تليجرام تريند الخليج
الامارات

تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين

تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

إن خبر تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين، هو من الأخبار الهامة التي تداولتها المواقع الإلكترونية في الآونة الأخيرة في أوساط المملكة وخصوصاً أن هذا التمويل لا يحتاج أيضاً إلى رسومٍ إدارية،  فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ وما هي الشروط اللازمة للحصول على هذا التمويل؟

تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين

قدمت شركة اليسر للتمويل في السعودية تمويلاً للمنتجات الاستهلاكية الشخصية منها والمنزلية والمكتبية بقيمة مالية تصل إلى خمسين ألف ريال سعودي ووضعت هذه الشركة شروطاً للحصول على هذا التمويل، وسنتعرف في هذا المقال على الخدمات التمويلية التي توفرها هذه الشركة إضافة إلى التمويل الذي عرضته أخيراً لعملائها.

من هي شركة اليسر السعودية للتمويل؟

إن شركة اليسر السعودية للتمويل تعتبر من الشركات المهمة والرائدة على مستوى المملكة، وتميزت بنموها السريع حيث أنها تصنف من ضمن أسرع 100 شركة نمواً في السعودية وأنها من ضمن الشركات التي تقدم الكثير من الخدمات التمويلية للأفراد والشركات على حد سواء، تأسست الشركة عام 1990 وكانت على شكل قسم خاص بالتمويل ثم استقلت كشركة قائمة بذاتها عام 2003 لتصبح من الشركات المهمة في عالم التمويل في المملكة إضافة إلى حصولها على جوائز وطنية ودولية كثيرة على دورها الريادي في خدمات التمويل المتنوعة.

ماهي خيارات التمويل المقدمة من شركة اليسر؟

لهذه الشركة برامج تمويلية عديدة للأفراد، وتشمل هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج تورق.
  • برنامج مرابحة.
  • برنامج إجارة.
  • برنامج تمويل السلع والمنتجات الاستهلاكية.
  • برنامج التمويل الأصغر.
  • برنامج تمويل المتقاعد.
تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين
تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين

تمويل خمسون ألف ريال للسعودي والمقيم من شركة اليسر

تعتبر هذه الشركة من أكثر الشركات سعياً لتوفير خدمات التمويل على كافة أشكالها المتعددة والمتنوعة، حيث توفر التمويلات لعملائها للحصول على المستلزمات الشخصية والمنزلية والمكتبية إضافةً إلى الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وصولاً إلى المنتجات والسلع الاستهلاكية، وقد قدمت شركة اليسر  مؤخراً تمويلاً يصل إلى خمسين ألف ريال للمواطن السعودي وتمويلاً يصل إلى عشرة آلاف ريال للمقيم من أجل شراء المستلزمات والمنتجات والسلع الاستهلاكية التي يحتاجونها، علماً أن هذا العرض الذي قدمته الشركة لا يحتاج إلى كفيل ويمكن للحاصل على هذا التمويل تسديده بشكل ميسر على سنتين وبدون رسوم إدارية أيضاً ويتصف هذا التمويل بأنه متوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية ويتم الحصول عليه عن طريق تقديم طلب تمويل إلى الشركة حيث وضعت هذه الشركة شروطاً للمتقدم كي يستطيع الحصول على هذا التمويل.

ما هي الشروط التي وضعتها شركة اليسر لتمويل خمسين ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم؟

  1. أن يكون الدخل الشهري للمتقدم بطلب للحصول على التمويل لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي.
  2. أن يكون عمر المتقدم بطلب للحصول على التمويل يتراوح بين 22 عاماً و 60 عام.
  3. أن يكون المتقدم بطلب للحصول على التمويل يعمل منذ مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

ما هي البيانات والأوراق الثبوتية التي يجب تقديمها للحصول على التمويل؟

يجب على المتقدم بطلب للاستفادة من هذا التمويل تقديم  الأوراق الثبوتية التالية إلى الشركة:

  1. الهوية الوطنية للمواطن السعودي سارية المفعول.
  2. الهوية للمتقدم المقيم.
  3. تقديم بيان تعريفي بالراتب الشهري للمتقدم.
  4. تقديم كشف حساب بنكي لمدة ثلاثة أشهر.

كيف يمكن الحصول على تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين؟

يدخل المتقدم بطلب للحصول على التمويل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اليسر ثم يفتح الرابط الخاص بالتمويل والذي قدمته الشركة لعملائها تسهيلاً لهم، حيث يستطيع من خلال هذا الرابط الدخول لتقديم البيانات والمعلومات المطلوبة منه وملئها في الاستمارة المخصصة، ثم يضغط بعد ذلك على أيقونة خدمة حاسبة التمويل الشخصي، حيث بإمكان المتقدم للحصول على التمويل تحديد قيمة التمويل الذي يريده بقيمة مالية تصل إلى خمسين ألف ريال للمواطن وتصل أيضاً إلى عشرة آلاف ريال للمقيم وعليه أيضاً أن يحدد المدة الزمنية التي تستلزم تسديد قيمة التمويل فتحسب له حاسبة التمويل الشخصي مباشرةً قيمة القسط الشهري الذي يتوجب عليه سداده.

في ختام هذا المقال، أتمنى أن أكون قد قدمت توضيحاً لتفاصيل هذا التمويل وشروطه والأوراق الثبوتية التي يجب تقديمها، إضافةً إلى كيفية التقدم بطلب للحصول عليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تمويل خمسون ألف ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم وبالتقسيط الميسر على سنتين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى