الامارات

“بدل مطاعم” 30 ألف دولار سنوياً.. هل هي أفضل وظيفة في العالم؟

“بدل مطاعم” 30 ألف دولار سنوياً.. هل هي أفضل وظيفة في العالم؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أعلنت شركة تابعة لـ “جي بي مورغان” عن فرصة عمل يسيل لها اللعاب. إذ تعمل منصة مراجعة المطاعم “The Infatuation”، حالياً على تعيين محرر لمكاتبها في نيويورك، والذي بالإضافة إلى حصوله على راتب في حدود 85000 دولار إلى 130 ألف دولار، سيحصل أيضاً على ميزة كبيرة.

وأياً كان من سيصل إلى الوظيفة، فسيخصص له ميزانية سنوية بقيمة 30 ألف دولار، كبدل لتناول الطعام بالخارج في مدينة نيويورك وتجربة كل الأطعمة والمشروبات التي تقدمها المطاعم في المدينة التي تصنف ضمن الأغلى في العالم.

ويصل هذا الرقم إلى 2500 دولار شهرياً، أو ما يعادل 576.92 دولاراً في الأسبوع أو 82.19 دولاراً في اليوم إذا قررت تناول العشاء في الخارج كل يوم من أيام السنة.

ويتطلب الدور، الذي يعتبر وفقاً لقائمة الوظائف “وظيفة محرر، وأيضاً وظيفة مقيّم للطعام إلى حد كبير”، من شاغر الوظيفة الجديد، تعديل المراجعات والأدلة والنشرات الإخبارية التي تنشرها The Infatuation NYC.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم “بالبحث والتحقق من الحقائق في السياق التاريخي والثقافي لمختلف المأكولات والأطباق والأحياء”، وفقاً لما ذكرته شبكة “CNBC”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

ويُطلب من المتقدمين الحصول على ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة في التحرير، وعين صقر في التدقيق الصحفي لتحرير النصوص وملاحظة الأخطاء المطبعية بالإضافة إلى شغف بتناول الطعام في الخارج في مدينة نيويورك.

وكتب في الإعلان: “يجب أن تكون من النوع الذي يخطط لرحلات حول ما ستأكله، والصديق في المجموعة الذي يختار المطعم”.

تم الاستحواذ على “The Infatuation” من قبل جي بي مورغان في عام 2021، وتغطي حالياً 53 مدينة حول العالم.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع “بدل مطاعم” 30 ألف دولار سنوياً.. هل هي أفضل وظيفة في العالم؟ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى