تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 6 انشطة في سوق جامبيتا كان

افضل 6 انشطة في سوق جامبيتا كان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يودّ جميع الراغبين في تجربة السياحة في كان التمتع بهذه الرحلة من جوانب مُختلفة، كزيارة المعالم والوجهات السياحية المختلفة واستكشاف اسواق كان ذائعة الصيت، وإن خصصنا الحديث فقط عن رحلة التسوّق فريدة في هذه المدينة، فإن سوق جامبيتا كان سيكون من الأسواق التي ستضمن لك رحلة تسوّق ممتعة، فهو عبارة عن سوق مشهور متنوع يتوافد لزيارته العديد من الأشخاص.

إذ ينفرد السوق بعرض الكثير من البضائع المختلفة وبشكل خاص المنتجات التقليدية، وهذا المقال سيُطلعك على أبرز المتاجر وقائمة بالأنشطة الأمتع التي لا يفترض أن تفوتك عند زيارة السوق.

سوق جامبيتا كان

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق جامبيتا كان

• استكشاف محلات الأزياء المتوفّرة في هذا السوق من أكثر الأنشطة متعة، حيث ينفرد كل متجر بمعروضاته الجذّابة، وما سيضمن لك جولة تسوّق مُميّزة بين هذه المتاجر، أنها تتنوّع لتشمل متاجر بيع الملبوسات التراثية التي تتميّز بتطريزاتها الجميلة وبألوانها الجذابة.

• من المهم زيارة متاجر الأحذية والحقائب التي تنتشر في أجزاء متفرّقة من سوق جامبيتا ، إذ تشتهر هذه المتاجر بعرضها لموديلات وتشكيلات واسعة قد تنال استحسانك.

• من الصعب على الزائرين مقاومة المنتجات اليدوية التي تُعرض في سوق جامبيتا في كان ، فهي تعكس مهارة صانعيها وتُراث المدينة الغني.

• ولأن اختيار بعض الأدوات المنزلية التي يحتاج إليها منزلك ليس أمراً سهلاً، فبإمكانك التجوّل بين المحلات الموجودة في سوق جامبيتا كان وشراء ما تحتاجه من المستلزمات المنزلية.

• سوف تتمكّن من العثور على أصناف مختلفة من البهارات والعطارة والأعشاب أثناء جولتك في سوق جامبيتا ، حيث ستلحظ توافُر عدد من متاجر التوابل في أرجاء مختلفة من السوق.

• وبداخل السوق، سوف تجد قسم مكرس للخضروات وبداخله يتم عرض تشكيلة متنوّعة من الخضروات والفواكه الطازجة بطريقة رائعة تجذب غالبية الزوّار.

• يُقدم هذا السوق خيارات متنوّعة فيما يرتبط بالمطاعم.

• يتوافر في السوق بعض المقاهي التي باستطاعتك إمضاء بعض الوقت هناك.

يومياً : 07:30 – 13:00

اماكن سياحية قريبة من سوق جامبيتا

يمكنك زيارة العديد من الاماكن السياحية في كان الواقعة بقُرب السوق مثل قصر المهرجانات كان الذي يبعد 800 م وميناء كان القديم على بُعد 1.0 كم.

فنادق قريبة من سوق جامبيتا كان

فندق إيدن سبا كان من افضل فنادق كان 4 نجوم، يقع على بعد 550 م من السوق ويتمتّع بتقييمات عالية من الزوّار العرب.

فندق مونتين سبا الذي يقع على بعد 600 م من السوق، يعد من افضل فنادق كان 4 نجوم ويقدّم خدمة راقية.

موقع سوق جامبيتا كان على الخريطة

ايضاً في كان :

افضل 8 فنادق مجرّبة في كان فرنسا

اهم 4 اماكن سياحية في كان فرنسا

 

ماهي اشهر محلات سوق جامبيتا ؟

يتسم السوق بتنوعه فهو يضم تشكيلة من متاجر الالبسة بالاضافة الى محلات الأحذية والحقائب وكذلك متاجر بيع التوابل والخضروات وغيرها

اين يقع سوق جامبيتا كان ؟

يحوي هذا الموضوع موقع سوق جامبيتا على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي اوقات عمل سوق جامبيتا ؟

يومياً : 07:30 – 13:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 6 انشطة في سوق جامبيتا كان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى