سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة في متحف الشمع مدريد

أفضل 10 أنشطة في متحف الشمع مدريد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

متحف الشمع مدريد مقرٌ تُصنع فيه النجوم! يُرحّب هذا المتحف بزائريه بشوقٍ كبير ليُعرّفهم على فن شهير وهو النحت على الشمع، فمنذ افتتاحه عام 1972 وهذا المتحف يتمتع بأهمية كبيرة بين متاحف مدريد عامّة ويجتذب الزوّار من أماكن مختلفة ومن فئات عُمرية مختلفة وبشكل خاص من الشباب الذين يجدون في المتحف ما يُمتعهم فهو من انسب الاماكن السياحية في مدريد للشباب .

يرجع تاريخ بنائه إلى القرن التاسع عشر، وهو أحد المباني الكلاسيكية الحديثة، ويحتوي على أكثر من 350 مجسم شمعي، يعتبر المتحف مكون من معرضين الأول تاريخي فيه بعض الشخصيات من الدولة العباسية والآخر أكتر حداثة.

ولا نفع من وضع جدول السياحة في مدريد دون ضمّ هذا المتحف، والسبب في ذلك سوف تتعرّف عليه بواسطة هذا التقرير الذي يعرض خصائص هذا المكان وأفضل الأنشطة التي يُتاح لك الاستمتاع بها.

@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف الشمع مدريد

• تعرّف على أرجاء المتحف كافة من خلال البدء بالذهاب في جولة استكشافية والاستمتاع بالفن الفريد الذي تصوّره تلك المنحوتات الشمعية للشخصيات المشهورة والتي ستُشعرك لوهلة وكأنها شخصيات واقعية، وللاستفادة أكثر من الزيارة، هناك جولات إرشادية يُتيحها المتحف بإمكانك الاستعانة بها.

• وقبل أن تبدأ في الاستمتاع برؤية المجسمات الشمعية والتفاعل معها أكثر، تعرّف أولاً على صاحبة فكرة المتحف وهي مدام توسو، إذ سيُقدّم لك المتحف فرصة للتعرّف على هذه الشخصية الرائعة وتاريخها الطويل في صناعة هذه التماثيل.

متحف الشمع في مدريد
@googlemap

• ها قد آن الأوان لتبدأ بالتفاعل مع المشاهير المفضلين لديك والبداية ستُمضيها مع مشاهير عالم الفن، حيث ستُدرك أن متحف الشمع في مدريد يزخر بمنحوتات شمعية لمشاهير عالم الفن، فهناكتماثيل شمعية شخصية لأشهر الممثلين والممثلات وتماثيل شمعية لأشهر الفنانين المغنيين بالإضافة إلى تماثيل شمعية شخصية لأشهر الموسيقيين.
أما أهم المجسمات التي تُثير اهتمام الضيوف، فهي جورج كلوني بالإضافة إلى تايلور سويفت.

• وعالم الرياضة يعُجّ بنجوم متألقة يحلُم الكثيرون وعشاق الرياضة بصورة خاصة في مشاهدتهم، في هذا المتحف ستعثر على مجسّمات شمعية لأشهر الشخصيات الرياضية ستُشعرك وكأنك رأيتهم في الحقيقة، ومن أبرز مجسمات الشخصيات الرياضية هناك كريستيانو رونالدو ومارك ماركيز بالإضافة إلى رفائيل نادال.

متحف الشمع
@googlemap

• ومن المعروف أن شتى المجالات عرفت شخصيات مهمة تستحق التوثيق، لذا فقد جمع المتحف منحوتات شمعية لشخصيات معروفة في مجالات متعددة، فهُناك تماثيل شمعية شخصية لقادة وشخصيات تاريخية وتماثيل شمعية لعُلماء ومفكرين بالإضافة إلى تماثيل لشخصيات ثقافية مشهورة.

• لمزيد من المتعة والمغامرة بمتحف الشمع مدريد اتجه الآن إلى قطار الرعب الذي يقوم بجولة بين عدد كبير من المجسمات في مسار خاص به داخل المتحف.

متحف الشمع مدريد
@googlemap

• ولتستعد الآن لرؤية المجسمات الشمعية التي خصصها متحف الشمع لشخصيات مهمة في عالم السياسة ويتوق لرؤيتها عدد كبير من الأشخاص، ولا شك أنك أحدهم، فهُناك تماثيل شمعية لشخصيات سياسية بارزة.

• سيجد الأطفال متعة غامرة في المتحف وهم يلتقون مع أحب الشخصيات الكرتونية إليهم.

متحف الشمع في مدريد
@googlemap

• وهناك شخصيات معروفة على الرغم من كونها غير حقيقية، بيد أنها في الوقت نفسه شخصيات مفضّلة لدى الكثيرين، ويشمل المتحف منحوتات شمعية لها مثل المجسمات الشمعية الخاصة بكائنات فضائية والمنحوتات الشمعية الخاصة بشخصيات الأبطال الخارقين بالإضافة إلى المجسمات الشمعية الخاصة بأشهر الشخصيات الكرتونية.

• وعقب هذا الكمّ الكبير من المنحوتات الشمعية المختلفة الموجودة في متحف الشمع مدريد ، ما زال هناك معروضات مهمة يجب أن لا تُنهي زيارتك بدون استكشافها وهي تمثال روميو وجولييت وتمثال لملك بالإضافة إلى ملكة إسبانيا.

• يُتيح المتحف المرافق العامة الضرورية التي تؤمن للزوّار رحلة مميزة، إذ يوجد في الموقع حمّامات عامّة بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أسعار دخول البالغين 19 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 11:00 – 20:00

المعالم القريبة من متحف الشمع مدريد

من الممتع أن تُقرن زيارتك إلى المتحف بزيارة أُخرى تتعرّف من خلالها على عدد من الاماكن السياحية في مدريد التي تقع في محيطه مثل متحف اسبانيا الوطني للآثار مدريد على بُعد 629 موكولون سكوير مدريد على بُعد 623 م

الفنادق القريبة من متحف الشمع في مدريد

فندق اونلي ون البوتيكي مدريد هو مكان إقامة ممتاز يقع بقُرب المتحف على بُعد 790 م ويندرج ضمن قائمة افضل فنادق مدريد 4 نجوم

من قائمة افضل فنادق مدريد 4 نجوم رشّحنا لك فندق غران فيرساليس مدريد فهو يقع بالقُرب من المتحف مع مسافة تُقدّر بحوالي 1.3 كم

موقع متحف الشمع مدريد على الخريطة

اين يقع متحف الشمع مدريد ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول متحف الشمع مدريد ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي أوقات عمل متحف الشمع مدريد ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 10 أنشطة في متحف الشمع مدريد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى