تليجرام تريند الخليج
منوعات

التسجيل في مسابقة عطر الكلام النسخة الثانية 2023 لتلاوة القرآن ورفع الآذن

التسجيل في مسابقة عطر الكلام النسخة الثانية 2023 لتلاوة القرآن ورفع الآذن هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

التسجيل في مسابقة عطر الكلام النسخة الثانية 2023 لتلاوة القرآن ورفع الآذن هو أحد أهم الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين من حفظت القراءن وأصحاب الأصوات الجميلة من جمع دول العالم .

حيث أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برعاية تركي آل الشيخ يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023 عن بدأ مسابقة عطر الكلام الموسم الثاني وهي عبارة عن المشاركة في مسابقات القرآن الكريم ورفع الأذان من خلال رفع مقطع صوتي مسجل علي الموقع الرسمي للمسابقة otrelkalam.com .

ويأتي ذلك بتأهل المشترك في المسابقة علي 4 مستويات قبل الذهاب للمرحلة النهائية التي تتمثل في المسابقة المباشرة عن طريق الظهور التلفزيوني في برنامج عطر الكلام .

كما أن هدف المسابقة هو الإحتفاء بأجمل الأصوات في تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان وتسليط الضوء علي تنوع ثقافات العالم الإسلامي والتي تعكس أسلوب وطريقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان .

بدء التسجيل في المسابقة الدولية للقرآن الكريم والاذان النسخة الثانية 2023 لتلاوة القرآن ورفع الآذن

صرحت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برعاية تركي آل الشيخ عن بدء مسابقة عطر الكلام الموسم الثاني وهي عبارة عن المشاركة في مسابقات القرآن الكريم ورفع الأذان من خلال رفع مقطع صوتي مسجل علي الموقع الرسمي للمسابقة otrelkalam.com.

حيث تم تخصيص مجموعة كبيرة من الجوائز المختلفة تصل إلي أكثر من 12 مليون ريال سعودي ، ويأتي ذلك بتأهل المشترك في المسابقة علي 4 مستويات قبل الذهاب للمرحلة النهائية التي تتمثل في الخطوات التالية :

المرحلة الأولى يشترط علي المشاركين في التقديم بالمسابقة أن يقوموا بالتسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يخص المسابقة، ويشترط علي المتقدم رفع المقطع الصوتي من أجل أن تشاهده لجنة التحكيم.

بعد ذلك يتم الإنتقال للمرحلة الثانية وفيها ينتقل المشاركين إلى تسجيل مقطع صوتي من جديد.

بالنسبة للمرحلة الثالثة تقوم لجنة التحكيم بإختيار المتسابقين الذين إجتازو المراحل السابقة لكي ينتقلو إلي المرحلة الثالثة.

أما بالنسبة للمرحلة الرابعة والأخيرة يتم وصول المتسابقين إلى هذه المرحلة بعد عبورهم بمجموعة من المراحل التنافسية السابقة وتعد هذه المرحلة هي مرحلة التصفيات النهائية.

رابط التسجيل في مسابقة تلاوة القرآن ورفع الأذان عطر الكلام 2

مسابقة عطر الكلام الموسم الثاني وهي عبارة عن المشاركة في مسابقات القرآن الكريم ورفع الأذان من خلال رفع مقطع صوتي مسجل علي الموقع الرسمي للمسابقة  ، حيث خصصت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ مجموعة كبيرة من الجوائز المختلفة تصل إلي أكثر من 12 مليون ريال سعودي.

كما يستطيع الراغبين في الإشتراك إتباع التالي :

في البداية يشترط الدخول إلي الموقع الرسمي لمسابقة عطر الكلام اضغط هنا بشكل مباشر وإتباع التعليمات.

بعد ذلك سيتم عرض المسابقة على قناة إم بي سي mbc وأيضًا علي تطبيق شاهد، في شهر رمضان المبارك.

كما أن هدف المسابقة هو الإحتفاء بأجمل الأصوات في تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان وتسليط الضوء علي تنوع ثقافات العالم الإسلامي والتي تعكس أسلوب وطريقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الأذان .

 الجوائز في مسابقة القرآن والأذان العالمية

قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل شيخ بتحديد قيمة الجوائز المتنوعة وتصل إلي 12 مليون ريال سعودي على حسب مراكز المتسابقين وهي :-

  1. المركز الأول يحصل علي مبلغ 5 مليون ريال سعودي.
  2. المركز الثاني يحصل علي  مبلغ 2 مليون ريال سعودي.
  3. المركز الثالث يحصل علي مبلغ وقيمته تصل إلى 1 مليون ريال سعودي.
  4. المركز الرابع يصل إلي مبلغ 500 ألف ريال سعودي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع التسجيل في مسابقة عطر الكلام النسخة الثانية 2023 لتلاوة القرآن ورفع الآذن .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى