تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 10 انشطة في متحف ستراسبورغ للفن الحديث

افضل 10 انشطة في متحف ستراسبورغ للفن الحديث هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يأتي إلى متحف ستراسبورغ للفن الحديث ، عدد كبير من الزوّار وخاصةً أولئك المغرمين بمشاهدة الروائع الفنية، حيث يضُم المتحف بداخله حوالي 18000 قطعة، وبفضل معروضاته المُختلفة استطاع هذا المتحف منذ افتتاحه عام 1998 منافسة العديد من متاحف ستراسبورغ الأُخرى.

دع هذا التقرير يُوضّح لك مدى الأهمية التي يتمتّع بها هذا المتحف كواحد من معالم السياحة في ستراسبورغ وما المعروضات التي من الضروري رؤيتها والأنشطة التي تستطيع القيام بها عند زيارته.

متحف ستراسبورغ للفن الحديث
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في متحف ستراسبورغ للفن الحديث

• كي تغدو رحلتك في هذا المتحف فريدة وتستطيع من خلالها التعرّف على كافة معروضات المتحف واستكشاف كل مرافقه، ابدأ بعمل جولة في أجزاء المتحف كافّة، وبإمكانك أيضاً الاستعانة بالجولات الإرشادية التي يُتيحها المتحف.

• وأغلب المقتنيات الفنية التي ستراها في المتحف سوف تسوقك لاستخدام كاميرة هاتفك وتوثيق كل ما يلفت نظرك، وقد أجاز المتحف للزوّار التصوير في أماكن محددة فقط.

متحف ستراسبورغ للفن الحديث
@googlemap

• وقد حافظ المتحف على مجموعات فنيّة ذات قيمة تاريخية تم جمعها من أنحاء مختلفة من العالم، ليٌقدّم للزائر فرصة للتعرّف على تاريخ الفنون في مناطق مثل، أوروبا.

  • يضم متحف الفن الحديث في ستراسبورغ متجر للكتب تجدون فيه تشكيلة كبيرة من الكتب في مجال الفنية التي تغطي الفترة من أواخر القرن التاسع عشر وحتى الآن بالاضافة الى كتب ولعب الأطفال ومجموعة من التحف يمكنكم اقتناء مايعجبكم منها.

متحف ستراسبورغ للفن الحديث
@googlemap

• إن وودت مشاهدة بعض أشكال الفنون على مرّ القرون السابقة، فإن متحف ستراسبورغ للفن الحديث سيُوفر لك فرصة للتعرّف على الفنون التي تعود للقرون الوسطى.

• هناك قطع موجودة في هذا المكان تستحق منك أن تستقطع وقتاً لمشاهدتها، إذ أن هُناك لوحات فنية عديدة وأعمال فنية برع فيها أشهر الرسامين، كما ستحظى بمتعة إضافية عند رؤية صور خاصة بأبرز الرسامين والفنانين.

متحف ستراسبورغ للفن الحديث
@googlemap

• لا تنسَ أن تُلقي نظرة مُتفحّصة على مجموعات التُحف الفنية المُصنوعة من الزّجاج المعروضة في المتحف، حيث ستُشاهد تحف فنية زجاجية، ومن أمثلتها،  القطع الزجاجية الفنية الملوّنة.

• خُصّصت إحدى مجموعات المتحف لعرض تشكيلة من التُحف الفنية التي تستحق المُشاهدة، وهي عبارة عن قطع مُتنوّعة تشمل، التحف الفنية بالإضافة إلى الأعمال النحتية.

متحف ستراسبورغ للفن الحديث
@googlemap

• ويؤكد المتحف على المنزلة الأساسية التي يحظى بها الفن الحديث مقارنةً بالفنون الماضية، لذا فقد خصص إحدى قاعاته لعرض الأعمال الفنية الحديثة والتي يجب أن تستكشفها مثل الفنون البصرية.

• وليست كافة معروضات المتحف تتمتّع بنفس الشهرة، إذ أن هناك مقتنيات فنية يشتهر بها المتحف ولا ينبغي تفويت استكشافها، مثل لوحة سانت لوك بالإضافة إلى صورة جان أوربين.

متحف ستراسبورغ للفن الحديث
@googlemap

• ولن تكون زيارتك إلى متحف ستراسبورغ للفن الحديث عابرة، فبالإضافة إلى المعروضات المختلفة التي استمتعت بمُشاهدتها ، سوف تستطيع أيضاً الاستمتاع بحضور الفعاليات الثقافية المُتنوّعة التي يستضيفها المتحف، سوف تنجذب أيضاً لزيارة المعارض الدائمة التي تُقام في المتحف.

• لربما وددت الاحتفاظ بذكرى لزيارتك إلى المتحف ببعض التذكارات إذ ستجد بداخله محل للهدايا.

• يضم المتحف عدداً من المرافق المختلفة مثل، حمّامات عامّة ومقهى ومكتبة بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أسعار دخول البالغين 7,5 EUR
أسعار الدخول للأطفال 3.5 EUR
دخول مجاني
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 9/12/2022
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من متحف ستراسبورغ للفن الحديث

هناك بعض المعالم التي تتواجد بالقُرب من المتحف من اهمّها ساحة كليبر ستراسبورغ على بُعد 2.0 كم وجسر باراج فوبان ستراسبورغ، حديقة الاورينجري و كاتدرائية ستراسبورغ على بُعد 1.2 كم.

فنادق قريبة من متحف ستراسبورغ للفن الحديث

فندق أثينا ستراسبورغ يبعُد عن المتحف مسافة 3.3 كم و يُعد من افضل فنادق ستراسبورغ 4 نجوم.

فندق أروك ستراسبورغ من افضل فنادق ستراسبورغ 3 نجوم ويبعد عن المتحف مسافة 1.2 كم.

موقع متحف ستراسبورغ للفن الحديث على الخريطة

ايضاً في ستراسبورغ :

افضل 10 فنادق مجرّبة في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن للتسوق في ستراسبورغ فرنسا

افضل 6 اماكن سياحية في ستراسبورغ فرنسا

 

اين يقع متحف ستراسبورغ للفن الحديث ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول متحف ستراسبورغ للفن الحديث ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 10 انشطة في متحف ستراسبورغ للفن الحديث .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى