تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في حديقة زهور سرفانتس برشلونة

أفضل 4 أنشطة في حديقة زهور سرفانتس برشلونة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

لا حد للتجارب الممتعة التي ستختبرها ولا للوجهات السياحية التي ستزورها خلال تجربة السياحة في برشلونة، فهُناك عناوين سياحية بانتظارك ومنها حديقة زهور سرفانتس برشلونة والتي تم تصنيفها ضمن حدائق برشلونة الأكثر رواجاً لدى الصغار والكبار في وقتٍ واحد، فهي من أجمل الاماكن السياحية في برشلونة للعائلات.

وهذه الحديقة تزخر بأزهار متنوّعة تسحر كل من حطّت عينيه عليها، وكي تحظى بالمتعة الكافية خلال رحلتك في هذه الحديقة، طالع معنا هذا التقرير للتعرّف أكثر على ما تُقدّمه هذه الحديقة من أنشطة وفعاليات مختلفة..

حديقة زهور سرفانتس برشلونة

أفضل الأنشطة في حديقة زهور سرفانتس برشلونة

• أنت مدعوٌ في بداية رحلتك في هذه الحديقة للقيام بجولة استكشافية للمكان وما يتضمّنه من زهور وصور تعكس الطبيعة في أحسن صورة، إذ ستشاهد الأشجار والمسطحات الخصراء الموزعة في الحديقة.

• ولا تظُن أن كل ما تشمله هذه الحديقة أزهاراً فقط، بل تتضمّن كذلك أنواع مختلفة أُخرى من النباتات وستُتاح لك فرصة مثيرة للتعرّف على أنواع كثيرة من النباتات.

حديقة زهور سرفانتس برشلونة

• ولك أن تتوقع الطاقة والحيوية التي ستبُثّها بداخلك مناظر الورود بأصنافها وألوانها المختلفة، والتي ستدفعك إلى ممارسة رياضة المشي بكل متعة في المسارات التي أعدّتها الحديقة لهذا الغرض.

• وفيما أنت تتنقّل في أرجاء حديقة زهور سرفانتس ستجد بعض الأماكن المخصصة للجلوس، وسترغب حتماً في الاستراحة لبعض الوقت وذلك لتأمُّل أحلى المناظر الطبيعية التي تُحاصرك.

حديقة زهور سرفانتس في برشلونة

يومياً : 10:00 – 21:00

المعالم القريبة من حديقة زهور سرفانتس

سوف يكون بمقدورك الاستمرار في الاستمتاع إن قررت المرور إلى ما سنقترحه عليك من بين الاماكن السياحية في برشلونة التي تقع بقُرب الحديقة مثل ملعب الكامب نو برشلونة على بُعد 1.33 كم.

الفنادق القريبة من حديقة زهور سرفانتس في برشلونة

يوجد في محيط هذه الحديقة بعض الفنادق، غير أننا نوصي بالإقامة في فندق بارسيلو سانت برشلونة فهو من افضل فنادق برشلونة 4 نجوم وتفصله عن الحديقة مسافة 3.76 كم

فندق إن إتش سانتس برشلونة هو عبارة عن محل إقامة ممتاز ننصح به للمبيت بالقُرب من الحديقة، إذ تفصله عنها مسافة 2.84 كم، فضلاً عن كونه من افضل فنادق برشلونة 4 نجوم

موقع حديقة زهور سرفانتس برشلونة على الخريطة

ايضاً في برشلونة:

افضل 8 من فنادق برشلونه الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في برشلونة مجرّبة

اهم 10 اماكن سياحية في في برشلونة

افضل 5 خيارات للتسوق في برشلونة

افضل 4 مطاعم حلال في برشلونة

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اين تقع حديقة زهور سرفانتس برشلونة ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة زهور سرفانتس برشلونة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم القريبة من حديقة زهور سرفانتس ؟

من الاماكن السياحية القريبة، ملعب كامب نو برشلونة على بعد 1.33 كم وملاهي Tibidabo برشلونة على بعد 8.69 كم

ما هي مواعيد عمل حديقة زهور سرفانتس ؟

 يومياً : 10:00 – 21:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 أنشطة في حديقة زهور سرفانتس برشلونة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى