تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق خميس مشيط .. أفضل الفنادق التي يُمكنك الإقامة بها 2023

أفضل فنادق خميس مشيط .. أفضل الفنادق التي يُمكنك الإقامة بها 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل فنادق خميس مشيط .. أفضل الفنادق التي يُمكنك الإقامة بها 2023، حيث تعتبر فنادق خميس مشيط من أهم وأفضل الفنادق في المملكة العربية السعودية لما يتمتع به من موقع متميز وخدمات ومرافق وترفيه يلبي كافة أذواق وأعمار السائحين بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية متنوعة فهو يقدم أنشطة ترفيهية لجميع الأذواق والأعمار.

تشتهر السياحة في خميس مشيط باحتوائها على العديد من المعالم السياحية الرائعة التي لا يجب أن تفوتها خلال رحلتك إلى المدينة ، ومن أهمها متحف موروث الأجداد ، وقرية بن حمسان التراثية ، ومتنزه سد تندها ، ومركز أصداف مول للتسوق.

إليك: أفضل فنادق خميس مشيط .. أفضل الفنادق التي يُمكنك الإقامة بها 2023

فندق ميركيور خميس مشيط

يعد فندق ميركيور خميس مشيط من أهم الفنادق في خميس مشيط ، ويقع في موقع متميز على طريق الملك فيصل ، على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من طريق أبها ، وعلى بعد 10 دقائق فقط من أبها فقط بحوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة من المطار.

يقدم الفندق العديد من الأنشطة التي يمكن للزوار المشاركة فيها ، ليس أقلها زيارة أعلى مكان في منطقة المملكة العربية السعودية حيث يصل ارتفاعه إلى حوالي 6000 قدم فوق مستوى سطح البحر وتعد من أكثر الرحلات المبهجة. سباحة فريدة ومنعشة في المسبح ، وممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية والمزيد.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على إجمالي نقاط 8.1.

أفضل فنادق خميس مشيط: فندق بيات

فندق بيات هو من أفضل فنادق خميس مشيط من فئة الخمس نجوم ، ويقع بأناقة على طريق الملك فيصل ، على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من أبها وحوالي 20 كيلومترًا من مطار أبها الدولي. أقرب مطار للفندق.

يقدم الفندق للزوار مسبح داخلي فريد من نوعه ، وشرفة مشمسة رائعة لمحبي الشمس ، والتي تضم مجموعة من المرافق للراحة والاسترخاء ، ومطعم فاخر يقدم مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات العربية والغربية ذات المذاق اللذيذ.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات وخدمات تأجير السيارات لاستكشاف المدينة وخدمة النقل من وإلى المطار.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على إجمالي نقاط 8.1.

فندق جولدن بوجاري الخميس

يعتبر فندق جولدن بوجاري الخميس من أهم الفنادق الموجودة في خميس مشيط ، ويتمتع بموقع استراتيجي على طريق الملك فهد ، على بعد حوالي 19 كم من أبها وحوالي 5 كم فقط من مطار أبها وهو أقرب مطار للفندق.

يوفر الفندق مسبح رائع وتراس شمسي لمن يفضلون أخذ حمام شمسي والاسترخاء والجلوس في مقاعد مخصصة ، ومنتجع صحي حصري مع ساونا وجلسات مساج وعلاجات تجميل من قبل متخصصين ، ومركز رياضي أنيق يضم الجميع. أنواع المعدات الرائعة.

يقدم الفندق للزوار وجبة إفطار كونتيننتال لذيذة ويقدم خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر. حصل الفندق على مجموع نقاط 8.4.

فندق جولدن دريم

فندق جولدن دريم من افضل فنادق خميس مشيط من فئة ال 4 نجوم حيث يقع في موقع مميز على شارع سعد بن ابي وقاص على بعد حوالي 41 كم من مدينة ابها وحوالي 14 كم من مدينة ابها. مطار أبها الإقليمي. وهو الأقرب إلى الفندق. يحتوي الفندق على بار مميز يقدم مشروبات غنية للسياح. ومطعم للمأكولات العالمية والغربية يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية المميزة. فضلاً عن مجموعة من الأذواق اللذيذة والمذاق الممتاز واللياقة البدنية المتميزة. مركز به الكثير من المعدات الرياضية الممتازة ومعدات التمرين.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر. حصل الفندق على تصنيف عام 8.3.

أفضل فنادق خميس مشيط: فندق قصر السحاب

فندق قصر السحاب من افضل فنادق خميس مشيط وخاصة في المملكة العربية السعودية. إنه مدرج كفندق 4 نجوم ويقع في موقع أنيق في شارع الملك فيصل في منطقة عسير. قريب جدًا من وسط البلاد ، على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام وحوالي 20 دقيقة بالسيارة من أقرب مطار أبها الدولي.

يتميز الفندق بمطعم الأحلام المميز المعروف بتقديم الإفطار للزوار كل صباح. وكذلك تقديم العشاء والغداء عند الطلب ، ومقهى السحاب الرائع. مع تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة وبعض الوجبات الخفيفة.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر. حصل الفندق على مجموع نقاط 8.1.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل فنادق خميس مشيط .. أفضل الفنادق التي يُمكنك الإقامة بها 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى