تليجرام تريند الخليج
منوعات

وظائف شاغرة لطلاب الجامعات بدوام جزئي

وظائف شاغرة لطلاب الجامعات بدوام جزئي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

إليكم.. وظائف شاغرة لطلاب الجامعات بدوام جزئي

توجد الكثير من الوظائف المعلن عنها بدوام جزئي للطلاب الجامعيين. حيث يبحث عنها الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية. لهذا قمنا بجمع مجموعة من الوظائف الجديدة التي يمكن للطلاب الجامعيين الالتحاق بها بدوام جزئي و برواتب مميزة. نذكر لكم هذة الوظائف لكي يمكنكم اختيار الوظيفة الملائمة التي تريدونها و التقديم إليها و هذه الوظائف كما يلي:

وظيفة مندوب مبيعات وكالة اللون الخامس للخدمات التجارية

أعلنت شركة وكالة اللون الخامس للخدمات التجارية عن حاجتها لمندوب مبيعات للعمل بدوام جزئي في مبيعات الوكالة المتخصصة في مجال طباعة الإستيكرات و الملصقات. و يشترط أن يكون لدى المتقدم مهارة استخدام الحاسب الآلي. و أيضا التعامل مع العملاء. سوف يتم الاعلان عن الراتب عند المقابلة. و مكان الوظيفة في جدة في منطقة مكة المكرمة. و يمكن تقديم نموذج عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وظائف شاغرة لطلاب الجامعات بدوام جزئي

وظيفة مصممة جرافيك مجموعة ستار فاب للمقاولات

قامت مجموعة ستار فاب للمقاولات بالإعلان عن وجود وظيفة مصممة جرافيك في الشركة بجدة في منطقة مكة المكرمة. و يجب أن يكون لديها قدرة على التصميم و صناعة المحتوى في مواقع التواصل الإجتماعي. و أن يكون لديها الشروط و المؤهلات التالية:

  • ان تكون حاصلة علي مؤهل علمي بكالوريوس، او دبلوم.
  • تستطيع كتابة و تصميم محتوى المنشورات على وسائل التواصل.
  • كذلك اتقان التعامل مع برامج الويندوز.
  • لديها خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنة.
  • كما يجب ان تكون لديها اجادة اللغة الإنجليزية.

مع العلم أن الوظيفة بدوام جزئي و سوف يتم تحديد نطاق الراتب عند المقابلة. كما أن  الوظيفة متاحة للنساء فقط بحد تعليمي أدني دبلوم سنتين فأكثر. مستوى خبرة مبدئي أقل من سنة إلى 3 سنوات. و يتم إرسال الرسائل على البريد الإلكتروني التالي [email protected].

وظيفة مسوق ميداني silver elevators

قامت شركة silver elevators المختصة بالمبيعات و التسويق و التجزئة و البيع المباشر بالإعلان عن حاجتها لمسوق ميداني للعمل في الشركة في منطقة جدة في منطقة مكة. و أن يكون لديه خبرة في التسويق الميداني و زيارة العملاء. وكذلك معرفة الفئات المستهدفة من الخطة التسويقية و تقديم عروض الخدمات. كما يشترط أن يكون حسن المظهر و لبق في الكلام، و هذه الوظائف لكلا الجنسين بدوام جزئي لم يتم تحديد الراتب. الحد الأدنى للتعليم ثانوية عامة أو ما يعادلها، و خبرة أقل من سنة إلى ثلاثة سنوات، يمكن التواصل للوظيفة خلال البريد الإلكتروني [email protected].

وظائف شاغرة لطلاب الجامعات بدوام جزئي

وظيفة بائع في شركة البراك للأبواب الأوتوماتيكية

لقد قامت شركة البراك للأبواب الأوتوماتيكية بالإعلان عن حاجتها لوظيفة مساعد بائع، و هذه الوظيفة متاحة للمواطنين السعوديين الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة كأقل تقدير. كما لا يشترط الحصول على خبرة من قبل المتقدم، و توفر الشركة راتب 4 آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلي بدل أعمال إضافية بقيمة 400 ريال سعودي.

و للتقديم علي الوظيفة قم بإرسال السيرة الذاتية خلال البريد الإلكتروني الآتي مع ذكر المسمى الوظيفي و المدينة وعنوان البريد الإلكتروني التالي : [email protected]

وظائف للطلاب بدوام جزئي براتب 3000 ريال

اعلنت مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية عن توفير وظائف خاصة بالطلاب السعوديين بدوام جزئي للعمل في فروع مكتبة جرير في جميع أنحاء المملكة. الوظيفة المتوفرة هي وظيفة بائع، و من أهم مميزات الوظيفة ما يلي:

  • دوام مسائي : 5 ساعات
  • الراتب: 3000 ريال
  • وساعات العمل : من ٥ عصرا حتى ١٠ مساء
  • الاجازة: يومين في الإسبوع

ويجب التنويه إلي أن هذه الوظائف بدوام مسائي متاح لطلاب الجامعة من عمر ثمانية عشر سنة فما فوق للراغبين في العمل و التوجه لأقرب معرض أو التقديم خلال الرابط المباشر “من هنا“.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وظائف شاغرة لطلاب الجامعات بدوام جزئي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى