سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في جبل فيكتوريا هونج كونج

أفضل 5 أنشطة في جبل فيكتوريا هونج كونج هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تُغطي المتعة على كافة محطات السياحة في هونج كونج، فأنت في ضيافة مدينة تُقدّم مزيج مُتنوّع من الأماكن السياحية، فإن تحدّثنا فقط عن معالمها الطبيعية فحسب، فإن جبل فيكتوريا هونج كونج ، هو أول دلائل الطبيعة لهذه المدينة وأحد أشهر جبال هونج كونج وأكثرها رواجاً.

ينفرد هذا الجبل بارتفاع كبير يقدّر بحوالي 552 م، وبالتالي سوف تؤمن لك زيارة هذا المكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الفريدة والتي سنستعرضها عبر هذا المقال.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة جبل فيكتوريا هونج كونج

• قبل أن نبدأ جولتنا، لابُد أنك تتساءل عن كيفية الوصول إلى قمة الجبل، فمن الوسائل المتوفرة للوصول إلى القمة من المتاح ركوب قطار جبلي كما يُمكنك بلوغ القمة من خلال استقلال السيارة.

• وبانتظارك العديد من الأنشطة الممتعة عند رأس الجبل ولكن قبل ذلك باستطاعتك الاستمتاع بركوب التلفريك الذي سيُتيح لك فرصة لتأمٌّل المشاهد من الأعلى في رحلة لا تُضاهى .

جبل فيكتوريا هونج كونج

• وها أنت ذا قد وصلت إلى قمة الجبل، وأصبح بإمكانك الآن التمتّع بإطلالات لا مضاهٍ لها من رأس الجبل حيث يُطل المكان على مدينة هونج كونج بالإضافة إلى ميناء فيكتورياس عدا عن أن منطقة القمة في الجبل تشمل منصة مشاهدة سيكون من المُثير حقاً التوقف عندها والتمتّع بالإطلالات البانورامية.

• وسيكون من المثير أن تقوم بجولة استكشافية للغابة الموجودة أعلى الجبل، فلربما تكون هذه الجولة إحدى مغامراتك التي ستُحفر ذكراها مدى العمر، وخلال ذلك سوف تتمتع بالمشي لمسافاتٍ طويلة.

• ولا يُخيل لك أن نُزهتك في الجبل سوف تقضيها في رؤية الإطلالات من الأعلى فقط، بل أن منطقة القمة مناسبة من حيث احتوائها على أماكن للجلوس, مساحات خضراء و مناطق للتنزّه.

جبل فيكتوريا في هونج كونج

الخدمات والمطاعم

• سوف تعثٌر في منطقة القمة على خيارات أطعمة ومشروبات عديدة في المطاعم و المقاهي الموجودة هُناك.

• زوّدت منطقة الجبل بعددٍ من المرافق والخدمات التي تجعل الرحلة مُريحة للغاية، إذ تشمل منطقة للعب الأطفال بالإضافة إلى الحمامات العامة.

المعالم القريبة من جبل فيكتوريا

ومن أقرب الاماكن السياحية في هونج كونج إلى الجبل والتي ربما ترغب في استكشافها عقب زيارتك ونوصيك بها برج القمة في هونج كونج على بُعد 1.58 كم  ومتحف مدام توسو هونج كونج على بُعد 1.58 كم

الفنادق القريبة من جبل فيكتوريا في هونج كونج

فنادق مختلفة تقع في المنطقة المحيطة بالجبل ، بيد أننا رشّحنا لك فندق ايكلوب شيونغ وان هونج كونج فالمسافة التي تفصله عن الجبل تُقدّر بحوالي 8.72 كم في حين تم تصنيفه ضمن افضل فنادق هونج كونج 4 نجوم

موقع جبل فيكتوريا هونج كونج على الخريطة

ايضاً في هونج كونج :

افضل 10 فنادق في هونج كونج الصين الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في هونج كونج

افضل 3 مطاعم حلال في هونج كونج الصين

افضل 4 مراكز للتسوق في هونج كونج

 

اين يقع جبل فيكتوريا ؟

يمكنك الاطلاع على موقع جبل فيكتوريا على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم التي تقع بجوار جبل فيكتوريا ؟

من الاماكن السياحية القريبة، برج القمة في هونج كونج ومتحف مدام توسو هونج كونج

ما هي افضل فنادق جبل فيكتوريا ؟

في التقرير نرشّح لكم افضل الفنادق القريبة من الجبل يمكنكم التعرّف عليها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في جبل فيكتوريا هونج كونج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى