تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة في حديقة الزهور ينبع

أفضل 9 أنشطة في حديقة الزهور ينبع هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

لطالما كانت السياحة في ينبع هدفاً للكثيرين، فهذه المدينة تفخر بمعالم سياحية مُتنوّعة، ومن أشهر مزارات هذه المدينة، سوف نسلط الضوء على حديقة الزهور ينبع ، حيث تُعد من حدائق ينبع التي ينجذب لزيارتها العديد من الأشخاص سواءً كانوا كباراً أو أطفالاً لأنها تُعد من أجمل الاماكن السياحية في ينبع للعائلات.

وهذه الحديقة تُبهج زوّارها بأزهار تنفرد جميعها بمنظر يسلب العقول وتواجُدك بداخلها سوف يضمن لك تمضية يومٍ غنيّاً بالمتعة بما ستُتيحه لك الحديقة من أنشطة وفعاليات متنوّعة نستعرضها وإياك عبر هذا التقرير.

حديقة الزهور ينبع
@googlemap

أفضل الأنشطة في حديقة الزهور ينبع

• بين الأزهار المُنتشرة في أرجاء الحديقة، أنت مدعوّ لجولة لا مُضاهٍ لها لاستكشاف ما يطوّقك من مناظر وألوان تتصوّر بكامل سحرها ولتُغذي بصرك بمشاهد الطبيعة التي تنعكس على الأشجار والمسطحات الخضراء، ولك أن تتوقع منظر النوافير والبرك المائية التي يزدان بها المكان، أما الفن فستراه بارزاً على المنحوتات الموجودة في الحديقة.

• نظراً لما تحتويه الحديقة من زهور نادرة ونباتات برية مختلفة فقد مثّلت لزوّارها جنة موسمية مُبهرة مُحتشدة بجمال لا يُضاهى، لتصبح مُتنفساً عبيرياً هادئاً في العطلات والأعياد.

حديقة الزهور في ينبع
@googlemap

• وزيارتك إلى هذه الحديقة تعني بأنك متيّمٌ بحب الأزهار بأشكالها المختلفة، ووحدها هذه الحديقة من ستأسرك بكل ما تحويه من سحر، فعلى مساحاتها الممتدة سترى حقولاً من الأزهار ذات منظر لا يُقاوم.

• تتوفر بالحديقة منطقة خاصة لجلوس العائلات والأصدقاء لتقضية الوقت في الهواء العليل وبين الخضرة المنشرة بين جنباتها، كما يوجد ممشى مُمتد عبر الحدائق والأزهار يُتيح لك فرصة التنزه بين جنبات الحديقة.

حديقة الزهور
@googlemap

• وعالم الأزهار كبير بما فيه الكفاية ليتضمّن أنواعاً عديدة تختلف في الشكل وكيفية النمو، ومن أنواع الأزهار التي تنفرد بها حديقة الزهور في ينبع ، تمتّع برؤية زهرة القطيفة ودوار الشمس بالإضافة إلى زهرة اليسوم.

• ولا يكفِ أن تتمتّع برؤية الزهور التي تُزيّن حديقة الزهور ينبع أثناء جولتك، فالحُسن الذي ينعكس على هذه الأزهار، يستحق منك الجلوس لبعض الوقت على أحد الأماكن المجهزة لذلك للتعمُّق أكثر في مشاهدة روعة هذه المناظر.

حديقة الزهور في ينبع
@googlemap

• وهل هناك ما هو أجمل من أن تستمتع برياضة المشي وأنت مطوّق بمناظر طبيعية لا تُقارن، فهذه المناظر هي الدافع الأول الذي سيمُدّك بالطاقة لتُمارس رياضة المشي في المسارات التي خصصتها الحديقة لهذا الغرض.

• وسيهيم في هذا المكان الصغار والكبار على حدٍّ سواء، فلم تحرص حديقة الزهور ينبع على راحة الكبار فقط، بل منحت الأطفال اهتماماً أيضاً من خلال إتاحتها لمساحة مخصصة للألعاب سوف يُمضون بها أوقاتاً رائعة..

حديقة الزهور ينبع
@googlemap

• وقد حرصت حديقة الأزهار هذه على توفير معظم احتياجات الزائرين، حيث يوجد بها بعض الأكشاك التي تهتم بتوفير كل ما قد يرغب بشرائه الضيف خلال الجولة، فهُناك أكشاك لبيع الوجبات الخفيفة بالإضافة إلى أكشاك لبيع الورود.

• كما تتوفر بالحديقة غرف لعرض لوحات وأعمال الموهوبين وصانعي المشغولات البدائية من أهل البلد يُمكنك من خلالها شراء ما يلزمك من المُنتجات ذات الجودة العالية.

حديقة الزهور
@googlemap

• وما يُحال عليك تفويته في هذه الحديقة، المنظر الذي يمزج بين ألوان الأزهار المتنوّعة وبين نقاء المياه، ففضلاً عن كونها حديقة زهور فائقة الروعة، فهي تتزين أيضاً ببحيرة اصطناعية لترسم بذلك لوحة فنية ستقف متأملاً جمالها وقتاً طويلاً، كما أنك لن تُقاوم متعة ركوب القوارب ذات الدوّاسات للاستمتاع بالتجديف.

• وها قد قاربت جولتك على الانتهاء، ولكن هناك متعة أخيرة سوف تُقدّمها لك الحديقة عبرما تُتيحه من المزيد من الأنشطة التي لم تستمتع بها بعد مثل تعرف على أكبر سجادة زهور في العالم.

• طوال الفترة التي سيُمضيها الزوّار في الحديقة، باستطاعتهم الاستفادة من مرافق وخدمات يُوفّرها المكان مثل منطقة ألعاب للأطفال وحمّامات عامة وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مسجد.

يومياً : 09:00 – 17:00

المعالم القريبة من حديقة الزهور ينبع

عقب الأوقات المسليّة التي أمضيتها في الحديقة، استعد لأوقات أكثر تشويقاً ستقضيها عند توجهّك إلى أحد الاماكن السياحية في ينبع القريبة من الحديقة مثل بحيرة ينبع على بُعد 6.36 كم وحديقة الصبح ينبع على بُعد 6.25 كم

الفنادق القريبة من حديقة الزهور في ينبع

للسكن في فندق قريب من هذه الحديقة، ننصح باختيار ينبع الفنار العالمية للأجنحة الفندقية فهو يبعُد عن الحديقة مسافة 3.97 كم، بالإضافة إلى كونه من افضل فنادق ينبع 3 نجوم

موقع حديقة الزهور ينبع على الخريطة

ايضاً في ينبع :

افضل 5 اماكن سياحية في ينبع

افضل 10 من فنادق ينبع الموصى بها

افضل 5 من شقق ينبع المجرّبة

افضل 4 منتجعات في ينبع المجرّبة

افضل 3 من مولات ينبع السعودية

 

اين تقع حديقة الزهور ينبع ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع الحديقة على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية التي تقع بقُرب حديقة الزهور ؟

من الاماكن السياحية القريبة، بحيرة ينبع على بعد 6.36 كم وحديقة الصبح ينبع على بعد 6.25 كم

ما هي ساعات عمل حديقة الزهور ينبع ؟

 يومياً : 09:00 – 17:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 9 أنشطة في حديقة الزهور ينبع .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى