تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023 ..رابط حجز التذاكر

طريقة حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023 ..رابط حجز التذاكر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.




















طريقة حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023 ..رابط حجز التذاكر – تريند الخليج






في هذا المقال سنتعرف علي طريقة حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023 ..رابط حجز التذاكر، ومتى يبدأ وينتهي المعرض، حيث أتاحت الجهات المسؤولة عن تنظيم معرض وظيفتي في الكويت إمكانية حجز تذاكر الدخول وذلك عبر موقع أرينا الكويت الرسمي، وسوف يشارك في معرض وظيفتي 14 قطاع مختلف يسمح للأفراد في العثور على وظائف مختلفة تتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم.

معرض وظيفتي 2023 أرينا الكويت

سوف يتم تنظيم معرض وظيفتي ضمن المعارض المتاحة في أرينا الكويت للعام الجديد، كما يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام فقط، وسوف يشارك ما يقرب من 14 قطاع مختلف في الكويت، ويتم ذلك بالشركة مع 80 شركة في تخصصات ومجالات مختلفة، لذلك يعتبر معرض وظيفتي من المعارض التي تعد فرصة مهمة أمام الأفراد الراغبين في الدخول إلى سوق العمل، ومن المقرر أن يبدأ أول أيام المعرض يوم الخميس الموافق 5 يناير 2022.

متى يبدأ معرض وظيفتي أرينا الكويت 2023

من المقرر أن يبدأ معرض وَظيفتي يوم الخميس في تاريخ 5 يناير 2023، وسوف ينتهي المَعرض يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، حيث تبدأ ساعات العمل في معرضِ وَظيفتي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسوف تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، كما يمكن للأفراد حَجز أكثر من تذكرةِ واحدة وذلك عبر موقع أرِينا الكِويت، حيث سيكون المَعرض بمثابة فرصة كبيرة للراغبين في الحصول على وَظائف مناسبة في شركات مختلفة، كما يضم المعرَض 14 قطاع مختلف مع 80 شركة في مجالات متنوعة.

حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا الكويت

يتم حجز تذاكر الدخول إلى معرض وظيفتي عن طريق اتباع النقاط الأتية:

  • الدخول إلي موقع أرينا الكويت مباشرة “من هنا“.
  • ثم التوجه نحو فعالية معرض وظيفتي.
  • ومن ثم اختيار تاريخ وموعد زيارة المعرض.
  • ثم الضغط على كلمة شراء بجانب الموعد.

  • كما يجب إضافة عدد التذاكر المطلوب حجزها.
  • النقر على زر الشراء.
  • ثم تعبئة البيانات المطلوبة وهي (رقم الهاتف والاسم، البريد الإلكتروني، والجنس).
  • الضغط على خيار الدفع.

  • كما يجب الاحتفاظ ببيانات ومعلومات التذكرة.

أسعار تذاكر دخول معرض وظيفتي 2023

مجانًا يمكن حجز تذاكر دخول معرض وَظيفتي في أرينَا الكِويت، حيث أنه لم يتم فرض أي رسوم لتذاكرِ الدخول إلى المَعرض، كما أكدت الجهات المنظمة للمعرضِ أنه بإمكان الراغبين في زيارة مَعرض وَظيفتي تسجيل الدخول إلى موقع أرينَا الكِويت ثم اختيار فعالية مَعرض وَظيفتي وتحديد موعد ووقت الزيارة كما يمكنكم شراء التذَاكر إلكترونياً مجاناً، حيث يعتبر معرَض وظِيفتي من أبرز الوسائل التي يمكن من خلالها العثور على الوظائفِ في الشركات والقطاعات المختلفة.

رابط حجز تذاكر معرض وظيفتي أرينا الكويت 2023

يستطيع الأفراد دخول معرض وظيفتي من خلال حجز تذاكر الدخول مجاناً عبر موقع أرينا الكويت مباشرًة عبر الرابط التالي thearenakuwait.com، حيث يتيح الموقع للأفراد الاطلاع على أهم تعليمات المعرض ومواعيد وأوقات الدوام الرسمي، بالإضافة إلى تاريخ بداية وانتهاء المعرض، كما يستطيع الزائر حجز أكثر من تذكرة واحدة من خلال الموقع بعد إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة.

أين يقام معرض وظيفتي في ارينا الكويت؟

أعلنت شركة كويت زون للموارد البشرية، والمسؤولة عن تنظيم المعرض أن المعرض سيقام في مجمع 360 في أرينا الكويت.  الواقع في عنوان: 360 الكويت، الطريق الدائري السادس، جنوب السرة منطقة الزهراء، “360 Kuwait, Sixth Ring Road, South Surra Al Zahra’a Area Hawalli, 21816″. ويمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال خرائط جوجل.

متى ينتهي معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023

من المقرر أن ينتهي معرض وظيفتي في أرينا الكويت يوم السبت الموافق 7 يناير 2023. حيث يبدأ الافتتاح الرسمي لمعرض وظيفتي غد الخميس الموافق 5 يناير 2023. بحيث يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام متتالية في مواعيد وأوقات رسمية تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى تمام الساعة الثامنة مساءً. وسوف يضم المعرض العديد من الشركات العملية والمهنية التي من شأنها المساعدة في العثور على الوظائف المختلفة.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع طريقة حجز تذاكر معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023 ..رابط حجز التذاكر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى