تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

تقرير عن مطعم جيبهانليك طرابزون وأفضل الأطباق المقدمة

تقرير عن مطعم جيبهانليك طرابزون وأفضل الأطباق المقدمة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 
 

احتل مطعم جيبهانليك طرابزون أهمية كبيرة لدى عدد كبير من الناس لاسيّما أولئك الباحثون عن مطاعم للعائلات بطرابزون ، فهو مطعم ينفرد بلون طعام مُحبّب لدى الكثيرين وهو المطبخ “التركي” ، ويُقدّم قائمة متنوّعة من الأكلات والمشروبات ليُنافس بذلك افضل مطاعم طرابزون.

ولكي تتحقق من أن هذا المطعم يستحق التجربة، وأنه احد اشهر مزارات قاصدي السياحة في طرابزون ، تابع تقريرنا هذا الذي سيوافيك بأهم مميزات المطعم وأشهر مأكولاته والعديد من التفاصيل الأُخرى.

مطعم جيبهانليك طرابزون

الوجبات

• لكل من يبحث عن مطاعم فطور في طرابزون ، من الممكن زيارة هذا المطعم في الصباح للحصول على وجبة إفطار مميزة أو خلال النهار لتتلذّذ بوجبة غداء لا تُفوّت أو ربما في المساء لتُنهي يومك بوجبة عشاء لذيذة وأُمسية لا تُنسى.

مطعم جيبهانليك في طرابزون

مأكولات يشتهر بها مطعم جيبهانليك طرابزون

• كي تتمكّن من الاختيار بسهولة فيما بين الأطباق العديدة المتوفرة في قائمة الطعام في مطعم جيبهانليك ، هناك أكلات يتميّز بها المطعم وننصحك بالاختيار فيما بينها مثل أبتريكوت ستيك وشريحة لحم نيويورك بالإضافة إلى كباب مشوي بالفستق.

مطعم جيبهانليك

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• بالنسبة لقائمة المشروبات التي يُقدّمها المطعم، فسوف يُتاح للزوّار الانتقاء من بين مجموعة من المشروبات المتنوّعة، فالقائمة تشمل مشروبات ساخنة ومشروبات باردة وكذلك عصائر طازجة.

• يستطيع هواة المُقبّلات بأنواعها الانتقاء من بين الأطباق المتنوّعة المتوفرة ضمن قائمة المُقبّلات والتي تشمل مُقبّلات باردة ومُقبّلات ساخنة مثل، شوربة العدس بالإضافة إلى حساء الدجاج.

• يوفّر مطعم جيبهانليك أصناف مختلفة من الحلويات ضمن قائمة الطعام لديه، فالمطعم يتفنّن في تقديم أصناف مختلفة من الحلويات المحليّة بالإضافة إلى الحلويات الغربيّة، بالإضافة إلى توافُر أنواع مختلفة من المثلجات.

مطعم جيبهانليك طرابزون

الخدمات والمرافق

• بإمكان زوّار مطعم جيبهانليك في طرابزون أن يستفيدوا من الخدمات والمرافق التي يُوفّرها والتي تتمثّل في موقف للسيّارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة واتصّال واي فاي مجاني وإمكانية الحجز المسبق بالإضافة إلى منطقة لعب للاطفال.

• إن كنت تودّ الذهاب إلى مطعم يُوفّر جلسات عائلية وكذلك جلسات لشرب الشيشة، فإن هذا المطعم يُتيح لك ذلك فلا تتردد في تجربته.

نطاق الأسعار في مطعم جيبهانليك

تُعادل تكلفة الطعام في المطعم كمتوسط للأسعار بين 25 – 85 ليرة تركية.

يومياً : 08:00 – 00:00

المعالم القريبة من مطعم جيبهانليك

نوصي بزيارة عدد من الاماكن السياحية في طرابزون التي توجد بجوار هذا المطعم، فهناك حديقة وادي زاغنوس طرابزون على بُعد 2.73 كم و حديقة طرابزون النباتية على بُعد 4.21 كم.

الفنادق القريبة من مطعم جيبهانليك طرابزون

فندق زورلو جراند طرابزون يعتبر من افضل فنادق طرابزون 5 نجوم و يبعُد مسافة 2.14 كم عن المطعم.

فندق راديسون بلو طرابزون الذي تفصله عن المطعم مسافة 1.82 كم ، يُعدّ من افضل فنادق طرابزون 5 نجوم.

موقع مطعم جيبهانليك على الخريطة

ايضاً في طرابزون:

افضل 6 اماكن سياحية في طرابزون

افضل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

افضل 3 فلل للإيجار في طرابزون

افضل 6 شقق فندق في طرابزون

افضل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تقرير عن مطعم جيبهانليك طرابزون وأفضل الأطباق المقدمة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى