تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 4 أنشطة في تلفريك لا فليجير شامونيه

افضل 4 أنشطة في تلفريك لا فليجير شامونيه هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

سواءً كانت خطّتك لرحلة السياحة في شامونيه سوف تدوم فترة قصيرة أو طويلة، فثق بأنك ستحظى بمتعة لا مثيل لها في مدينةٍ لا تُشبّه بغيرها، حيث أن معالم شامونيه الكثيرة سوف تمنحك تجارب مشوّقة لا حصر لها ومغامرات لن تُكرر، ويُطل تلفريك لا فليجير شامونيه ضمن أهم معالمها

فعند تجربة ركوب التلفريك الذي أُسس عام 2019، سوف تستمتع بمشاهد خلّابة من علوٍّ يصل إلى 1870 م، وستُتاح لديك فرصة لاستكشاف الجبل الاسود الذي سيصل إليه التلفريك

وكذلك ستحظى بأنشطة متنوّعة في كافة محطّات التلفريك ، وبالتالي ليس عليك سوى مطالعة هذا التقرير لتتعرّف على الأنشطة المتاحة وأهم المعلومات المرتبطة بالتلفريك

تلفريك لا فليجير شامونيه

أفضل الأنشطة المتاحة في تلفريك لا فليجير شامونيه

• التجارب الرائعة التي ستحظى بها عند زيارتك تلفريك لا فليجير في شامونيه عديدة، ولكن أولها وأهمّها ركوب التلفريك الذي سيأخذك في جولة لا تُعوّض لتستمتع بكل الإطلالات الرائعة من الأعلى، والجدير بالذكر أن كل كبينة في التلفريك تستوعب 10 رُكّاب.

• وعند القمة أيضاً سوف تقضي أوقاتاً شيقة، إذ يوجد مكاناً للتنزّه سوف تُسعَد بالتجوّل فيه واستكشاف ما يتضمّنه المكان.

تلفريك لا فليجير شامونيه

• وقد يكون سبب تجربتك لركوب تلفريك لا فليجير شامونيه هو عشقك للمغامرة، لذلك ستُوفر لك منطقة القمة مجموعةً من أنشطة المغامرات الفريدة، فهل أنت متهيأ لتجربة أنشطة مثل تسلُّق الجبال بالإضافة إلى المشي لمسافات طويلة؟.

• والرحلة على متن تلفريك لا فليجير في شامونيه شتاءً ستكون ذات طابع مميز، حيث تكتسي منطقة القمة بلون الثلج الأبيض ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بأنشطة شتوية ورياضات جليدية مثل، التزلُّج على الجليد بالإضافة إلى تسلق المرتفعات الثلجية.

تلفريك لا فليجير في شامونيه

الخدمات والمطاعم

• تضُم محطة التلفريك في القمة عدد من المطاعم و المقاهي حيث يُمكن للزوّار إمضاء مزيد من الوقت الشيّق هناك.

• تحوي محطة التلفريك بعض المرافق والخدمات التي بإمكان أي زائر الاستفادة منها مثل الحمامات العامة بالإضافة إلى مواقف السيارات.

المعالم القريبة من تلفريك لا فليجير

ما أن تُكمل جولتك في التلفريك، رتّب لزيارة مجموعة من الاماكن السياحية في شامونيه القريبة من محطة التلفريك، فقد اخترنا لك معالم تستحق الزيارة مثل، متنزه شامونيه الترفيهي على بُعد 6.5 كم.

الفنادق القريبة من تلفريك لا فليجير في شامونيه

فندق بيست ويسترن بلس إكسلسيور شاموني من افضل فنادق شامونيه 4.1 نجوم ومن الفنادق التي ننصح بها للمبيت بالقُرب من التلفريك، إذ تفصله عن المنطقة مسافة 2.4 كم.

نُرشّح فندق شاليه لو بريور شاموني كأحد افضل فنادق شامونيه 3 نجوم لأنه يُعد مُناسب للإقامة وتفصله عن التلفريك مسافة 7.1 كم.

موقع تلفريك لا فليجير شامونيه على الخريطة

ايضاً في شامونيه :

افضل 10 فنادق مجرّبة في شامونيه فرنسا

افضل 5 اماكن سياحية في شامونيه فرنسا

 

اين يقع تلفريك لا فليجير ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع تلفريك لا فليجير على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم التي تقع بقُرب تلفريك لا فليجير ؟

من الاماكن السياحية القريبة،متنزه شامونيه الترفيهي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 4 أنشطة في تلفريك لا فليجير شامونيه .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى