تليجرام تريند الخليج
منوعات

شروط وظائف وزارة البيئة و المياه والزراعة 2023 فى السعودية .. ورابط التقديم

شروط وظائف وزارة البيئة و المياه والزراعة 2023 فى السعودية .. ورابط التقديم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

شروط وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 2023 فى السعودية يعتبر هذا الموضوع من أهم الموضوعات التى تتصدر محركات البحث والمواقع التواصل الإجتماعى،حيث قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالإعلان عن وجود مجموعة من الوظائف الشاغرة لديهم وهذه الوظائف المعلنة مقدمة لكلًا من الرجال والنساء الحاصلين على الشهادات العلمية المختلفة من المرتبة الخامسة حتى التاسعة، وذلك على حسب الشروط والضوابط المطلوبة

كما أوضحت الوزارة أن الوظائف متاحة في مجموعة من التخصصات المختلفة الإدارية والتقنية والهندسية وغيرها من المجالات حيث صرحت الوزارة أن التقديم على هذه الوظائف سوف يكون بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للوزارة لذلك نقدم لكم فى هذا المقال شروط ورابط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 2023 فى السعودية

موعد التقديم على الوظائف الشاغرة المقدمة من وزارة البيئة والمياه والزراعة 2023 فى السعودية

قد صرحت وزارة البيئة والمياه والزراعة فى السعودية عن الموعد الرسمى للتقديم على الوظائف الشاغرة لديهم حيث بدأ التقديم من يوم الخميس الموافق  12 يناير 2023 ،الذى يوافق 19 جمادى الآخرة 1444، كما سوف يستمر باب التقديم مفتوح حتى يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023 الذى يوافق 25 جمادى الآخر 1444.

التخصصات المطلوبة فى وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية 2023

قد أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة (المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه) التخصصات المطلوبة لشغل وظائفها من المرتبة (الخامسة) حتى (التاسعة) لكلًا الرجال والنساء من الحاصلين على الدبلوم والبكالوريوس فأعلى في التخصصات التالية:

التخصصات الإدارية

–  التقنية

– وكذلك المالية

وأيضًا القانونية

– التخصصات الهندسية

وذلك من أجل تعينهم على المراتب التالية :

– المرتبة الخامسة

– أو السابعة

أو  الثامنة

– والمرتبة التاسعة

شروط وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 2023 فى السعودية

قد صرحت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن الشروط المطلوبة التى يجب أن تتوافر فى المتقدمين وتتثمل هذه الشروط في الخطوات التالية:

يشترط من المتقدم أن يكون مواطن سعودي الجنسية.

كما يجب على المتقدم ألا يقل المؤهل العلمي للمتقدم عن شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم.

يجب على المتقدم أن يتحلى بحسن السير والسلوك أى ألا يكون سبق له التعرض لأي قضايا أخلاقية أو جرائم.

يشترط من المتقدم أن يجتاز المقابلة الشخصية واختبارات القبول.

خطوات ورابط التقديم على هذه الوظائف

قد صرحت وزارة البيئة والمياه والزراعة فى السعودية عن الموعد الرسمى للتقديم على الوظائف الشاغرة لديهم حيث بدأ التقديم من يوم الخميس الموافق  12 يناير 2023 ،الذى يوافق 19 جمادى الآخرة 1444، كما سوف يستمر باب التقديم مفتوح حتى يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023 الذى يوافق 25 جمادى الآخر 1444.

كما وفرت الوزارة خدمة التقديم على هذه الوظائف المعلنة بطريقة إلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية يشترط من المتقدم أن يقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة البيئة والمياه والزراعة،اضغط هنا بشكل مباشر للدخول

وفى الخطوة التالية يجب الدخول على الصفحة الرئيسية ومن ثم اختيار تسجيل الدخول.

القيام بتسجيل الدخول من خلال النفاذ الموحد.

ثم الدخول إلى منصة التوظيف واختيار الوظيفة التى ترغب فى التقديم عليها.

بعدها يقوم بتعبئة استمارة التقديم وكتابة كل المعلومات الشخصية المطلوبة مثل كتابة الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الوطنية ومحل الإقامة والخبرات السابقة ورقم الجوال والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات المطلوبة.

يجب على المتقدم الإلتزام  بصحة ودقة البيانات التي تم إدخالها ومن ثم الضغط على زر تقديم.

وفى ختام هذا المقال قد أوضحنا لكم رابط وخطوات التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 2023 فى السعودية

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع شروط وظائف وزارة البيئة و المياه والزراعة 2023 فى السعودية .. ورابط التقديم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى