تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة عند زيارة جبل رويال مونتريال

أفضل 5 أنشطة عند زيارة جبل رويال مونتريال هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تُغطي المتعة على كل جوانب السياحة في مونتريال، فأنت في حضرة مدينة تُتيح مزيج مُتنوّع من المعالم السياحية، فإن تحدّثنا فقط عن معالمها الطبيعية فقط، فإن جبل رويال مونتريال ، هو أبرز عجائب الطبيعة لهذه المدينة وأحد أشهر جبال مونتريال وأكثرها استقطاباً للزوّار.

يتميّز هذا الجبل بارتفاع كبير، وبالتالي سوف تؤمن لك زيارة هذا المكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المميزة والتي سنستعرضها عبر هذا المقال.

 جبل رويال مونتريال
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة جبل رويال مونتريال

• قبل أن نبدأ جولتنا، لابُد أنك تتساءل بخصوص كيفية الوصول إلى رأس الجبل، فمن الطُرق المتاحة لبلوغ القمة من الممكن استقلال السيارة.

• وما أن تصل أعلى الجبل، سوف تقف ماثلاً أمام روعة المشاهد التي يُطل عليها الجبل عدا عن أن منطقة القمة في الجبل تشمل منصة مراقبة سيكون من الجميل حقاً التوقف عندها والتمتّع بالإطلالات البانورامية.

 جبل رويال في مونتريال
@googlemap

• وفي منطقة القمة، لن ينحصر الأمر على الاستمتاع بالمشاهد فحسب، بل هناك العديد من الأنشطة التي سوف تتمتّع بها، إذ يوجد أماكن للجلوس, مساحات خضراء و مناطق للتنزّه.

• وسيكون من المُدهش أن تقوم بجولة تستكشف بها الغابة الموجودة أعلى جبل رويال مونتريال، فلربما تكون هذه الجولة إحدى مغامراتك التي ستُخلّد ذكراها مدى العمر.

 جبل رويال مونتريال
@googlemap

• وهُناك أسبابٌ كثيرة ستجعلك تُصر على زيارة جبل رويال شتاءً، إذ يتجمّل الجبل بالثلوج ويشهد خلال هذه الفترة إقامة عدد مُتنوّع من الأنشطة الشتوية المسلية مثل التزلج على الجليد.

المعالم القريبة من جبل رويال مونتريال

وعندما يدنو موعد نهاية الرحلة في الجبل ، قد تُعجبك فكرة الذهاب إلى مجموعة من الاماكن السياحية في مونتريال الواقعة بالقُرب من الجبل مثل ميناء مونتريال القديم على بُعد 3.9 كم

الفنادق القريبة من جبل رويال

تزخر المنطقة المحيطة بالجبل بعدد الفنادق الرائعة ومنها اخترنا لك فندق لو سنتر شيراتون مونتريال فهو من افضل فنادق مونتريال 4 نجوم ويبعُد عن الجبل مسافة 2.6 كم

ننصح بالإقامة في فندق دلتا ماريوت مونتريال فهو من الفنادق القريبة من الجبل مع مسافة تُقدّر بحوالي1.9 كم وقد تم إدراجه ضمن افضل فنادق مونتريال 4 نجوم

موقع جبل رويال في مونتريال على الخريطة

ايضاً في مونتريال:

افضل 7 فنادق موصى بها في مونتريال

اهم 3 اماكن سياحية في مونتريال

افضل 3 مطاعم عربية في مونتريال

 

ما هي الانشطة التي يقدمها جبل رويال في الشتاء ؟

تتوفر في جبل رويال شتاءاً الكثير من الانشطة التي يستمتع بها الزائرون ومن بينها التزلج.

اين يقع جبل رويال ؟

بإمكانك التعرف على موقع جبل رويال على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية الواقعة بقُرب جبل رويال مونتريال ؟

من الاماكن السياحية القريبة، ميناء مونتريال القديم

ما هي افضل فنادق جبل رويال ؟

في المقالة اخترنا لكم افضل الفنادق القريبة من الجبل يمكنكم التعرّف عليها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة عند زيارة جبل رويال مونتريال .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى