تليجرام تريند الخليج
منوعات

اماكن سياحية في عجمان للاطفال .. قائمة مناطق الجذب السياحي للأطفال في عجمان –

اماكن سياحية في عجمان للاطفال .. قائمة مناطق الجذب السياحي للأطفال في عجمان – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

اماكن سياحية في عجمان للاطفال .. قائمة مناطق الجذب السياحي للأطفال في عجمان، حيث تشتهر دولة الإمارات بتنوع خدماتها ومرافقها الاجتماعية ، لا سيما إمارة عجمان ، التي ركزت ولا تزال تركز بشكل كبير على المرافق الترفيهية والسياحية. من أشهر الوجهات السياحية للعائلات التي لديها أطفال لقضاء عطلات نهاية الأسبوع بعيدًا عن ضغوط العمل وضجيج وصخب المدينة ، وفي هذا السياق سنسلط الضوء في هذا المقال على أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في عجمان من أجل الأطفال لقضاء إجازة لا تنسى.

إليك: اماكن سياحية في عجمان للاطفال .. قائمة مناطق الجذب السياحي للأطفال في عجمان

قائمة مناطق الجذب السياحي للأطفال في عجمان

يوجد في إمارة عجمان العديد من ملاعب الأطفال ، وفيما يلي نذكر أسماء مناطق الجذب السياحي في عجمان المناسبة للأطفال من مختلف الأعمار.

ماجيك بلانيت

يشمل Magim Planet مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال
نبدأ قائمتنا لأشهر أماكن ترفيه الأطفال في عجمان مع ماجيك بلانيت الذي يعتبر من أشهر المرافق الترفيهية للأطفال في المنطقة ، حيث يضم مجموعة من محلات ألعاب الأطفال ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرح. ألعاب للكبار ، تتميز المدينة بسينما رباعية الأبعاد ، مما يتيح لك فرصة مشاهدة فيلم مع أطفالك وتجربة الإثارة والمغامرة في مقعدك.

الموقع: الطابق الأرضي ، عجمان سيتي سنتر
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 386800 06

اماكن سياحية في عجمان للاطفال: حديقة الجرف

حديقة الجرف من الأماكن المفضلة للأطفال في عجمان
يليه في قائمة أشهر أماكن الترفيه للأطفال في عجمان حديقة الجرف ، وهي وجهة عائلية شاملة حيث تمتلئ الحديقة بالمساحات الخضراء ، والتي يمكن رؤيتها في لمحة حيث تم تخصيص هذه المناطق للنزهات العائلية والنزهات العائلية. متنوع هناك أنشطة مثل ألعاب الأطفال ، بالإضافة إلى مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي حيث يمكنك الجلوس ومشاهدة أطفالك يلعبون.

الموقع: الجرف 1
ساعات العمل:
01:00 ظهرا – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)
10:00 ص – 10:00 م (الجمعة)

حديقة الراشدية

حديقة الراشدية هي الملاذ العائلي الأكثر شعبية في عجمان
نواصل جولتنا ونصل إلى أحد أكثر الأماكن الصديقة للعائلة في عجمان ، حديقة الراشدية ، حيث يستمتع الأطفال حقًا بالمرح والتسلية. توجد مساحات خضراء واسعة ، والعديد من الألعاب للأطفال ، ومسار للأطفال لركوب دراجاتهم ، وغرفة معيشة مجهزة بكافة المعدات والأدوات اللازمة. استمتع وتناول ألذ وجبة يمكنك تناولها في أحد المطاعم في الحديقة.

* ملحوظة: حديقة الراشدية تستقبل الأطفال والنساء فقط

المكان: شارع بدر
ساعات العمل: 04:00 مساءا – 09:00 مساءا (يوميا)
رسوم التسجيل: 2 درهم للفرد

اماكن سياحية في عجمان للاطفال: فن سيتي

تقدم فن سيتي الكثير من الألعاب الممتعة للأطفال
فن سيتي هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في عجمان للأطفال من جميع الأعمار ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة للأطفال من جميع الأعمار ، بالإضافة إلى ألعاب للكبار حتى يتمكن الآباء من قضاء وقت ممتع مع أطفالهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Fun City أيضًا إقامة حفلات أعياد الميلاد بطريقة فريدة وجميلة ، مما يسمح لطفلك بقضاء حفلة لا تُنسى مع أصدقائه.

المكان: سفير مول ، النعيمية
ساعات العمل:02:00 مساءً – 10:00 مساءً (الأحد والثلاثاء والأربعاء)
3:00 مساءً – 11:00 مساءً (الإثنين)
01:00 ظهرا – 11:00 مساءً (الخميس – السبت)
هاتف: 054581 1018

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع اماكن سياحية في عجمان للاطفال .. قائمة مناطق الجذب السياحي للأطفال في عجمان – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى