تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في متحف العاب كولمار

أفضل 5 أنشطة في متحف العاب كولمار هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

لا شك في أن السياحة في كولمار تُسعد الجميع، ولكن الجميل في هذه المدينة أن الصغار هم أيضاً محط اهتمامها، فهناك عدد من الاماكن السياحية في كولمار للاطفال وخير مثالٍ عليها متحف العاب كولمار إذ يتميّز بمعروضات تتنوّع بين الألعاب والدُمى العتيقة ليغدو بذلك أحد أهم متاحف كولمار .

وفي محتوى هذا المقال، سوف تُدرك المتعة التي يختبرها الصغار والكبار عند زيارة هذا المتحف، إذ سنُعرّفك على أفضل الأنشطة التي سيُتاح للزائرين ممارستها هناك.

متحف العاب كولمار
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف العاب كولمار

• لابُد أنك ستتمتع بمشاهدة الألعاب والدُمى المُتعدّدة الموجودة في المتحف، ولكنك في البداية ستكون بحاجة إلى عمل جولة استكشافية في أرجاء المكان والتعرّف على أقسامه بتأني.

متحف العاب كولمار
@googlemap

• بوسعك الآن التمتّع باستكشاف الألعاب والدُمى المتنوّعة المعروضة في المتحف، ولتكن البداية مع الألعاب التي تم جمعها من جميع بقاع العالم والتي تعود لحقب زمنية مختلفة، إذ ستجد مجموعة من الألعاب المحشوّة وألعاب إلكترونية بالإضافة إلى ألعاب خشبية.

• وتعكس مجموعة من الألعاب المعروضة في المتحف شكل من أشكال الحياة اليومية، فهناك ألعاب متعلقة بوسائل النقل مثل ألعاب سُفن ويخوت قديمة بالإضافة إلى ألعاب سيارات قديمة.

متحف العاب كولمار
@googlemap

• ومن المميز في المتحف أن المتعة بداخله لا تقتصر على معروضاته فقط، بل أن المتحف يُوفر أنشطة وفعاليات متنوّعة، إذ يُرتّب أنشطة مُخصصة للأطفال.

• وحُبك للألعاب سوف يدفع بك لزيارة متجر بيع الألعاب المتوفر في المتحف، إذ ستعثر على عدد متنوّع من الألعاب وبوسعك شراء الألعاب التي تلفت انتباهك.

متحف العاب كولمار
@googlemap

أسعار دخول البالغين 6.1 EUR
أسعار الدخول للأطفال 4.7 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Thu Nov 24 2022 00:00:00 GMT+0300 (غرينتش+03:00)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 17:00
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف العاب كولمار

من المقترحات التي نوصيك بها بعد اختتام رحلتك في المتحف، أن تُتبعها بزيارة أُخرى إلى أحد الاماكن السياحية في كولمار الواقعة بالقُرب من المتحف مثل متحف أونترليندن كولمار على بُعد 2.1 كم

الفنادق القريبة من متحف العاب كولمار

يتوفر في محيط هذا المتحف عدد من الفنادق ومنها نوصي بالإقامة في فندق إيبيس كولمار سنتر فهو من افضل فنادق كولمار 3 نجوم وتفصله عن المتحف مسافة 170 م

مع تعدّد الفنادق التي تقع بجوار هذا المتحف، انتقينا لك فندق سانت مارتن كولمار أحد افضل فنادق كولمار 3 نجوم حيث يبعُد مسافة 1.5 كم عن المتحف

موقع متحف العاب كولمار على الخريطة

اين يقع متحف العاب كولمار ؟

يحوي تقريرنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار تذاكر دخول متحف الالعاب في كولمار ؟

تعرّف على اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي أوقات عمل متحف العاب كولمار ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في متحف العاب كولمار .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى