تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق عجمان .. فنادق عجمان مع مسبح خاص

أفضل فنادق عجمان .. فنادق عجمان مع مسبح خاص هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى عجمان وكنت قلقًا بشأن المكان الذي ستقضي فيه رحلتك ، فلا داعي للقلق من الآن فصاعدًا لأننا سنوفر لك أفضل الفنادق في عجمان بالعديد من الخصائص المختلفة ؛ تقدم العديد من المرافق المختلفة ، فهي أيضًا توفر  كافة الخدمات الفندقية.

تتميز عجمان بالعديد من الأماكن الرائعة التي لا يجب أن تفوت زيارتها خلال رحلتك إلى المدينة ، ومن أهمها ساحة بناء المراكب الشراعية ، ومحمية الزوراء الطبيعية ، ومتحف عجمان ، ومسجد بن سلطان ، وغيرها من الأماكن الرائعة الموجودة في المدينة.

إليك: أفضل فنادق عجمان .. فنادق عجمان مع مسبح خاص

فندق Wyndham Garden Ajman Corniche

يعد فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان من أفضل فنادق عجمان فئة 4 نجوم ويقع في شارع الشيخ حميد بن راشد بموقع استراتيجي على بعد 80 متراً فقط من شاطئ عجمان بحوالي 13 كيلومتراً. السوق الصيني: يبعد بينت بول بارك الشارقة حوالي 17 كيلو متر عن الفندق ، ومطار الشارقة الدولي حوالي 13 كيلو متر ، ويعتبر مطار الشارقة الدولي أقرب مطار لمحل الإقامة.

يوفر الفندق لعشاق السباحة مسبح خارجي أنيق للجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة أمام المسبح ومنطقة شاطئ خاص لعشاق الرياضات المائية المختلفة وأهمها الغوص وركوب الأمواج والكاياك وغيرها وهناك مركز لياقة بدنية لطيف مع مجموعة جيدة من معدات وأدوات التمرين عالية الجودة ليستخدمها الضيوف.

يحتوي الفندق على مطعم رائع يقدم الأطباق العربية الشرقية ومجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والغربية. كما يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للضيوف كل صباح. يحتوي الفندق على نادي للأطفال بألعاب فريدة من نوعها ويقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمات صرف العملات والغرف.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على تصنيف عام 8.7.

فنادق عجمان مع مسبح خاص: فندق Ramada Hotel & Suites by Wyndham Ajman

رمادا سويتس باي ويندام عجمان من أفضل الفنادق في عجمان ، ينتمي إلى فندق 4 نجوم ، يقع في شارع الشيخ خليفة بن زايد ، يتمتع بموقع رائع.

يوفر الفندق مسبح داخلي خاص مع منطقة شاطئية مخصصة للسباحين وهناك العديد من الأنشطة المائية المختلفة وأهمها الغوص والتجديف ، يقدم سبا الأشكال مجموعة واسعة من علاجات التجميل والوجه والعافية للجسم مزود بساونا ومرافق مساج ، ويقدم مساج رائع يساعد على إرخاء الجسم وتهدئة الأعصاب.

يضم الفندق مطعم Orchid ، المعروف بتقديم مجموعة من الأطباق الشهية للزوار من قائمة المأكولات الانتقائية. ويقع في الطابق الأرضي من البرج 3 ، مع موقع متميز وإطلالة جميلة على وسط مدينة عجمان.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر. حصل الفندق على مجموع نقاط 7.8.

أفضل فنادق عجمان: فندق Ramada by Wyndham Beach Hotel Ajman

رامادا باي ويندام بيتش عجمان هو أحد أهم فنادق عجمان من فئة الأربع نجوم. ويقع على شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي بكورنيش عجمان. مع مواصلات مريحة ، على بعد حوالي 35 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي بالسيارة. بينما يبعد حوالي على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الشارقة الدولي. وهو أقرب مطار للفندق.

لمحبي السباحة يوفر الفندق منطقة شاطئ خاص مع مسبح وإطلالة ساحرة ورائعة على مياه الخليج العربي. مركز لياقة بدنية أنيق لمن يحبون الرياضة واللياقة البدنية ، به العديد من الأدوات والأجهزة الرائعة ، من أهمها أجهزة قياس الوزن والطول ، والمشايات ، والدراجات وغيرها.

يتميز الفندق بمطعم Flavours الشهير بتقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق. فضلاً عن بوفيه عالمي ممتاز للغداء والعشاء. لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في الموقع.

حصل الفندق على تصنيف إجمالي 8 بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل فنادق عجمان .. فنادق عجمان مع مسبح خاص .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى