تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 7 انشطة في حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

افضل 7 انشطة في حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تُقدّم السياحة في بورجومي كل ما يُفتش عنه الزائر من معالم سياحية مُتعدّدة، ولعل أهم هذه المعالم السياحية حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية بورجومي ، فهي تُشكّل حزاماً أخضر يُزين المدينة لتغدو بذلك أحد أجمل حدائق بورجومي وأحد افضل الاماكن السياحية في بورجومي للعائلات.

تمتد هذه الغابة وكأنها رئة المدينة المفعمة بألوانٍ من الخضرة والتي يقوم بزيارتها معظم الزوّار بُغية التنزّه والتمتّع بالهواء العليل، كما سيكون روّاد الغابة على موعدٍ مميز مع الكثير من الأنشطة والفعاليات التي نقدمها بإسهاب عبر هذا المقال.

حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

• لن يكون بإمكانك تحقيق أكبر قدر من المتعة سوى بالقيام بجولة استكشافية تبدأ بها نُزهتك في الغابة، ففي جنبات الغابة العديد من الأمور التي تستحق منك الاستكشاف وفي الوقت نفسه التمتّع برياضةالمشي لمسافات طويلة حيث يوجد أشجارٌ كثيفة وجداول مائية بالإضافة إلى جسور خشبية تنتشر هنا وهناك.

• وهناك فُرصة لا تُعوّض لاستكشاف زوايا مختلفة من الغابة والطُرق الطبيعية التي تفخر بها، وذلك بواسطة الاستمتاع بجولات السفاري بسيارات الجيب التي يُوفرها المكان.

حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

• والممتع في حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية أنها تمزج بين المناظر الطبيعية وبين صور الحياة البرية التي تصوّرها تلك الحيوانات المنتشرة في أنحاء متفرقة من الغابة وستجدها خلال تجوّلك ومنها الدب البنى والحصان بالإضافة إلى الغزال الأحمر.

• وسيكون من المثالي أن يتخلل زيارتك أوقاتاً تحصل فيها على بعض الراحة، فإن شعرت بحاجتك للاستراحة، ستجد طاولات ومقاعد خشبية مخصصة للجلوس، كما ستُلاحظ توفير الغابة لمجموعة من مرافق الشواء التي قد تود الاستفادة منها لإقامة حفل شواء فريد برفقة الأصدقاء والأهل.

حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

• وإن كنت هاوياً للخيول، فلن يفوتك حتماً التجربة الفريدة التي تتيحها حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية لزوّارها وهي تجربة ركوب الخيل والتجوّل من عليه لاستكشاف ما يطوّقك من جمالٍ أخّاذ.

• ولأن الغابة تعتبر موطناً مثالياً للهدوء والراحة، فالسير في مسارات المشي المتوفرة في الغابة هو الطريقة الوحيدة التي ستمنحك شعوراً بالراحة والهدوء وخاصةً إن كنت مغرماً بالمشي وسط الطبيعة.

• ولتبقى الآن مع نشاط يُعد من الخيارات الترفيهية المُحبّبة عند الكثير وتسمح به حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية وهو نشاط التخييم الذي سيمنحك فرصة نادرة للمكوث في أحضان البرية بعيداً عن ضوضاء المدينة.

حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

الخدمات والمطاعم

• من الضروري لفت انتباهك للمرافق العامة التي عملت الغابة على إتاحتها استجابةً لاحتياجات الزائرين، فهُناك، مطعم ومقهى بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

الإثنين : مفتوح 09:00 – 18:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 18:00
السبت : مفتوح 09:00 – 15:00
الأحد : مفتوح 09:00 – 15:00

يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني للتعرف على اسعار الخدمات التي يقدمها مركز الحديقة انقر هنا

المعالم القريبة من حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

من الأماكن السياحية في بورجومي التي تقع بقُرب الغابة والتي باستطاعتك الذهاب إليها بعد رحلتك في الغابة ننصحك بزيارة حديقة بورجومي المركزية على بُعد 2.31 كم ومتنزه كوخ بورجومي تسيمي على بُعد 2.79 كم

الفنادق القريبة من حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية

تتنوّع الفنادق القريبة من هذه الغابة لتُناسب الجميع، فهناك فندق بورجومي ليكاني الذي يعد من افضل فنادق بورجومي 5 نجوم ويبعُد مسافة 796 م عن الغابة

فندق بورجومي بالاس هو أحد افضل فنادق بورجومي 4 نجوم ومن أماكن الإقامة التي نوصي بها للسكن بالقُرب من الغابة مع مسافة تبلغ حوالي 1.36 كم

موقع حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية على الخريطة

ايضاً في بورجومي :

افضل 4 فنادق مجرّبة في بورجومي

افضل 4 اماكن سياحية في بورجومي جورجيا

 

اين تقع حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي المعالم الواقعة بقُرب حديقة خاراجالي بورجومي ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة بورجومي المركزية على بعد 2.31 كم ومتنزه كوخ بورجومي تسيمي على بعد 2.79 كم

ما هي أوقات عمل حديقة خاراجالي بورجومي ؟

الإثنين : مفتوح 09:00 – 18:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 18:00
السبت : مفتوح 09:00 – 15:00
الأحد : مفتوح 09:00 – 15:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 7 انشطة في حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى