تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 6 أنشطة عند زيارة سوق مور شيفيلد

افضل 6 أنشطة عند زيارة سوق مور شيفيلد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

أصبحت السياحة في شيفيلد من الخيارات التي يحرص عليها عدد كبير من الناس لما تمتاز به المدينة من عناصر جذب تُثير اهتمام الجميع، فعلى سبيل المثال، تُعد زيارة اسواق شيفيلد من الأنشطة الأساسية التي يحرص عليها الضيوف، لذا سوف نُعرّفك على واحد من أبرز هذه الأسواق وهو سوق مور شيفيلد.

تجربة التسوّق المميزة التي سوف يمنحك إياها هذا السوق هي تجربة لن تُعوّض، فهو يُعتبر سوق شهير متنوع، يتميّز بمتاجره المُختلفة وبمنتجاته الفريدة وبأشياء أُخرى عديدة سوف نستعرضها في هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق مور شيفيلد

• التجوّل بين محلات الأزياء المُتاحة في هذا السوق من أكثر الأنشطة متعة، حيث ينفرد كل متجر بمعروضاته الجذّابة، وما سيضمن لك رحلة تسوّق مُميّزة بين هذه المتاجر، أنها تتنوّع لتشمل متاجر بيع الملابس التراثية التي تتميّز بتطريزاتها الجميلة وبألوانها الجذابة.

• يمكنك أن تجد في سوق مور متاجر مخصصة لبيع الأحذية بالاضافة الى محلات تنفرد بمجموعة جميلة من الشنط.

• يتوجّه عدد كبير من الزوّار لمشاهدة وشراء بعض المصنوعات اليدوية المعروضة في سوق مور شيفيلد ، حيث تجذبهم بأشكالها المتقنة وبالحرفية التامة التي صُنعت بها.

• وبما أن اقتناء بعض الأدوات المنزلية التي يفتقر إليها منزلك ليس أمراً هيّناً، فبوسعك التجوّل بين المحلات الموجودة في سوق مور شيفيلد وشراء ما تحتاجه من المستلزمات المنزلية.

• عن طريق متاجر التوابل المتوفرة في سوق مور في شيفيلد ، يُمكنك استكشاف أنواع التوابل والأعشاب المُتوفّرة في هذه المتاجر وما تبيعه من منتجات اُخرى مثيرة للاهتمام.

• حان وقت الانتقال إلى مكان يتّصف بالبساطة والعفوية وتتداخل فيه ألوان الخضار والفواكه لتعكس مشهداً يجذب أغلب المتسوّقين، إنه سوق الخضروات الذي يوجد ضمن موقع السوق.

• تتعدّد المطاعم التي توجد في هذا السوق لتُناسب جميع الأذواق.

• يضم المكان بعضاً من المقاهي الفريدة، حيث يفضّل بعض المتجولين قضاء بعض الوقت هناك.

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 08:00 – 17:30
الجمعة : مفتوح08:00 – 17:30
السبت : مفتوح 08:00 – 17:30

اماكن سياحية قريبة من سوق مور

يُتيح لك موقع السوق زيارة المزيد من الاماكن السياحية في شيفيلد الواقعة بالقرب منه مثل حدائق شيفيلد النباتية على بعد 1.9 كم و المتحف الوطني لألعاب الفيديو في شيفيلد على بعد 1.5 كم.

فنادق قريبة من سوق مور شيفيلد

فندق جوريز إن شيفيلد أحد الفنادق التي ننصح بها بالقرب من السوق حيث يبعد 100 م، ويعد من افضل فنادق شيفيلد 4 نجوم بحسب تقييمات ضيوفه من العرب.

فندق ميركيور شيفيلد سانت بولس ذو التصنيف 4 نجوم، هو واحد من فنادق شيفيلد التي نوصي بها بالقرب من سوق مور حيث يقع على بعد 1.8 كم وله تقييمات مميزة من زوّاره.

موقع سوق مور شيفيلد على الخريطة

ايضاً في شيفيلد :

افضل 6 فنادق في شيفيلد انجلترا موصى بها

اجمل 5 اماكن سياحية في شيفيلد انجلترا

 

ماهي اشهر محلات سوق مور ؟

يشتهر السوق بتنوعه فهو يضم مجموعة من محلات الالبسة بالاضافة الى محلات الأحذية والحقائب وكذلك محلات بيع التوابل والخضار وغيرها

اين يقع سوق مور شيفيلد ؟

يضُم هذا التقرير موقع سوق مور على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن السوق.

ما هي اوقات عمل سوق مور ؟

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 08:00 – 17:30
الجمعة : مفتوح08:00 – 17:30
السبت : مفتوح 08:00 – 17:30

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 6 أنشطة عند زيارة سوق مور شيفيلد .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى