تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور

أفضل 4 أنشطة في حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

 حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور هي قطعة من الطبيعة يجتذب جمالها كافة هواة السياحة في كوالالمبور، وواحدة من حدائق كوالالمبور التي تختص بعلم النبات، وهي المحطة الأولى التي يتررد عليها كل شخص مهتم بعلم النبات.

وهذا التقرير سيُقدم بالتفصيل أنواع النباتات المعروضة في الحديقة، إلى جانب الأنشطة والفعاليات التي بإمكان الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في كوالالمبور للعائلات بفضل ما تُقدّمه من فعاليات يُسر بها جميع الزوّار.

حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور
@googlemap

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور

• شعور جميل سوف ينتابك فور قيامك بجولة بين أركان الحديقة، إذ ستُفاجئ بأنك مطوّقاً بمزيج رائع من روافد الطبيعة، إذ ستُشاهد الأشجار والمساحات الخضراء ترسم الطبيعة في أحلى هيئة وتتأمل النوافير والبرك المائية التي تُضفي على المكان المزيد من السحر.

حديقة بيردانا النباتية في كوالالمبور
@googlemap

• ونعرف جميعاً أن الورود تُكوّن عالماً قائماً بحد ذاته، لذا يجب أن تُمضي وقتاً مناسباً في استكشاف حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة بيردانا النباتية في كوالالمبور والاستمتاع بتلك الألوان واللوحات التي ترسمها الورود وتنفُّس رائحتها الفواحة التي تطغى على المكان.

• ومن بعض عجائب عالم النباتات التي تُوفّر لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بوسعك مشاهدة أشجار معمّرة ظلّت تغرس جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتفكّر في أغصانها التي ظلّت تُقاوم كل تقلبّات الطقس دون أن تذبل.

حديقة بيردانا النباتية
@googlemap

• وستكتشف خلال رحلتك في الحديقة وجود مكان يتزاحم على دخوله غالبية الزوّار وهو متحف الحديقة الذي بدوره سيدفعك لاستكشاف ما يضمّه من معروضات متنوّعة.

يومياً : 07:00 – 20:00

المعالم القريبة من حديقة بيردانا النباتية

وفي نهاية هذه الزيارة المميزة، وإن تبقى لديك مزيداً من الوقت، نوصي بزيارة عدد من أبرز الاماكن السياحية في كوالالمبور والتي تعتبر من معالم الجذب التي توجد بجوار الحديقة ومنها ميرديكا سكوير كوالالمبور على بُعد 2.8 كم

الفنادق القريبة من حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور

يمتلك فندق هيلتون كوالالمبور ميزات عديدة ليغدو من الفنادق التي ننصح بها فهو من افضل فنادق كوالالمبور 5 نجوم وتفصله مسافة 3.43 كم من الحديقة.

يتوافر مجموعة من الفنادق تنتشر في المنطقة المجاورة للحديقة ومنها فندق ماجستيك كوالالمبور الذي يُعد من افضل فنادق كوالالمبور 5 نجوم ويقع على بُعد 3.96 كم عن الحديقة

موقع حديقة بيردانا النباتية على الخريطة

كوالالمبور:

10 من افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 اماكن سياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

افضل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

افضل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

اين تقع حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية التي تقع بجوار حديقة بيردانا النباتية ؟

من الاماكن السياحية القريبة، ميرديكا سكوير كوالالمبور على بعد 2.8 كم

ما هي مواعيد عمل حديقة بيردانا النباتية ؟

يومياً : 07:00 – 20:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 أنشطة في حديقة بيردانا النباتية كوالالمبور .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى