تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في متحف الاختراعات للاطفال لوزان

أفضل 6 أنشطة في متحف الاختراعات للاطفال لوزان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

كل محطة من محطات السياحة في لوزان تنفرد بطابع خاص، فعلى سبيل المثال متحف الاختراعات للاطفال لوزان هو أحد متاحف لوزان المعروفة ومن أفضل الاماكن السياحية في لوزان للاطفال ، فالهدف من تأسيسه عام 2000 يتمثل في تشجيع الصغار على التفكير وتطوير طاقتهم الإبداعية .

وإن كنت لا تعرف أهمية هذا المتحف، إطّلع على هذا التقرير لتعرف مميزات المتحف وما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات يتمتّع بها الصغار.

متحف الاختراعات للاطفال لوزان
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف الاختراعات للاطفال لوزان

• سوف يبدأ صغارك نُزهتهم في هذا المتحف بالقيام بجولة في أجزاء المكان ليحصلوا على فكرة أولية عن المكان وما هي أبرز قاعاته، وسيُساعدهم في جولة استكشافهم للمتحف إتاحة جولات إرشادية يُمكنهم الاستعانة بها.

• وقد وضّحنا سابقاً أن غاية المتحف الأساسية تتجسد في حثّ الأطفال على التفكير والإبداع، لذا فقد جهّز لهم المتحف عدد من الأنشطة التعليمية الممتعة، إذ يتوفّر أنشطة لتعليم الفنون وحرف يدوية وأنشطة لتعليم الرسم والتلوين بالإضافة إلى معروضات تنمي خيال الطفل.

متحف الاختراعات للاطفال في لوزان
@googlemap

• كما يعمل المتحف على تعليم صغارك حقول متنوعة من العلوم ليحصلوا على أعلى قدر من المتعة والاستفادة، فإذا كنت تُحب تثقيف صغارك ببعض العلوم المختلفة، فإن هذا المتحف سيُتيح لهم أنشطة ومعروضات لعلوم مختلفة، فهناك معروضات وأنشطة تهدف لتعليم الطفل علوم الفضاء والفلك والنجوم بالإضافة إلى معروضات حول الطاقة واستهلاكها وكيفية توليدها.

• ولابُد أن يكتشف صغارك البيئة التي يعيشون بها وما الذي أسهم في تشكيلها، وهذا بالفعل ما سعى إليه المتحف عن طريق ما يضُم من معروضات حول البيئة تُبيّن للأطفال كل ما هو مجهول بالنسبة لهم في هذا المجال،حيث سيدركون معنى التنوّع البيئي الذي تُجسّده الحيوانات والنباتات والطيور والأسماك والمعروضات الجيولوجية الأُخرى.

متحف الاختراعات للاطفال
@googlemap

• وستجد أن أطفالك سيحصلون على الفائدة الكاملة وعلى كل المستويات، عبر رحلتهم في متحف الاختراعات للاطفال في لوزان ، إذ جهّز المتحف عدد من الأنشطة للياقة الطفل عبارة عن ألعاب تسلّق وعبور متاهات والهدف منها تقوية لياقة الطفل وتعليمه حُب المثابرة.

• وجميعنا يلحظ حُب الفضول الذي يغلُب على الطفل حال مشاهدته لبعض الخدع البصرية، ورغبة الطفل في استكشاف الخفايا التي تقف وراء هذه الخدع، وهذا ما سيتعرّف عليه صغارك في هذا المتحف، حيث سيتضّح لهم عن طريق مشاهدتهم لاختراعات تخص الضوء والرؤية كيف أن العين ترى الأشياء بطريقة تختلف عن رؤية العقل لها.

متحف الاختراعات للاطفال
@googlemap

الخدمات والمطاعم

• تتمثّل المرافق والخدمات التي يقدمها المتحف للزائرين بُغية الاستفادة منها خلال تواجُدهم في المتحف بالتالي، حديقة وحمّامات عامّة وموقف للسيارات ومقهى بالإضافة إلى متجر للهدايا.

السبت : مفتوح 14:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مفتوح 14:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 14:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 14:00 – 18:00

موقع متحف الاختراعات للاطفال لوزان على الخريطة

ايضاً في لوزان :

افضل 10 فنادق في لوزان سويسرا الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في لوزان سويسرا

افضل 3 مطاعم في لوزان سويسرا

 

اين يقع متحف الاختراعات للاطفال ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف الاختراعات للاطفال على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي ساعات عمل متحف الاختراعات للاطفال ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة في متحف الاختراعات للاطفال لوزان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى