تليجرام تريند الخليج
منوعات

رابط شركات التمويل في السعودية.. أفضل شركات تمويل في المملكة

رابط شركات التمويل في السعودية.. أفضل شركات تمويل في المملكة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

رابط شركات التمويل في السعودية: شركات التمويل الموثوقة و المرخصة في المملكة والتي يمكنك من خلالها التقديم على طلب التمويل في المملكة. لأن هذه الشركات أو الجهات متخصصة و معتمده بشكل رسمي من البنك السعودي المركزي ساما و هي أيضا شركات التمويل معتمدة من مؤسسة النقد.

أفضل شركات التمويل في السعودية و رابط شركات التمويل في السعودية

1 _ شركة الأمثل للتمويل

هي شركة تمويل تخضع للرقابة والإشراف المباشر من قبل البنك السعودي المركزي. حيث يصل مبلغ التمويل إلى 7.5 مليون ريال سعودي.و رقم التليفون :8003015555

الموقع الإلكتروني : https://al-amthal.com.sa/

2 _ شركة منافع التمويلية

هي شركة تمويل سعودية توفر الخدمات التمويلية الجماعية من خلال الدين أو الملكية

و من ضمن مميزات الشركة أنها تتوافق مع اللجنة الشرعية كما تمنح تمويل فوري لتسهيل السيولة. كذلك تقدم الدعم للشركات المتوسطة أو الصغيرة لتحقيق نمو استثماري. ومن الفرص الاستثمارية المتوفرة هي شركة الطازج و بيت النحل. وقيمة التمويل: تصل إلى 7.5 مليون ريال سعودي وبدون ضامن وفي غضون يومين فقط من طلب التمويل

رقم التليفون: 8001240460

الموقع الالكتروني: https://financing.manafa.co/

رابط شركات التمويل في السعودية

3 _ شركة التيسير العربية للتمويل

هي شركة تمويل سعودية توفر الكثير من الخدمات التمويلية سواء للتمويل النقدي أو لقروض السيارة أو للعلاج. بالإضافة إلى تمويل العقارات. بالإضافة إلى خضوع الشركة للرقابة والإشراف من خلال البنك السعودي المركزي.

و توفر الشركة خدمات تمويلية إلكترونية سهلة كما توفر في الوقت والجهد. حيث أن قيمة التمويل تصل إلى 200000 ريال سعودي  من غير رسوم إدارية. و رقم التليفون: 8001160011

الموقع الالكتروني: https://tayseerme.com/

4 _ شركة تمويل الأولى 

هي شركة سعودية تقدم الدعم والتمويل وكذلك الحلول المالية الأكثر ابتكارا و توافقا مع الواقع المالي. حيث تتوافق الخدمات التمويلية للشركة مع قوانين الشريعة الإسلامية. بالإضافة إلى تقدم الشركة الخدمات التمويلية للأفراد و المنشآت والسيارات.

و قيمة التمويل: يصل التمويل الشخصي بدون كفيل إلى 100000 ريال سعودي

رقم التليفون: 8003040104

الموقع الالكتروني: https://www.tamweel-aloula.com/

رابط شركات التمويل في السعودية

5 _ شركة الجبر للتمويل

هي شركة متميزة في تقديم حلول التمويل المالي. وكذلك خدمات التقسيط. بالإضافة إلى التأجير وتمويل المشروعات الصغير والمتوسطة

ورقم التليفون: 8003030004

و الموقع الالكتروني: https://www.ajfc.com.sa/

أسماء شركات تمويلية موثوقة من مؤسسة النقد

1 _ شركة امكان للتمويل

هي شركة تمويل معتمدة في المملكة حيث تقدم حلول مالية للحصول على تمويل سواء شخصي أو فوري  ومن غير الحاجة إلى الإطلاع على جهة عملك أو تحويل راتب. والأهم من ذلك فائدة قليلة وبدون الحاجة إلى وجود كفيل. حيث يتميز التمويل المقدم من الشركة أنه يتم بشكل فوري إلكترونيا من خلال المنصات الرقمية التابعة للشركة. و بمجرد الحصول على الموافقة الخاصة بالتمويل تستطيع أخذ المبلغ مباشرة.

قيمة التمويل: قد تصل قيمة التمويل الشخصي إلى أكثر من 100000 ريال سعودي بنظام القسط الشهري والذي قد يصل إلى 2900 ريال سعودي وعلى مدار عامين فقط.

رقم التليفون: 920011038

الموقع الالكتروني: https://www.emkanfinance.com.sa/

2 – شركة راية للتمويل

هي إحدى الشركات السعودية المتخصصة في تمويل المركبات والشركات المتوسطة والصغيرة وكذلك الأشخاص. و هي تخضع لمراقبة البنك السعودي المركزي. وتتخذ من مدينة الدمام المقر الرئيسي لها. و من ناحية أخرى فإن خدمات الشركة تغطي كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

قيمة التمويل: تصل قيمة التمويل إلى 350000 ريال سعودي

و رقم التليفون: 8003043334

الموقع الالكتروني :https://www.rayafinancing.com/

3 _ شركة مرنة للتمويل

توفر هذه الشركة أهم الحلول التمويلية التي تتميز بالمرونة. و التي تخضع للإشراف مباشر من البنك المركزي السعودي سامبا. و علاوة على ذلك جميع الخدمات التمويلية خاضعة لاحكام الشريعة الاسلامية.

رقم التليفون: 8001111810

و الموقع الالكتروني : https://mrna.sa/

رابط جميع اسماء شركات التمويل في السعودية

تستطيع التعرف على جميع أسماء شركات التمويل في المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط: 

https://www.sama.gov.sa/ar-sa/LicenseEntities/Pages/FinanceLicencedEntities.aspx

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رابط شركات التمويل في السعودية.. أفضل شركات تمويل في المملكة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى