تليجرام تريند الخليج
منوعات

أماكن سياحية غير تقليدية لقضاء شهر عسل ممتع .. اسافر فين في شهر العسل؟

أماكن سياحية غير تقليدية لقضاء شهر عسل ممتع .. اسافر فين في شهر العسل؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.




















أماكن سياحية غير تقليدية لقضاء شهر عسل ممتع .. اسافر فين في شهر العسل؟ – تريند الخليج






أماكن سياحية غير تقليدية لقضاء شهر عسل ممتع .. اسافر فين في شهر العسل؟، فبالإضافة إلى فرنسا وسويسرا وإيطاليا وبراغ وغيرها من الأماكن الرومانسية الشهيرة ، هناك أيضًا أماكن جذابة جدًا لمن يقضون شهر العسل ، ومن أهمها:

إليك: أماكن سياحية غير تقليدية لقضاء شهر عسل ممتع .. اسافر فين في شهر العسل؟

جزيرة مكبيس

تمتد جزيرة Makepeace على شكل قلب
إنه منتجع جزيرة على شكل قلب يقع على ضفاف نهر نوسا على ساحل صن شاين في أستراليا. هنا يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أنشطة الأزواج المثيرة ، مثل التجديف بالكاياك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك رحلات نهرية عند غروب الشمس تأخذك إلى مكان منعزل لتناول عشاء رومانسي.
تتمتع جزيرة ميكبيس بمناخ استوائي مع درجات حرارة تبلغ حوالي 27 درجة مئوية على مدار العام. يحظى الشتاء ، من يونيو إلى سبتمبر ، بشعبية خاصة حيث يتمتع الضيوف بدرجات حرارة دافئة متساوية ورطوبة أقل.

 هامرفست

Hammerfest هي بلدة صغيرة في شمال النرويج محاطة بالجبال والشواطئ الرملية والمناظر الساحلية الخلابة. للحصول على أفضل المناظر البانورامية ، اسلك الطريق المتعرج أعلى Saalen Hill ، على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. تعتبر هامرفست من أفضل الأماكن لمشاهدة والاستمتاع بشمس منتصف الليل. لمدة 76 يومًا تقريبًا ، لا تغرب الشمس في هذه المنطقة تحت الأفق ، حتى في الليل. بصرف النظر عن تجربة شمس منتصف الليل ، فإن مناطق الجذب الرئيسية لشهر العسل هي المناظر الخلابة والدببة القطبية اللطيفة في جمعية الدب القطبي ورحلات جبل Taivin والمشي على جانب جبال Sorolla-Tahalsen ومشاهدة الطيور.

أماكن سياحية غير تقليدية لقضاء شهر عسل ممتع: هافانا

تعد هافانا العاصمة والميناء الرئيسي والمركز التجاري لكوبا
تقدم هافانا مشهدًا ، مثل أحد أفلام هوليوود القديمة ، مع سيارات قديمة وموسيقى ريفية. من ساحة بلازا دي أرماس المحاطة بأشجار النخيل إلى أبراج آرت ديكو والمسرح الكبير ، كانت العاصمة الكوبية على ساحل المحيط الأطلسي وجهة جذابة للزوجين. تعد Old Havana أكبر نقطة جذب للإمبراطورية الإسبانية التي يبلغ عمرها 500 عام وموجة جديدة من الحانات الرائعة ، في حين أن Residential Centro أكثر حيوية وأقل جذبًا للسياح.
يسير التاريخ جنبًا إلى جنب مع هافانا. يستحضر اسم هافانا ذاته صور الغزاة الإسبان والأبطال الثوريين والأدباء والأشخاص البراقين الذين اعتادوا التسكع على هذه الشواطئ المشمسة. اليوم ، ينتظرك التاريخ الرائع للعاصمة الكوبية في شوارع هافانا القديمة المرصوفة بالحصى. من بين العمارة الباروكية الكوبية الجميلة ؛ حصونها التاريخية والمتاحف والمطاعم الأسطورية والساحات العامة النابضة بالحياة.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أماكن سياحية غير تقليدية لقضاء شهر عسل ممتع .. اسافر فين في شهر العسل؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى