تليجرام تريند الخليج
السعودية

بنت دنيا سمير غانم صور ابنة دنيا سمير غانم

بنت دنيا سمير غانم صور ابنة دنيا سمير غانم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

بنت دنيا سمير غانم ، الهاشتاغ المشترك على مواقع التواصل الاجتماعي، الصحفي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، أبقتا ابنتهما كايلا من دائرة الضوء والإعلام منذ ولادتها حفاظا على خصوصيتها، لكن بعض صفحات التواصل الاجتماعي مستمرة. لنشر شائعات كثيرة حول مظهرها وصورها لجذب المعجبين إلا أنها لا أحد منهم صحيح، وعلى موقع فيفو ورقميات سنتعرف على بنت دنيا سمير غانم

وكشف رضوان عن رد فعله على ترهيب ابنته، قائلاً: “أنا لا أخشى أن أكون صادقًا لأنه لا يظهر لي أي قيمة لا قيمة لها، وللأسف هناك إيجابيات وسلبيات للتواصل الاجتماعي، ولكن لماذا يجب أن نقدر ونرد على” قال شخص ضعيف وليس هم.

وأضافت: “ابنتي كالقمر رضي الله عنها لتكون أحلى ما في الدنيا في عيون أمي وأبي هذا يكفي سواء شايها حلو ام لا يهمنا”.

بنت دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم وابنة رامي رضوان كايلا في أداء مسرحية والدتها أنستونا قدمها مخرج البرنامج خالد جلال، وقفت على المسرح وقالت: “أصغر جمهور، والجمهور المفضل لدي”، لرد حماسي من قبل. الجمهور.

وشارك في أعمال “أنطونا” عدد كبير من الفنانين المتميزين، منهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي ماجوري، بسنت صيام، إخراج خالد جلال من سيناريو لكريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

بنت دنيا سمير غانم صور ابنة دنيا سمير غانم
بنت دنيا سمير غانم صور ابنة دنيا سمير غانم

بنت دنيا سمير غانم

في أول ظهور لها في السنوات الأخيرة، وقفت الطفلة كايلا رامي رضوان بنت دنيا سمير غانم  أمام جمهور من والدتها دنيا سمير غانم لأول مرة، مستعرضة إطلالتها الكاملة حيث كانت تتوق إلى تجربة Support دنيا المسرحية الأولى “أنستون” والتمثيل.

وبعد أداء مسرحية “أنستونا” أشاد المخرج خالد جلال بأبطال المسرحية أمام الجمهور قائلا: “عملت مع العديد من النجوم وأخرجت مسرحيات القطاع الخاص لكثير من النجوم. المستوى ولكن أهم تجربة ومن أكثر التجارب التي أفتخر بها أنني عملت مع دنيا سمير غانم … أعتقد أن أي نجمة عملت معها تعمل لحسابها. طالما أنه يعمل بجد من أجل نفسه … لهذا يحبها المعجبون. ”

فاجأ خالد جلال الجمهور وتابع حديثه على خشبة المسرح قائلاً: “أخيرًا نرحب بجمهورنا الأصغر … وقطتي المفضلة … كايلا رامي رادون”، اترك المشهد بطريقة غير عادية واستقبل الجمهور وتعال. تشغيل.

بنت دنيا سمير غانم صور ابنة دنيا سمير غانم

ورد المشاهدون على صورة كايلا رامي رضوان، وكتبوا تعليقات: “بسم الله، بارك الله فيكم، كل جمال دنيا على وجهها”، “زي القمر، حبيبي، حفظك الله وتركك يا أمي وأبي”، “لديك الحق في إخفاء زي القمر الجميل والبسكويت مثل زي والدتها.”

أضاف شخص آخر إلى تعليقهم: “يا إلهي، يا له من عالم رائع تخفيه عن عيون الناس وألسنتهم الكريمة، ليس لأن هذه الفتاة وأمها ووالدها مشهورون، بدأوا يقولون ما يفكرون به في حياتها الشخصية، لذلك أنا” م يسأل عن رأيك في التعليقات السلبية السخيفة التي أدلى بها المنحرفون “.

الجدير بالذكر أن بطولة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وسامي مجوري وكريم عفيفي وعام عبد العزيز وبسنت صيام وصلاح دالي دراما “أنستونا” من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد جا لال. .

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بنت دنيا سمير غانم صور ابنة دنيا سمير غانم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى