تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في زيارة متحف مدام توسو برلين

أفضل 6 أنشطة في زيارة متحف مدام توسو برلين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يوجد موقعٌ واحد يُتيح لك فُرصة لا تُفوّت للاقتراب من المشاهير المفضلين لديك، إنه متحف مدام توسو برلين أحد متاحف برلين المُلفتة، وبزيارتك لهذا المكان ستُدرك الرواج الكبير الذي يلقاه من ضيوفه إذ يُقبل على زيارته ضيوف من مختلف الفئات العمرية وعلى وجه الخصوص من الشباب الذين يحصلون على متعة خاصة فهو من أجمل الاماكن السياحية في برلين للشباب .

ورحلة السياحة في برلين يُحال أن تُنهيها دون زيارة هذا المتحف، فعند مواصلة قراءة هذا المقال، سوف تكتشف مدى المتعة التي ستحظى بها بداخله بواسطة الأنشطة الممتعة التي ستفرح بك حتماً.

متحف مدام توسو برلين
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف مدام توسو برلين

• المتعة الأولى التي سيُذهلك بها المتحف، ستحظى بها عند تجوّلك في أنحاء المتحف وتأمُّل المنحوتات الشمعية للشخصيات المشهورة، فالفن الذي صُنعت به هذه التماثيل سيُشعرك لوهلة بأنك تقف بجوار شخصيات حقيقية.

متحف مدام توسو في برلين
@googlemap

• يعرف معظم الأشخاص أن مدام توسو هي صاحبة الفكرة لهذا المتحف، غير أنك بزياتك لهذا المكان سوف تتعرّف أكثر على هذه الشخصية الرائعة وعن تاريخها الحافل في صناعة التماثيل الشمعية والإبداع في هذا الفن الذي يستحق الاستكشاف.

• أصبح في مقدورك الآن أن تبدأ برؤية المجسمات الشمعية بتمهّل والتفاعل معها، والبداية ستكون مع التماثيل الخاصة بمشاهير عالم الفن.

متحف مدام توسو
@googlemap

• لننتقل الآن لمشاهدة تماثيل شمعية لأشهر الشخصيات الرياضية وبالطبع أن هذه المجسمات ستجتذب عُشّاق الرياضة، فهل أنت متهيأ للاقتراب من شخصيات مشهورة في عالم الرياضة.

• وليست الشهرة قائمة على عالم الفن والرياضة فقط، فهُناك شخصيات عديدة اشتهرت في مجالات متعددة، واستحقت من المتحف الاحتفاء عبر عرض تماثيل شمعية تُخلّد ذكراها، إذ ستجد تماثيل شمعية شخصية لقادة بالإضافة إلى شخصيات تاريخية.

متحف مدام توسو برلين
@googlemap

• وإن شعرت بهوس لاستكشاف المزيد عن فن النحت بالشمع وما يحدث وراء الكواليس والكيفية التي تُصنع بها هذه المنحوتات، فالمتحف يشمل قاعة تُوفّر لك الفرصة للتعرّف على كل شيء يتعلق بفن النحت الشمعي.

أسعار الدخول إلى متحف مدام توسو في برلين

أسعار دخول البالغين 26 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 21/06/2022
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 10:00 – 19:00

المعالم القريبة من متحف مدام توسو

في استطاعتك أن تُكمل المتعة بعد الانتهاء من استكشاف المتحف بواسطة التوجّه إلى أحد الاماكن السياحية في برلين الواقعة بقُربه مثل برج برلين المانيا على بُعد 2.4 كم

الفنادق القريبة من متحف مدام توسو في برلين

من الفنادق الواقعة بقُرب المتحف ننصح بالإقامة في فندق مينينجر برلين سنترال ستيشن فهو من افضل فنادق برلين 4 نجوم ويبعُد عن المتحف مسافة 1.6 كم

من أماكن الإقامة المناسبة التي ننصح بها، فندق إنترسيتي برلين سنترال ستيشن فهو من افضل فنادق برلين 4 نجوم وتُقدّر المسافة الفاصلة بينه وبين المتحف بحوالي 1.8 كم

موقع متحف مدام توسو برلين على الخريطة

ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اين يقع متحف مدام توسو ؟

يضم تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف مدام توسو على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول متحف مدام توسو ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف مدام توسو في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل متحف مدام توسو ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة في زيارة متحف مدام توسو برلين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى