منوعات

ما معنى وشم ميسي المنتشر على يده .. معنى وشم ميسى .. لماذا يضع ميسى وشم

ما معنى وشم ميسي المنتشر على يده .. معنى وشم ميسى .. لماذا يضع ميسى وشم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ما معنى وشم ميسي المنتشر على يده يعد من أهم الموضوعات التى يزداد التسأول الجمهور عنه بعد المباراة النهائية لكأس العالم 2022 حيث تألق نجم الأرجنتين ميسى بعد أن استطاع تحقيق الفوز على نظيره منتخب فرنسا فى ركلات الجزاء الترجيحية ليتوج منتخب الأرجنتين بكأس العالم لعام 2022 لثالث مرة ،كما نجح ميسي في الحصول على أول ألقابه بالمونديال ، ليضاف هذا اللقب إلى مسيرته التى تشتمل على العديد من الألقاب والإنجازات فى عالم كرة القدم.

لذلك يتسأل الجمهور عن الوشم الذي يضعه اللاعب ميسي في جميع أنحاء يده حيث تشير هذه الوشوم إلى أهمية و معنى خاص عنده، لذلك نقدم لكم فى هذا المقال معنى وشم ميسي المنتشر على يده

ما معنى وشم ميسي على يده .. لماذا يضع ميسى وشم

يضع ميسى وشم على يده حيث أن هذا الوشم يشير إلى معنى وأهمية خاصة عند اللاعب ميسى معنى هذه الوشوم تتمثل في الآتي:

وضع وشم اللوتس الحمراء

رسم اللاعب ميسي على يده بالتحديد يده الأيسر زهرة اللوتس التي تعبر عن الموهبة التي يجب العمل عليها لتنمو في أي مكان،كما تعتبر أيضًا عن إيمانه بأهمية البعث والنقاء.

وجود وشم ساعة الحائط

كما وضع نجم منتخب الأرجنتين اللاعب ميسي وشم لساعة الحائط على يده وبالتحديد في يده اليمينى، وهذا يدل على أهمية الوقت والساعة لدى ميسى.

رسم وشم النافذة

كما قام اللاعب ميسي أيضًا بوضع وشم نافذة بالتحديد فى المنطقة العليا من الذراع الايسر، حيث يدل هذا الوشم إلى نافذة الكنيسة التي قضى فيها ميسي فترة طويلة قبل الانتقال إلى مدينة باريس.

وضع وشم اليسوع

كما وضع ميسي وشم بصورة للمسيح وهو يرتدي تاج من الشوك على ذراعه الأيمن ، وهذا يعبر عن حبه الكامل لعقيدته المسيحية.

رسم وشم التاج

رسم وشم التاج الذى يضع اللاعب ميسي على يده اليمين وهو نفس التاج الذي رسمته زوجته في نفس المكان، حيث يشير هذا إلى حبه لزوجته لأنه الزوجتن يضعان نفس الوشم فى نفس المكان

وجود وشم اسم ابنه ماتيو

فى اليد اليمنى للاعب ميسى يضع وشم باسم ابنه ماتيو ، كما أن هذا الوشم يدل على حبه الكبير لابنه الثاني ماتيو.

وشم العين

فى أعلى الذراع الأيمن لميسى داخل العضلة يرسم وشم لصورة عين وهى عين زوجته أنتونيلا التى تشير إلى حبه الكبير لزوجته

ما معنى الوشم الموجود على جسد ميسي ؟ 

كما يضع الاعب ميسى وشم واحد فقط على جسده وهو وشم لوالدته سيليا ماريا حيث تعتبر أول وشم قام اللاعب برسمه على جسمه كما أن هذا الوشم لا يظهره ميسى إلا في مناسبات معينة، كما يعبر هذا الوشم على تَعلق اللاعب ميسي بوالدته منذ طفولته خاصة بعد إصابته بمرض نقص في هرمونات النمو والذهاب معه إلى جميع الرحلات العلاجية التي قام به

ما هو الوشم الموجود على قدم ميسي

كما رسم ميسي العديد من الوشوم على قدمه، حيث يعبر كل وشم عن معنى أهمية ومعنى معين عند اللاعب، وهذه الوشوم تتمثل في الآتي:

رسم وشم رقم 10

وشم رقم 10 الموجود على القدم اليمن للميسى هو يشير إلى حبه لرقم القميص الذي يرتديه النجم ميسى مع نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

وضع وشم التواريخ

والوشم الذى وضعه ميسى على الساق اليمن، حيث يعبر عن تواريخ ميلاده وميلاد زوجته وأولاده الثلاثة تياجو وماتيو وسيرو.

رسم وشم السيف

رسم اللاعب ميسي وشم السيف مع وجود أجنحة بالإضافة إلى رسم كرة قدم وهذا يدل على عشق وحب ميسى الشديد لرياضة كرة القدم

وجود وشم اليد

تعتبرعن صورة يد ابنه الأكبر تياجو واسمه، وهذا يعبر عن حبه الشديد لابنه.

 

 

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما معنى وشم ميسي المنتشر على يده .. معنى وشم ميسى .. لماذا يضع ميسى وشم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى