تليجرام تريند الخليج
الامارات

بدء تداول أسهم “السيف غاليري” في سوق السعودية الرئيسية.. اليوم

بدء تداول أسهم “السيف غاليري” في سوق السعودية الرئيسية.. اليوم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يبدأ اليوم الثلاثاء، إدراج وتداول أسهم شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار “السيف غاليري” في السوق السعودية الرئيسية، برمز تداول 4192 وبالرمز الدولي SA15M1PI1G19 .

وقالت “تداول السعودية” في بيان سابق، إن تداول أسهم الشركة سيكون بحدود تذبذب سعرية يومية 30% ارتفاعاً أو انخفاضاً مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند 10% ارتفاعاً أو انخفاضاً.

وأضافت أنه سيتم تطبيق هذه الحدود على أسهم متاجر السيف غاليري فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى 10% ارتفاعاً أو انخفاضاً، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وكانت شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار “السيف غاليري”، قد أعلنت عن اكتمال عملية التخصيص النهائي بنجاح للأسهم المطروحة للاكتتاب في الطرح العام الأولي بعد اكتمال عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين من الشركات والمؤسسات.

وأوضحت الشركة في بيان سابق، أن فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد أقيمت يومي 5 و6 ديسمبر 2022، وشهدت اكتتاب 88.439 من المستثمرين الأفراد السعوديين والمقيمين الأجانب في المملكة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي بقيمة 325.2 مليون ريال بسعر الطرح العام البالغ 115 ريالا للسهم الواحد.

وأشارت الشركة إلى أن نسبة تغطية الأسهم المطروحة لشريحة المكتتبين الأفراد قد وصلت إلى 269%.

وبلغ إجمالي حجم الطرح 1.207 مليار ريال بعد بيع 30% من إجمالي الأسهم المصدرة 35 مليون سهم، وذلك عن طريق بيع أسهم الطرح من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بدء تداول أسهم “السيف غاليري” في سوق السعودية الرئيسية.. اليوم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى