تليجرام تريند الخليج
السعودية

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3 إحدى قنواتها الرياضية، قناة أون تايم، التي تعمل على القمر الصناعي نايل سات، لأنها تبث العديد من المباريات المهمة، ولأنها تبث جميع الأحداث الرياضية، بما في ذلك مباريات الدوري، فإنها تبث أيضًا عروض خاصة للألعاب الداخلية، بما في ذلك المسابقات. كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة الصالات. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع القناة بجمهور كبير واكتسبت قاعدة كبيرة وشعبية كبيرة في العالم العربي. أما عن سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3 حتى الآن فقد أعطى المسئول السبب، وما فاجأ الجميع أن سبب إغلاق القناة لم يتم الإعلان عنه بعد، وعلى كل من موقع رقميات نيوز وتريند الخليج سنتعرف على سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3.

حقيقة إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3، حيث فوجئ المشاهدون بخبر الإغلاق، حيث تم نشر الأخبار المتعلقة بإغلاق القناة يوم الاثنين الموافق 2 يناير، لكن United Media Services لم يتم الإعلان عنها رسميًا. أن القناة مغلقة، لكن العديد من الناس أكدوا بالفعل كان المصدر زيادة في تكاليف التشغيل وخسارة مالية للقناة، لذلك توقف أون تايم سبورت 3.

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

برامج قناة أون تايم سبورت 3

يبحث الكثير من الناس عن سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3 لأن قناة أون تايم سبورت 3 تعتبر من أهم القنوات الرياضية التي تحقق نجاحًا كبيرًا حيث يشاهدها جمهور كبير من جميع أنحاء العالم ولديها أيضًا معجب كبير القاعدة، والتي تقدم أيضًا العديد من البرامج المتنوعة، ومن أهمها ما يلي:

  • مشروع جناح كرة اليد مخصص لعرض جميع مباريات كرة اليد المصرية.
  • ملعب أون تايم، عرض يستضيفه الصحفي الشهير أحمد شوبرت.
  • يبث عرض المساء في الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.
  • يقدمه الصحفي مدحت شلبي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3 في أوائل عام 2023

في اليوم الأول من عام 2023، إغلاق قناة أون تايم سبورت إحدى باقاتها الرياضية، أون تايم سبورت، التي كانت تعمل لسنوات على أقمار نايل سات.

اعتمدت قناة On Sport على قناتين فقط لنقل الأحداث الرياضية على شاشاتها، وبعد الدمج مع قناة أون تايم سبورت 3، تم إنشاء قناة ثالثة لاستيعاب العدد الكبير من الألعاب التي لها حقوق.

على مدار العامين الماضيين، اعتمدت الشبكة على أون تايم سبورت 3 لبث مباريات الدوري عندما يتم لعب أكثر من مباراتين في نفس الوقت.

قناة أون تايم سبورت 3 مخصصة أكثر لبث المباريات الداخلية للرجال والسيدات، وخاصة كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الصالات، ولها حقوق بث الأحداث العابرة للقارات والدولية مثل دوري كرة السلة الإسباني.

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

إغلاق قناة أون تايم سبورتس 3

في صباح يوم 2 يناير 2023، فوجئ مشاهدو القناة بتغيير في محتوى القناة، حيث ظهر شعار جديد لاسم القناة الوثائقية والإعلان عن قرب بثها.

ولم تعلن يونايتد ميديا ​​سيرفيسز رسميًا تعليق القناة أو تغييرها، لكن مصادر داخل القناة أكدت أن ارتفاع تكاليف تشغيل القناة وخسائر مالية أدت إلى القرار وأن خطط الشركة لم تشمل عودة القناة إلى العمل مرة أخرى.

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

نبذة عن قناة أون سبورت 3

تعتبر من أهم القنوات الرياضية ومنذ نشأتها التزمت ببث العديد من المباريات التي تعتبر في غاية الأهمية للجماهير ومحبي الرياضة في جميع أنحاء العالم، وتجدر الإشارة إلى أن قناة أون سبورت تعتمد فقط على قناتين لعرض جميع الأحداث الرياضية، ولكن تم تقديم القنوات لاحقًا ثالثًا، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الألعاب التي لها حقوق بث، سنحصل على لمحة عامة عن نبذة عن قناة أون سبورت 3 في السطور، وهي:

  • إذا أقيمت أكثر من مباراتين في نفس الوقت، فإن القناة الرياضية هي التي تبث الدوري.
  • بالإضافة إلى ذلك، تبث القناة مباريات خاصة للألعاب الداخلية للرجال والسيدات.
  • وتشمل هذه كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الصالات.
  • كما أنها تمتلك حقوق البث للمباريات، القارية والدولية على حد سواء، وربما بما في ذلك الدوري الإسباني لكرة السلة.

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3

تداولت جميع منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خبرًا مثيرًا للجدل قد يكون فاجأ الجماهير، وهو إغلاق Ontime Sport 3، والذي تم تأكيده يوم الاثنين الموافق 2 يناير 223، في اليوم التالي. سنوضح لكم سبب إغلاق قناة أون تايم الحركة 3:

  • يأتي ذلك مع الإعلان عن بث قادم وكذلك الشعار الجديد في اسم القناة الوثائقية.
  • ومع ذلك، لم تعلن United Media Services رسميًا بعد تعليق القنوات أو تغييرها.
  • لكن مصادر داخل القناة أكدت أن القناة تعرضت لارتفاع في تكاليف التشغيل وخسائر مالية.
  • لذلك تقرر وقف القناة.
  • لا يتضمن خطط الشركة للعودة إلى القناة من أجل العودة إلى العمل.

برامج قناة أون تايم سبورت 3

وتجدر الاشارة الى ان هذه القناة تعتبر من القنوات الرياضية التي حققت نجاحا كبيرا في السنوات الاخيرة ولها جمهور واسع من جميع انحاء العالم وتلتزم بتقديم العديد من البرامج التي يعتبرها الجمهور مميزة وحصل على تقييمات عالية جدًا. وسنتعرف عليك في بضعة أسطر أدناه برامج أون تايم سبورت 3 كالتالي:

  • عرض صالة كرة اليد: هذا العرض مخصص لجميع مباريات كرة اليد المصرية.
  • ملعب أون تايم: وهو البرنامج الذي يستضيفه الصحفي الشهير أحمد شوبرت.
  • الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي في القاهرة.
  • ربما يكون هناك عرض في المساء في الوقت المحدد على العرض على هذه القناة:
  • جاء بالضبط في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.
  • يقدمه الصحفي مدحت شلبي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع سبب إغلاق قناة أون تايم سبورت 3 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى