تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق الظهران .. تعرف على أفخم الفنادق في الظهران السعودية

أفضل فنادق الظهران .. تعرف على أفخم الفنادق في الظهران السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل فنادق الظهران .. تعرف على أفخم الفنادق في الظهران السعودية، حيث تعتبر مدينة الظهران من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية وتضم مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة ، وسوف نركز على أفضل فنادق الظهران التي تتميز بالعديد من الخصائص المختلفة والتي سنشرحها بالتفصيل في مقالتنا التالية.

حيث تشتهر السياحة في الظهران بالعديد من عوامل الجذب الرائعة التي لا ينبغي تفويتها في جولتك في المدينة ، وليس أقلها مدينة واحة المرح في الظهران ، ومركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي ، وجامعة الملك هيرد الفرنسية للبترول والمعادن ، والأمير. منتزه سعود بن نايف والعديد من المعالم الأخرى المختلفة.

إليك: أفضل فَنادق الظهران .. تعرف على أفخم الفنادق في الظهران السعودية

أفضل الفَنادق في الظهران

فندق الوفت الظهران

فندق الوفت الظهران من أفضل وأهم فنادق الظهران. يقع الفندق في منطقة العليا ، ويتمتع بموقع جيد جدًا على طريق الملك سعود الفرعي ، عند تقاطع شارع 21 الشهير بالمدينة. تقع مدينة الظهران على بعد 400 متر فقط. يقع الظهران مول على بعد حوالي 5 كيلومترات من كورنيش الخبر ، وحوالي 17 كيلومترًا من صن ست مارينا ، وحوالي 42 كيلومترًا من أقرب مطار للملك فهد الدولي.

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من المرافق الخارجية والترفيهية والمرافق الفريدة من أهمها حمامان سباحة خارجيان محاطان بمقاعد مصممة لعشاق السباحة والترفيه ، وشرفة مشمسة مع مرافق للراحة والاسترخاء للحمامات الشمسية ، أنيقة اللياقة البدنية يوفر المركز أجهزة ومعدات رياضية عالية الجودة لعشاق الرياضة ، بالإضافة إلى بار مميز يمكنه تقديم مشروبات خاصة حسب تفضيلات الضيوف ، وتقديم العصائر الطازجة والمعلبات الشهيرة والآيس كريم وغيرها.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على مجموع نقاط 8.2.

أفخم الفنادق في الظهران السعودية: فندق هيلتون دبل تري الظهران

فندق هيلتون دبل تري الظهران من أفضل الفنادق في الظهران وينتمي إلى فئة 4 نجوم. يتمتع بموقع متميز في حي العليا داخل شارع قشلة ، ويقع في مول الظهران على بعد حوالي كيلومتر واحد من مجمع الراشد ، ويعتبر مطار الملك فهد الدولي أقرب مطار للفندق.

يوفر الفندق سبا ومركز عافية متخصص في الساونا والتدليك وعلاجات التجميل الرائعة تحت إشراف أرقى الخبراء في هذا المجال ، مطعم Rasoi المعروف بمأكولاته الهندية الممتازة وطعامه الغني ، ومطعم Oasis الذي يقدم أشهى المأكولات. أطباق عربية وغربية.

يوفر الفندق العديد من الخدمات الفندقية الفخمة وأهمها خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية عالية الجودة وغير ذلك.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على مجموع نقاط 7.1.

أفضل فنادق الظهران: فندق هيلتون جاردن ان الخبر

يعد فندق هيلتون جاردن إن الخبر من أفضل فنادق الظهران من فئة الأربع نجوم. ويقع في منطقة العليا بطريق الملك سعود ، ويتمتع بموقع استراتيجي على بعد 500 متر فقط من الظهران مول ، وحوالي 2.9 كيلومتر من الراشد مول والكورنيش. الخبر على بعد حوالى 10 كم ومطار الملك فهد الدولى ، أقرب مطار للفندق ، على بعد حوالى 42 كم.

يوفر الفندق تراسًا شمسيًا رائعًا مع مرافق حمامات الشمس المريحة. توجد أيضًا صالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للضيوف للجلوس بعد يوم يقضونه في التعرف على معالم المدينة. ومطعم متخصص معروف بتقديم المأكولات المحلية التقليدية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

يقدم الفندق وجبة فطور غنية للسياح والتي يمكن أن تكون بوفيه إفطار خاص أو وجبة كونتيننتال لذيذة في الغرفة.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على إجمالي نقاط 8.1.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل فنادق الظهران .. تعرف على أفخم الفنادق في الظهران السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى