تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة توفّرها لك حديقة فلاور لاند بتايا

أفضل 3 أنشطة توفّرها لك حديقة فلاور لاند بتايا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

لا حد للتجارب الممتعة التي ستختبرها ولا للوجهات السياحية التي ستكتشفها خلال تجربة السياحة في بتايا، فهُناك عناوين سياحية بانتظارك ومنها حديقة فلاور لاند بتايا والتي تم تصنيفها ضمن حدائق بتايا الأكثر رواجاً لدى الصغار والكبار في آنٍ واحد، فهي من افضل الاماكن السياحية في بتايا للعائلات.

وهذه الحديقة تضُج بأزهار متنوّعة تسحر كل من رآها، وكي تحظى بالمتعة الكافية خلال رحلتك في هذه الحديقة، طالع معنا هذا المقال للتعرّف أكثر على ما توفّره هذه الحديقة من أنشطة وفعاليات مختلفة..

حديقة فلاور لاند بتايا

أفضل الأنشطة في حديقة فلاور لاند بتايا

• أنت مدعوٌ في بداية رحلتك في هذه الحديقة للقيام بجولة استكشافية للمكان وما يضُمه من زهور ومشاهد تعكس الطبيعة في أحسن صورة، إذ ستشاهد الأشجار والمسطحات الخصراء الموزعة في الحديقة، وستُجذب بمنظر النوافير والبرك المائية.

• وفيما أنت تسير في أرجاء حديقة فلاور لاند سوف تجد بعض المواضع المخصصة للجلوس، وسترغب حتماً في أخذ قسط من الراحة لبعض الوقت لكي تتأمّل أجمل المناظر الطبيعية التي تُحاصرك.

• ولك أن تتوقع الطاقة والحيوية التي ستنشرها بداخلك مناظر الأزهار بأنواعها وألوانها المختلفة، والتي ستدفعك إلى ممارسة رياضة المشي بكل متعة في المسارات التي أعدّتها الحديقة لهذا الغرض.

حديقة فلاور لاند بتايا

يومياً : 08:00 – 17:00

المعالم القريبة من حديقة فلاور لاند

عقب الأوقات المسليّة التي أمضيتها في الحديقة، تهيأ لأوقات أكثر تشويقاً ستقضيها عند توجهّك إلى أحد الاماكن السياحية في بتايا القريبة من الحديقة مثل حديقة ميني سيام باتايا على بُعد 9.41 كم

الفنادق القريبة من حديقة فلاور لاند في بتايا

انتقينا لك من قائمة افضل فنادق بتايا 4 نجوم، منتجع إيستيني باتايا، ففضلاً عن كونه مثالي للإقامة، فهو ينفرد بموقع مجاور للحديقة مع مسافة تُعادل حوالي 4.76 كم

للسكن في فندق مجاور لهذه الحديقة، ننصح باختيار منتجع بينوادي باتايا فهو يبعُد عن الحديقة مسافة 6.03 كم، بالإضافة إلى كونه من افضل فنادق بتايا 3 نجوم

موقع حديقة فلاور لاند بتايا على الخريطة

بتايا:

افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بها

اهم 10 أماكن سياحية في بتايا

أفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا

 

اين تقع حديقة فلاور لاند بتايا ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة فلاور لاند بتايا على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية التي تقع بجوار حديقة فلاور لاند ؟

من الاماكن السياحية القريبة، ميني سيام بارك باتايا على بعد 9.41 كم

ما هي مواعيد عمل حديقة فلاور لاند ؟

 يومياً : 08:00 – 17:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 3 أنشطة توفّرها لك حديقة فلاور لاند بتايا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى