تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

4 أنشطة نوصي بها في ساحة عمود النصر برلين

4 أنشطة نوصي بها في ساحة عمود النصر برلين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

لا يُمكن لقاصدي السياحة في برلين تفويت زيارة ساحة عمود النصر برلين فهي من أبرز ميادين برلين لما تعكسه من ثقافة رائعة وتاريخ غني، حيث يعود تاريخ تأسيس هذا الميدان إلى القرن ال 19، كما أن الميدان يُعتبر مُلتقى يتوجّه إليه السُكّان المحليين والسُيّاح على حدًّ سواء، وبخصوص تسمية الميدان فقد سُميّ بهذا الاسم نسبةً إلى لإحياء ذكرى الانتصار البروسي في حرب شليسفيغ الثانية.

وللاستمتاع بزيارة هذه الميدان الممتد على مساحة 18.8 م 2، أنت بحاجة قبل ذلك للتعرّف على بعض المعلومات الخاصة بالزيارة وقائمة الأنشطة التي يُتيحها المكان وهذا بالفعل ما ستجده في هذا المقال.

يُعتبر هذا الميدان ملتقى للعديد من الأشخاص نظراً لأهميته التي حصل عليها من موقعه الذي يصل بين عدة شوارع مهمّة في هذه المدينة، حيث يتفرّع منه، شارع جروبر ستيرن.

ساحة عمود النصر برلين

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ساحة عمود النصر برلين

• احرص على أن تبدأ زيارتك إلى هذا الميدان بجولة استكشافية في أنحاء المكان وخلالها ستعثر على العديد من الأمور التي ستُلفت نظرك كتلك الطيور التي تتجمع في الميدان، عدا عن التصاميم المعمارية القديمة المنعكسة على بعض البنايات الأثرية المحيطة بالميدان.

• ومن ضمن الأمور التي ستلاحظها عند زيارة هذا الميدان، وجود بعض المنحوتات والتماثيل المنتشرة في الأنحاء والتي سوف تجد متعة كبيرة عند رؤيتها، فهُناك، نصب مولتك بالإضافة إلى نصب رون دينكمال التذكاري.

ساحة عمود النصر برلين

• تُعدّ زيارة هذا الميدان أثناء فترة أعياد الميلاد من الأمور الأساسية لدى الكثيرين، فإن قررت زيارة الميدان خلال هذه الفترة، احرص على أن تكون زيارتك في المساء لتتمتّع بمشاهدة أشجار عيد الميلاد المُضاءة وبأسواق عيد الميلاد التي يشهدها الميدان كل عام.

• من الجدير بالذكر أيضاً أن هناك حديقة مُجاورة للميدان وبالتالي تستطيع قضاء بعض الوقت الممتع في أجواءها الجميلة، حيث يوجد بداخلها بعض الأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الرائعة.

ساحة عمود النصر في برلين

المعالم القريبة من ساحة عمود النصر في برلين

وبحلول وقت نهاية الزيارة إلى الميدان، نقترح عليك أن لا تكتفِ بهذه الرحلة، فما زال باستطاعتك التعرّف على أحد الاماكن السياحية الواقعة بُقربه مثل بوابة براندنبورغ برلين على بُعد 2.45 كم وحديقة حيوانات برلين على بُعد 1.56 كم

الفنادق القريبة من ساحة عمود النصر برلين

فندق انتركونتيننتال برلين من افضل فنادق برلين 5 نجوم يقع بالقرب من ساحة عمود النصر حيث يبعد عنه مسافة 1.14 كم.

فندق مينينجر برلين أحد أشهر فنادق برلين 3 نجوم يبعد عن الميدان مسافة 1.74 كم.

موقع ساحة عمود النصر برلين على الخريطة

ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اين تقع ساحة عمود النصر ؟

يُمكنك معرفة موقع ساحة عمود النصر على الخريطة في هذه المقالة.

ما هي افضل فنادق ساحة عمود النصر ؟

في هذا الموضوع فنادق مختارة مجرّبة من السيّاح العرب وننصح بها في ساحة عمود النصر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع 4 أنشطة نوصي بها في ساحة عمود النصر برلين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى