في الصين.

• وسوف تُثير اهتمامك مجموعة من المعروضات في المتحف باعتبارها معروضات مميزة وتستحق منك وقتاً لمشاهدتها وذلك في قسم علوم الفضاء، حيث ستُشاهد بعض العينات والقطع.

متحف هونج كونج للعلوم

أسعار الدخول إلى متحف هونج كونج

أسعار دخول البالغين 50 HKD
أسعار الدخول للأطفال 25 HKD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Sat Mar 12 2022 00:00:00 GMT+0300 (غرينتش+03:00)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

السبت : مفتوح 10:00 – 21:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 21:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الخميس : مغلق
الجمعة : مفتوح 10:00 – 19:00

المعالم القريبة من المتحف

ليست كل المُتع لها نهاية، فالمتعة التي حظيت بها في هذا المتحف ليست إلا بداية لمزيد من المتع سوف تحصل عليها عند ذهابك إلى أحد الاماكن السياحية في هونج كونج المجاورة للمتحف مثل نجوم كوميك جادة هونغ كونغ على بُعد 945 م

الفنادق القريبة من متحف هونج كونج للعلوم

سيكون من المثالي السكن في فندق شانجريلا كولون هونج كونج فهو يُعتبر من افضل فنادق هونج كونج 4 نجوم وتفصله مسافة 722 م عن المتحف

لإقامة مُريحة، ننصح باختيار فندق آيكون هونج كونج فهو من الفنادق الواقعة بجوار المتحف مع مسافة تُقدّر بحوالي 202 م، فضلاً عن أنه من افضل فنادق هونج كونج 5 نجوم

موقع متحف هونج كونج للعلوم على الخريطة

ايضاً في هونج كونج :

افضل 10 فنادق في هونج كونج الصين الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في هونج كونج

افضل 3 مطاعم حلال في هونج كونج الصين

افضل 4 مراكز للتسوق في هونج كونج

 

اين يقع المتحف ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر تذكرة دخول المتحف ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل المتحف ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 أنشطة في متحف هونج كونج للعلوم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى