تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة يقدّمها المتحف الوطني لألعاب الفيديو شيفيلد

أفضل 6 أنشطة يقدّمها المتحف الوطني لألعاب الفيديو شيفيلد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

لا ريب في أن السياحة في شيفيلد تُبهج الجميع، ولكن الجميل في هذه المدينة أن الصغار هم أيضاً نقطة اهتمامها، فهناك عدد من الاماكن السياحية في شيفيلد للاطفال وخير مثالٍ عليها المتحف الوطني لألعاب الفيديو شيفيلد إذ يتميّز بمعروضات تتنوّع بين الألعاب والدُمى العتيقة ليُصبح بذلك اشهر متحف في شيفيلد .

وفي محتوى هذا المقال، سوف تُدرك المتعة التي يختبرها الصغار والكبار عند زيارة هذا المتحف، إذ سنُعرّفك على أهم الأنشطة التي سيُتاح للزائرين ممارستها هناك.

أفضل الأنشطة في المتحف الوطني لألعاب الفيديو شيفيلد

• لابُد أنك ستُسعد بمشاهدة الألعاب والدُمى المتنوّعة الموجودة في المتحف، ولكنك في البداية ستكون بحاجة إلى عمل جولة استكشافية في أرجاء المكان والتعرّف على أقسامه بتمهّل.

• لتبدأ إذاً رحلة مليئة بالتشويق في المتحف الوطني لألعاب الفيديو في شيفيلد، إذ ستُفاجئ بأنك تنغمس في عالمٍ من الألعاب والدُمى لا حد له، فهُناك ألعاب جُمعت من مختلف أنحاء العالم بل وتعود لأزمنة تاريخية متنوّعة، فهُناك ألعاب إلكترونية.

• وهناك ألعاب ستَشدّك وصغارك لرؤيتها، فقد تم صُنعها ببراعة وتستحق منك وقتاً كافياً لاستكشافها وهي الألعاب الخاصة بالفضاء والتي يعرض المتحف مجموعة متميزة منها.

• وقد استلهم صانعو الألعاب في الماضي تصاميمهم للألعاب من كل الأشياء التي من حولهم، فعلى سبيل المثال الطائرات، سترى أن المتحف يشمل مجموعة جميلة من ألعاب الطائرات التي ستُثير اهتمام الجميع.

• وإلى جانب ما يتمتّع به المتحف الوطني لألعاب الفيديو شيفيلد من حيث عرضه للألعاب المختلفة فهو ينفرد بتوفير أنشطة وفعاليات مختلفة، إذ يتم ترتيب أنشطة خاصة بالأطفال.

• وشغفك بالألعاب سوف يدفع بك لزيارة متجر بيع الألعاب المتوفر في المتحف، إذ ستعثر على عدد متنوّع من الألعاب وباستطاعتك اقتناء الألعاب التي تلفت بصرك.

أسعار الدخول إلى المتحف الوطني لألعاب الفيديو

أسعار دخول البالغين 12 GBP
أسعار الدخول للأطفال 10 GBP
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Thu Nov 24 2022 00:00:00 GMT+0300 (غرينتش+03:00)

المعالم القريبة من المتحف الوطني لألعاب الفيديو

عقب أن أطلعناك على المتحف وأنشطته الممتعة، نود أن نُعرّفك على بعض الاماكن السياحية في شيفيلد التي تقع بجوار المتحف للتوجه إليها بعد جولة المتحف وهي كالتالي حدائق شيفيلد النباتية على بُعد 2.2 كم

الفنادق القريبة من المتحف الوطني لألعاب الفيديو في شيفيلد

تتوزّع بجوار هذا المتحف مجموعة من الفنادق ومنها ننصح بالمبيت في فندق جوريز إن شيفيلد فهو من افضل فنادق شيفيلد 4 نجوم ويبعُد عن المتحف مسافة 1.2 كم

مع تعدّد الفنادق التي تقع بجوار هذا المتحف، انتقينا لك فندق ميركيور شيفيلد أحد افضل فنادق شيفيلد 4 نجوم حيث يبعُد مسافة 200 م عن المتحف

موقع المتحف الوطني لألعاب الفيديو شيفيلد على الخريطة

ايضاً في شيفيلد :

افضل 6 فنادق في شيفيلد انجلترا موصى بها

اجمل 5 اماكن سياحية في شيفيلد انجلترا

 

اين يقع المتحف الوطني لألعاب الفيديو ؟

يضم تقريرنا هذا معلومات عن موقع المتحف الوطني لألعاب الفيديو على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول المتحف الوطني لألعاب الفيديو ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف الوطني لألعاب الفيديو في هذا التقرير

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة يقدّمها المتحف الوطني لألعاب الفيديو شيفيلد .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى